Search Khaleej Dailies

Saturday, March 27, 2021

أجكو تصدر تقرير الاستدامة لعام 2020

 

تعطي الشركة الأولويّة لسلامة التربة وإزالة الكربون وسلامة الموظفين والرفق بالحيوان 

دولوث، جورجيا -الخميس 25 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أصدرت "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO)، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والتقنيات الزراعيّة الدقيقة، يوم الاثنين تقريرها الخاص بالاستدامة لعام 2020 https://ar2020.agcocorp.com/sustainability/. ويضم التقرير مجموعة من الأهداف والالتزامات، من بينها هدفها المتمثل في تقليل انبعاثات غاز الدفيئة على امتداد عملياتها التصنيعيّة بنسبة 20 بالمائة بحلول نهاية عام 2026.

ويصدر تقرير الاستدامة، وهو الأول الذي تنشره "أجكو" منذ عام 2014، بعد إعلانها في أكتوبر 2020 عن مهمة الاستدامة العالميّة ويأتي في أعقاب استراتيجيتها الجديدة "المزارعون أولاً"، التي كُشف عنها مطلع هذا الشهر وتتضمن الاستدامة بوصفها مكوّناً رئيسيّاً.

وفي هذا السياق، قال إريك هانسوشا، الرئيس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في شركة "أجكو": "تعزز الرؤية  والغاية الجديدة التي حددتهما ’أجكو‘ التزامنا بالابتكار السريع وتطوير الحلول الزراعيّة الدقيقة لمساعدة المزارعين على زيادة الإنتاج مع تأثير بيئي أقل". وأضاف: "وأمام قطاع الزراعة الفرصة- وتقع على عاتقه المسؤوليّة- للتفكير بعمق وعلى نطاق واسع والعمل على نطاقٍ أوسع. ستكون إستراتيجيتنا الجديدة للاستدامة نقطة انطلاق للإبداع والابتكار المركّز في السنوات القادمة".

وتركز شركة "أجكو" جهودها على صعيد الاستدامة في أربعة مجالات رئيسيّة:

 

  • صحة التربة وعزل الكربون عن التربة، مع التعهد بتطوير أجهزة استشعار جديدة وتقنيات أخرى لتحسين صحة التربة
  • إزالة الكربون من المرافق والمنتجات، من قبيل الوصول إلى نسبة 60 في المائة من استخدام الطاقة المتجددة في العمليات الداخليّة بحلول عام 2026 وتسليم جرار "فيندت" كهربائي بالكامل بحلول عام 2025
  • صحة الموظفين وسلامتهم ورفاههم، مع الالتزام بتحسين معدل الإصابة القابل للتسجيل عاماً بعد عام
  • الرفق بالحيوان، وتشمل تشكيل مجموعة استشاريّة من خبراء الرفق بالحيوان للمساعدة في توجيه جهود الشركة.

 

وقالت لويزا باركر سميث، مديرة الاستدامة العالميّة بشركة "أجكو": "لقد أحرزت شركة ’أجكو‘ تقدماً كبيراً في تصميم منتجات مبتكرة، وخلق الكفاءات التشغيليّة، وتوفير الخبرة الزراعيّة للمزارعين". وأضافت: "من خلال نهجنا الجديد والمركّز، نلتزم بالبناء على نقاط القوة هذه لخلق المزيد من القيمة للمزارعين مع الالتزام بمساعدة بيئتنا وحمايتها".

للمزيد من المعلومات حول مبادرات "أجكو" للاستدامة، يرجى زيارة الرابط التالي: https://ar2020.agcocorp.com/sustainability/.

لمحة عن "أجكو"

تُعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AGCO) شركة عالميّة رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والتقنيات الزراعيّة الدقيقة. وتحقق "أجكو" القيمة للعملاء من خلال حافظة علامتها التجاريّة الرئيسيّة المتميّزة التي تتضمن كلاً من "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا". وبدعم من حلول "فيوز" للزراعة الذكيّة، تساعد مجموعة المعدات والخدمات المتكاملة لشركة "أجكو" المزارعين على توفير الغذاء لعالمنا بشكل مستدام. وتأسّست "أجكو" عام 1990 وهي تتخذ من دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكيّة مقراً رئيسياً لها. وفي عام 2020، بلغ صافي مبيعات الشركة 9.1 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" على @AGCOCorp. للحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة الوسم#AGCOIR .

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210324005194/en/

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

كريستيان ماسينا

مديرة الاتصالات المؤسسيّة العالميّة

البريد الإلكتروني: cristiane.masina@AGCOcorp.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أجكو-تصدر-تقرير-الاستدامة-لعام-2020/ar

 

 

No comments:

Post a Comment