Search Khaleej Dailies

Saturday, March 27, 2021

جروفارا تجمع 5.5 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل أولي لتحويل التجارة العالمية مع أول سوق عالمية للأعمال بين الشركات للعلامات التجارية الصحية الأمريكية

  الشركة بصدد تسريع النمو، بدعم من المستثمر الرئيسي والرئيس التنفيذي ديفيد بوتراك، الرئيس التنفيذي السابق لـ"تشارلز شواب"



فيلادلفيا -الخميس 25 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "غروفارا"، وهي أكبر سوق عالمية للأعمال بين الشركات للعلامات التجارية الطبيعية والعضوية الأمريكية، عن إغلاق جولة تمويل أولي بقيمة 5.5 مليون دولار أمريكي لتحويل التجارة العالمية. وتولّى ديفيد بوتراك قيادة هذه الجولة وعُين رئيساً تنفيذياً لمجلس الإدارة، وانضم إليه كل من "سبينز" و"بلوشتاين فنتشورز" و"سبايرال صن فنتشورز" و"سيدي كابيتال" و"سي إي إيه إس إنفستمانتس" و"إي آند إيه فنتشور كابيتال" المحدودة.


وسيُستخدَم الاستثمار الجديد لتوسيع المبيعات ودعم الموارد في مناطق رئيسية حول العالم وتعيين قيادة تطوير العلامات التجارية والمبيعات والأعمال. وستستثمر "جروفارا" أيضاً في أعضاء إضافيين في فرق سلسلة التوريد، وإطلاق مبادرات تسويقية، وتطوير شراكات عالمية، والاستمرار في تحسين المنتجات لمنصتها التكنولوجية الأولى في السوق.


وبهذه المناسبة، قال أبو كمارا، المشارك في تأسيس "جروفارا" والذي يشغل الآن منصب رئيسها التنفيذي بعد توليه سابقاً منصب الرئيس: "يسعدنا أن ينضم إلينا مستثمرون جدد، ونواصل العمل مع بعض الشركاء على المدى الطويل الذين ساعدونا في الوصول إلى هذه النقطة". وأضاف: "تقوم ’جروفارا‘ بتحويل التجارة العالمية للعلامات التجارية الاستهلاكية الأمريكية من خلال أول سوق عالمية للأعمال بين الشركات للعلامات التجارية الطبيعية والعضوية الأمريكية. وعندما تخفّض الحواجز وتبسّط التصدير إلى السوق، فإنك تخلق فرصاً هائلة للعلامات التجارية وتجار التجزئة لتنمية أعمالهم. إنه تحوّل سيغير قواعد اللعبة".


وتأتي الجولة الأولية في وقت تشهد فيه سوق الأغذية والمشروبات الطبيعية والعضوية والتجارة الإلكترونية بين الشركات زيادةً هائلة. وتبلغ قيمة سوق المنتجات الطبيعية والعضوية العالمية 327 مليار دولار أمريكي، تمثل العلامات التجارية الأمريكية 110 مليار دولار أمريكي منها، في حين وجدت دراسة حديثة للمشترين العالميين في قطاع الأعمال بين الشركات أن 87 بالمائة منهم يشترون من الأسواق عبر الإنترنت.


وقال بيتر جروفرمان، المشارك في تأسيس "جروفارا"، الذي تنحّى عن منصب الرئيس التنفيذي ليشغل منصب الرئيس التنفيذي للابتكار الذي استُحدِث مؤخراً: "على الرغم من أن السنة الماضية كانت حافلة بالتحديات الصعبة، إلا أنها أدت إلى تسريع وتيرة العافية والتحول الرقمي بشكل كبير. وتتمتع سوقنا العالمية للأعمال بين الشركات عبر الإنترنت بمكانة مثالية تؤهلها لرعاية هذا النمو ووضع المنتجات الأكثر صحة والأعلى جودة في متناول المزيد من تجار التجزئة الذين لم تُتَح لهم في السابق إمكانية الوصول إليها". وأضاف: "من خلال جولة التمويل هذه، يمكننا تسريع عملية ضم العلامات التجارية والمشترين إلى منظومتنا لاكتشاف أعمالهم الدولية وربطها وتنميتها".


وفي عام 2020، أطلقت "جروفارا" منصتها التكنولوجية، وعلى الرغم من الاضطرابات الناجمة عن فيروس كورونا، فقد واصلت "جروفارا" تطوير محفظتها. وفي عام 2021، تتوقع الشركة ضم 200 علامة تجارية جديدة و 350 تاجر تجزئة إضافياً.


وتوفّر منصّة "جروفارا"، التي تأسّست بناءً على عقد من الخبرة في التصدير، إمكانية الوصول والوضوح والشفافية لكل من العلامات التجارية والمشترين، وذلك من خلال رؤى معمقة في التسعير والعلامة التجارية والسوق، وتطعيم الأعمال بين الشركات بتجربة مستخدم حديثة في التعامل مباشرة مع الشركات.


والجدير بالذكر أن تسعاً من أصل 10 علامات تجارية في قطاع العافية في الولايات المتحدة لا تصدر منتجاتها، ويرجع ذلك أساساً إلى تعقيدات ومخاطر الأعمال الدولية. وصممت منصة "جروفارا" التكنولوجية لإدارة دورة حياة التصدير وتوفير بيانات تركز على العافية وقائمة على الرؤى لتسريع النمو والانتشار. وتربط "جروفارا" العلامات التجارية الطبيعية والعضوية الأمريكية الرئيسية مثل "جي تيز ليفينج فودز"، و"هولسام سويتنرز" و"هاني ستينجر" و"ترو سايتروس" و"ذاتس ات" مع بائعي التجزئة العالميين الرئيسيين مثل "وولمارت مكسيكو" و"ثنكوسود" و"هول فودز يو كي" و"كوستكو تايوان".


وصرح بوتراك، الرئيس التنفيذي السابق لـ"تشارلز شواب": "تركزت مسيرتي المهنية على التكنولوجيا التحويلية وكيف يستخدمها المستهلكون والشركات لتحقيق نتائج أفضل". وأضاف: "من السهل أن نرى كيف تتمتع ’جروفارا‘ بموقع جيد في هذه اللحظة، مع التقنيات الأفضل والسلطة الأكبر والشركاء الرائدين في القطاع".


ورُشّحت "جروفارا" مؤخراً للمرحلة النهائية من جوائز تحالف فيلادلفيا لرأس المال والتكنولوجيا ("باكت") للشركات، والتي ستجري في 28 يونيو، وذلك عن فئة شركات التكنولوجيا الناشئة.


لمحة عن شركة "جروفارا": تعدُّ "جروفارا" أول سوق عالمية للأعمال بين الشركات للعلامات التجارية الطبيعية والعضوية. وتزيد "جروفارا" من إمكانية الوصول إلى منتجات العافية للمستهلكين العالميين من خلال منصة التكنولوجيا الخاصة بها والتي تربط أهم العلامات التجارية الاستهلاكية الصحية الأمريكية الواعدة بتجار التجزئة العالميين الموثوقين. ومع بيع علامة تجارية واحدة فقط من بين كل 10 علامات تجارية من منتجات العافية في الخارج، تتيح "جروفارا" التصدير بوضوح وشفافية وتجربة مستخدم بديهية، ما يخلق مساراً لإمكانية النمو الديناميكي أمام المصنعين الأمريكيين وقيمة مضافة لتجار التجزئة حول العالم. للمزيد من المعلومات حول عمليات وشركاء جروفارا الرائدين في السوق، يمنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.grovara.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210324005746/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

أبو كامارا


المشارك في التأسيس والرئيس التنفيذي، "جروفارا"


البريد الإلكتروني: akamara@grovara.com


 


بيتر جروفرمان


المشارك في التأسيس والرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار، "جروفارا"


البريد الإلكتروني: pgroverman@grovara.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جروفارا-تجمع-55-مليون-دولار-أمريكي-في-جولة-تمويل-أولي-لتحويل-التجارة-العالمية-مع-أول-سوق-عالمية-للأعمال-بين-الشركات-للعلامات-التجارية-الصحية-الأمريكية/ar


No comments:

Post a Comment