Search Khaleej Dailies

Monday, March 29, 2021

بلو يوندر تدعم حلول سلاسل التوريد الخاصة بشركة فيليب موريس إنترناشيونال


 

شركة التبغ الدولية تستخدم حلول إدارة النقل الخاصة بشركة بلو يوندر 

سكوتسديل، أريزونا -الأحد 28 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بلو يوندر" الرائدة عالميّاً في مجال سلسلة التوريد الرقميّة وعمليّة التجارة متعددة القنوات أن شركة التبغ الدولية الرائدة "فيليب موريس إنترناشيونال" (بيه إم آي)، قد اختارت حلّ إدارة النقل (تي إم إس) القائم على مبدأ البرمجيات كخدمة والمُستَنِد إلى السحابة لاستكمال استراتيجية سلسلة التوريد الشاملة الخاصة بها.

وفيما تواصل "بيه إم آي" إحداث تحوّل جذري في أعمالها للوصول إلى مستقبل خالٍ من التدخين عبر تسويق المنتجات الخالية من التدخين في جميع أنحاء العالم، تعمل الشركة على تكييف سلسلة التوريد الخاصة بها، بما في ذلك، إدارة النقل الرقمي. وفي إطار دعمها لشركة "بيه إم آي"، ستوفر "بلو يوندر" حلاً قابلاً للتطوير من شأنه أن يساعد "بيه إم آي" على إدارة عمليات الشحن العالمية من خلال توفير الرؤية، ما يُتيح للشركة التخطيط بشكل أفضل وتحسين وتسليم البضائع المناسبة مع تتبع التكلفة الإجمالية للتسليم بشكل مركزي. ونتيجة لذلك، ستتمكن "بيه إم آي" من تقديم خدمة أفضل لعملائها في قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات، وتعزيز قدرتها على توسيع نطاق وصولها لخدمة قاعدة عملائها في قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات عبر قنوات توزيع ثانوية.

وقال يوهان ريفينبيرج، رئيس "بلو يوندر" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نتطلع قُدماً إلى دعم شركة ’بيه إم آي‘ في إطار سعيها لتعزيز تسويق فئة المنتجات الخالية من التدخين. وفي ظلّ الحاجة إلى قنوات جديدة لسلسلة التوريد، يُساعد هذا الحلّ شركة ’بيه إم آي‘ على تحسين مرونتها للتكيف مع المتطلبات المتغيرة، بالإضافة إلى تعزيز صمودها في وجه الظروف المتغيرة".

وبالانتقال إلى حلّ إدارة النقل (تي إم إس) من "بلو يوندر" والاستفادة من قوة سحابة "مايكروسوفت أزور"، ستتمكّن "بيه إم آي" من تحويل عمليات النقل الخاصة بها عبر إدارة عمليات الأعمال المتكاملة بسرعة وكفاءة، ابتداءً بوضع النماذج ووصولاً إلى التخطيط والتنفيذ عبر أنماط متعددة من الطرق والمحيطات وأنظمة التسليم في المرحلة النهائية. وفي نهاية المطاف، سيؤدي ذلك إلى تمكين "بيه إم آي" من التواصل بشكل فعال وفي الوقت الفعلي مع مجتمع شركات النقل حول حالة تسليم منتجاتها. وتُتيح "بلو يوندر" قدراً أكبر من الرؤية في عمليات النقل الواردة والصادرة إلى جانب توفير أدوات للتعاون بين الموردين وشركات النقل، ما يوفر نظرة عامة شمولية على الفرص المتاحة عبر شبكة سلسلة التوريد الخاصة بشركة "بيه إم آي".

ويمثل حلّ إدارة النقل (تي إم إس) من "بلو يوندر" خطوة نحو منصة رقمية مفتوحة، ما يُوفّر لـ"بيه إم آي" نموذجاً تشغيلياً يركّز على المستهلك. وسيُبسّط منتج "بلو يوندر" حافظة إدارة النقل الحالية - بفضل أحدث التقنيات – وسيندمج بسلاسة ضمن المنظومة الحالية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة "بيه إم آي".

ومن جانبه، قال ديفيد كاتر، نائب رئيس سلسلة التوريد العالمية في "بيه إم آي": "يُعدّ النقل عملية إستراتيجية بالنسبة لنا وأردنا ضمان رؤيةٍ ومراقبةٍ أفضل لمخزون المنتجات لمساعدتنا على خدمة عملائنا في قطاع التجزئة وتلبية الاحتياجات المتزايدة لفئة المنتجات الخالية من التدخين. ويمتلك حلّ إدارة النقل (تي إم إس) من ’بلو يوندر‘ المثبت في السوق جميع العناصر المناسبة. ونحن على يقين من أنهم سيكونون شريكاً أساسياً لنا فيما نواصل تنمية هذه الفئة من المنتجات".

موارد إضافية:

لمحة عن "بلو يوندر"

تعتبر "بلو يوندر" الشركة الرائدة عالميّاً في مجال سلسلة التوريد الرقميّة والعمليّات التجاريّة متعددة القنوات. وتتيح منصتنا الذكيّة والمتكاملة لتجار التجزئة، والمصنّعين، ومزودي الخدمات اللوجستيّة بتوقع طلبات العملاء، وتركيزها، وتحقيقها بسلاسة. وتستطيعون مع "بلو يوندر" اتخاذ قرارات أكثر تلقائيّة وربحاً في مجال الأعمال، تتيح نموّاً أكبر وتعيد تخيّل تجارب العملاء. "حققوا إمكاناتكم" مع "بلو يوندر". blueyonder.com.

إنّ "بلو يوندر" هي علامة تجاريّة أو علامة تجارية مسجلة لشركة "بلو يوندر جروب". ويشكّل أيّ اسم تجارة أو منتج أو خدمة مشار إليه في هذا المستند من خلال اسم "بلو يوندر" علامة تجارية و/أو ملكيّة لشركة "بلو يوندر جروب". وتكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية، أو علامات تجارية مسجلة، أو علامات خدمة للشركات المرتبطة بها.

"فيليب موريس إنترناشيونال": نحو مستقبلٍ خالٍ من التدخين

تقود شركة "فيليب موريس إنترناشيونال" (بيه إم آي) تحولاً جذرياً في قطاع التبغ لخلق مستقبل خالٍ من التدخين واستبدال السجائر في نهاية المطاف بمنتجات خالية من التدخين لصالح البالغين الذين سيستمرون لولا هذه الجهود في التدخين ولصالح المجتمع والشركة والمساهمين فيها. وتُعدّ "بيه إم آي" شركة تبغ دولية رائدة تعمل في مجال تصنيع السجائر وبيعها، إضافةً إلى المنتجات الخالية من التدخين، والأجهزة الإلكترونية والملحقات ذات الصلة، وغيرها من المنتجات التي تحتوي على النيكوتين في الأسواق خارج الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، تقوم "بيه إم آي" بشحن إصدارات من جهاز "آي كيو أو إس بلاتفورم 1" والمواد الاستهلاكية إلى شركة "ألتاريا جروب" لبيعها بموجب ترخيص في الولايات المتحدة، حيث حصلت هذه المنتجات على تصاريح تسويق من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بموجب الطلب الخاص بمنتجات التبع قبل طرحها في الأسواق (بيه إم تي إيه). وسمحت إدارة الغذاء والدواء بتسويق أحد إصدارات جهاز "آي كيو أو إس" والمواد الاستهلاكية الخاصة به كمنتج تبغ معدل المخاطر، ووجدت أن أمر تعديل التعرض لهذه المنتجات مناسب لتعزيز الصحة العامة. وتعمل "بيه إم آي" على بناء مستقبل يستند إلى فئة جديدة من المنتجات الخالية من التدخين تُعدّ خياراً أفضل بكثير من مواصلة التدخين، على الرغم من عدم خلوّها من المخاطر. وتهدف "بيه إم آي"، من خلال القدرات متعددة التخصصات في تطوير المنتجات والمرافق الحديثة والأدلة العلمية، إلى ضمان أن منتجاتها الخالية من التدخين تلبي تفضيلات المستهلكين البالغين والمتطلبات التنظيمية الصارمة. وتتضمن مجموعة منتجات "بيه إم آي" الخالية من التدخين، منتجات التدخين الإلكتروني القائمة على البخار والعاملة وفق مبدأ التسخين لا الحرق وتحتوي على النيكوتين. واعتباراً من 31 ديسمبر 2020، أصبح جهاز "آي كيو أو إس" متاحاً للبيع في 64 سوقاً في المدن الرئيسية أو في جميع أنحاء البلاد، وتُقدّر "بيه إم آي" أن نحو 12.7 مليون بالغ حول العالم قد انتقلوا بالفعل إلى استخدام "آي كيو أو إس" وتوقفوا عن التدخين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.pmi.com وwww.pmiscience.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210325005259/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات العلاقات العامة بشركة "بلو يوندر"

جولين بيكسوتو، نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف: 19784750524+

البريد الإلكتروني: jolene.peixoto@blueyonder.com

أو

مارينا رينيكي، الحائزة على شهادة اعتماد في العلاقات العامة، مديرة شؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف: 14803083037+

البريد الإلكتروني: marina.renneke@blueyonder.com

 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بلو-يوندر-تدعم-حلول-سلاسل-التوريد-الخاصة-بشركة-فيليب-موريس-إنترناشيونال/ar

 

No comments:

Post a Comment