Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 30, 2021

والتون تعلن عن توزيع 40.5 مليون دولار كندي على المستثمرين في شركة رول-أب كوربوريشين

  كالغاري، ألبرتا -الخميس 25 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يسرّ شركة "والتون"، وهي شركة متخصصة في إدارة الاستثمارات العقارية وأصول الأراضي وتُدير أصولاً بقيمة 3.39 مليار دولار أمريكي، أن تعلن عن توزيع رئيسي للأرباح على المستثمرين بمجموع 40.5 مليون دولار كندي. وتمّت الموافقة على التوزيع في 16 مارس 2021 من قبل شركة "رول-أب كوربوريشين" ("آر يو سي") التي تُديرها "والتون". وسيتمّ دفع التوزيعات للمساهمين في "آر يو سي" في 8 أبريل 2021.


وتأسّست "آر يو سي" من خلال اندماج 134 مؤسسة كندية لأراضي مرحلة ما قبل التطوير وتضمّ الشركة أكثر من 27 ألف مساهم. وتمتلك الشركة بشكل جماعي مصالح في 21,533 فداناً من أراضي مرحلة ما قبل التطوير في أسواق النمو الرئيسية في مختلف أنحاء الولايات المتحدة وكندا. وإنّ هذا هو التوزيع الثاني على المستثمرين في "آر يو سي"، ويشكّل هذا التوزع 0.60 دولار أمريكي للسهم الواحد.


وحصل مستثمرو "آر يو سي" على مجموع 48.8 مليون دولار كندي من التوزيعات. ولغاية اليوم، بلغت قيمة عمليتي التوزيع 0.71 دولار أمريكي للسهم الواحد، ويشكّل نسبة توزيع تبلغ نحو 8.4 في المائة للسهم انطلاقاً من أحدث سعر للسهم بقيمة 8.46 دولار أمريكي.


وساهم نشاط السوق القويّ والتقدّم الذي أحرزته الشركة على صعيد تحويل أصول "آر يو سي" إلى نقد خلال الأعوام القليلة الماضية، خاصّةً في عام 2020، في هذا التوزيع. ويُتوقّع أن تكون النظرة المستقبليّة لعام 2021 ناجحة على صعيد نشاط الخروج والتحويل الإضافي للأصول إلى نقد، مع استمرار "آر يو سي" بتحقيق أهدافها. وتُدير "آر يو سي" حاليّاً نحو 71.3 مليون دولار كندي من الصفقات الخاضعة للعقود، و61.6 مليون دولار كندي إضافي من الصفقات التي تمّ التفاوض عليها، إلّا أنّ لم تنفذ اتفاقيات بيع و/أو خيارات أخرى بعد.


لمحة عن شركة "والتون"


تُعتبر "والتون" شركة خاصة عالمية رائدة في مجال الاستثمار العقاري وإدارة أصول الأراضي والإشراف عليها. ولطالما ركّزت الشركة على الأراضي ذات الموقع الاستراتيجي في ممرات نمو الرئيسية على مدى أكثر من 40 عاماً. وتُدير الشركة وتُشرف على أصول عقارية بقيمة 3.39 مليار دولار أمريكي في أمريكا الشمالية لصالح مستثمريها وشركائها التجاريين. وتملك "والتون" وتُدير وتُشرف على أكثر من 105 آلاف فدّان من الأراضي، في الولايات المتحدة وكندا. وتشمل المؤسسات الرئيسية في مجموعة "والتون جروب" كلاً من "والتون جلوبال هولدينجز"، و"والتون إنترناشونال جروب"، و"والتون ديفيلوبمنت آند مانجمنت". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: Walton.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210324005296/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

جنيفر ويتل


البريد الإلكتروني: jwhittle@lavidge.com


 


 


 



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/والتون-تعلن-عن-توزيع-405-مليون-دولار-كندي-على-المستثمرين-في-شركة-رول-أب-كوربوريشين/ar


No comments:

Post a Comment