Search Khaleej Dailies

Sunday, March 28, 2021

يو في دي روبوتس تنشر أكبر أسطول من روبوتات التعقيم الذاتية في إحدى المناطق التعليمية في الولايات المتحدة

 

يلعب 37 روبوتاً دوراً حاسماً في إعادة الطلاب إلى فصولهم الدراسية في مدارس نيو مكسيكو التي تضررت بشدة جرّاء فيروس كورونا



أودينسي، الدنمارك وجالوب، نيو مكسيكو -الجمعة 26 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – وقع اختيار مدارس جالوب ماكينلي في نيو مكسيكو على "بلو أوشن روبوتكس"، الشركة المصنعة لـ"يو في دي روبوتس"، وهي روبوتات التعقيم الذاتية المجهزة بالأشعة فوق البنفسجية ذات الموجة القصيرة "يو في-سي"، لتزويد المدارس في المنطقة التعليمية بـ 37 من روبوتات "يو في دي" للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا وغيره من الأمراض المعدية.

وفي هذا السياق، قال مايكل هايات، مدير مدارس جالوب ماكينلي: "لقد تسبب فيروس كورونا في خسائر فادحة طالت مجتمعنا. وتشكّل سلامة طلابنا وموظفينا ووضع خطة لإعادتهم جميعاً إلى المدرسة بأكبر قدرٍ ممكن من الأمان هاجسنا الأساسي". وأضاف: "أردنا حلاً للتعقيم أكبر وأطول أجلاً، مع إضافة طبقة حماية من شأنها أن تطهّر الأسطح والهواء في مبانينا وتساعد في مكافحة فيروس كورونا ونزلات البرد والإنفلونزا والأمراض المعدية لسنوات قادمة".

هذا وتغطي مدارس جالوب ماكنلي مجتمعاً يشمل العديد من المناطق الريفية التي تواجه مشكلات في البنية التحتية تجعل من التعلم الافتراضي تحدياً صعباً، حيث لا يتوفر الإنترنت في المنزل لحوالي 1,500 طالب. وتقوم المنطقة أيضاً بتعليم العديد من الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة، وهؤلاء يتعلمون بشكل أفضل حين يكونون في الفصل الدراسي.

من جانبه، قال كلاوس ريزاجر، الرئيس التنفيذي لـ"بلو أوشن روبوتكس": "على عكس روبوتات التعقيم الثابتة، فإن روبوت ’يو في دي‘مستقل بالكامل. وهو يدمج الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجة القصيرة ’يو في-سي‘ للتعقيم من الفيروسات والبكتيريا الموجودة على الأسطح وفي الهواء، ما يؤدي إلى قتل 99.99 بالمائة من الكائنات الحية الدقيقة في غضون 10 دقائق تقريباً في كل غرفة يقوم بتعقيمها".

وقال هايات: "وقع اختيارنا على ’يو في دي روبوتوس‘ بعد مراجعة دقيقة للعديد من روبوتات التعقيم، إذ لبت ’يو في دي روبوتس‘ جميع متطلباتنا، بما في ذلك التفوّق التقني والنضج وسجل الإنجازات وجودة النشر والدعم الفني والصيانة والقيمة الإجمالية".

وقال بير جول نيلسن، الرئيس التنفيذي في "يو في دي روبوتس" في معرض تعليقه: "نحن متحمسون للإعلان عما نعتقد أنه أكبر نشر لروبوتات التعقيم الذاتية في منطقة تعليمية في الولايات المتحدة. ويشرفنا العمل مع مدارس جالوب ماكنلي لتجاوز محنة فيروس كورونا، وتوفير تعقيمٍ يضاهي مستوى المستشفيات في المنطقة التعليمية".

المواد الصحفية

لمحة عن "يو في دي روبوتس"

إن "يو في دي روبوتس" هي جزء من "بلو أوشن روبوتكس"، إحدى المجموعات الرائدة في العالم في مجال تطوير الروبوتات الخدماتية، وتشمل العلامات التجارية "جو بي روبوتس" و"بيه تي آر روبوتس". يقع المقر الرئيسي لـ"بلو أوشن روبوتكس" في الدنمارك، وقد حلّت مؤخراً ضمن المراتب الـ10 الأولى على قائمة "فاست كومباني" عن فئة ’شركات الروبوتات الأكثر ابتكاراً لعام 2021‘.

يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52401125/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
كاميلا ألميند كنودسن، "بلو أوشن روبوتكس"

هاتف: 4561100274+

البريد الإلكتروني: cak@blue-ocean-robotics.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/يو-في-دي-روبوتس-تنشر-أكبر-أسطول-من-روبوتات-التعقيم-الذاتية-في-إحدى-المناطق-التعليمية-في-الولايات-المتحدة/ar

No comments:

Post a Comment