Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 30, 2021

آي كيو روبوتيكس تحصل على جائزة أفضل مزود لحلول التكنولوجيا للعام وأفضل مورّد للمعدات للعام في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية لعام 2021

  دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأحد 21 مارس 2021 [ ايتوس واير ]



على مدى الأشهر الماضية، طرحت شركة "آي كيو روبوتيكس" تقنياتها عالمية المستوى في مجال الأتمتة والروبوتات في سوق الخدمات اللوجستية بهدف إحداث تحوّل جذري في الأعمال. وتشمل الخدمات الروبوتية التي تقدمها الشركة مركبات الانتقاء والفرز ذاتية التشغيل التي تُسهم في تعزيز سلاسة وكفاءة الخدمات اللوجستية للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والمؤسسات الكبيرة على حدٍّ سواء. وتتزايد فائدة هذه التقنيات والمعدات المتقدمة في عالم ما بعد الجائحة، إذ استغلّت "آي كيو روبوتيكس" الوقت المتاح للاستفادة من التوجّه المتنامي نحو الخدمات اللوجستية المؤتمتة.


وتُلبّي "آي كيو روبوتيكس" أحد المتطلبات الحيوية في السوق، خاصة في ظلّ التركيز على التحول الرقمي في المنطقة. وتُشير الشركة إلى أنّها تقدّم تقنيات عالمية المستوى في مجال الأتمتة والروبوتات من شأنها تمكين الشركات من توسيع نطاق نموها. وأتاح تركيز دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز بنيتها التحتية الرقمية لشركة "آي كيو روبوتيكس" منصة مثالية لإطلاق أعمالها في دبي.


وفي هذا السياق، قال فادي العامودي، الرئيس التنفيذي لشركة "آي كيو روبوتيكس": "نُعرب عن سعادتنا بالفوز بجائزتين في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية، ونؤكّد في ’آي كيو روبوتيكس‘ على التزامنا بإحداث تحول جذري في منطقتنا وإطلاق حلولنا التكنولوجية على نطاق عالمي خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا تقتصر عروضنا على تقديم المنتجات أو الخدمات فحسب، إذ تمتد لتشمل حلولاً متكاملة وشاملة. ويأتي ذلك في إطار سعينا لإحداث تحول جذري لدى عملائنا الذين نعتبرهم شركاء لنا، انطلاقاً من إيماننا الراسخ بأن التحول يمثّل رحلة مستمرة وبأنه يتوجّب علينا أن نكون بجانبهم على امتدادها".


وانطلقت أعمال "آي كيو روبوتيكس"، وهي شركة روبوتية بالكامل مدفوعة بالذكاء الاصطناعي تتصدر مسيرة التحول الرقمي لقطاع الخدمات اللوجستية، في دبي بشهر سبتمبر 2019. وعلى مدى الأشهر الـ18 الماضية، سطع نجم الحلول التي تُقدّمها الشركة بالتزامن مع تركيز استراتيجيات العملاء في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات. وأتاحت "آي كيو روبوتيكس" الفرصة أمام الشركات الأصغر حجماً للانضمام إلى التخصصات المتقدمة باستخدام أحدث حلول الذكاء الاصطناعي وحلول الأتمتة.


ومن خلال جلب احدث التقنيات والتكنولوجيا عالميا في مجال الاتمتة والروبوتات وتوفيرها ضمن حلول متكاملة، تمكنت "آي كيو روبوتيكس" من احداث نقلة نوعية في السوق .


https://www.linkedin.com/company/iqrobotics/


Contacts

فادي العامودي


هاتف: +97148105000


البريد الإلكتروني: connect@iqrobotics.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آي-كيو-روبوتيكس-تحصل-على-جائزة-أفضل-مزود-لحلول-التكنولوجيا-للعام-وأفضل-مورد-للمعدات-للعام-في-حفل-توزيع-جوائز-الشرق-الأوسط-للخدمات-اللوجستية-لعام-2021/ar


No comments:

Post a Comment