Search Khaleej Dailies

Friday, March 26, 2021

مافينير تحصل على جائزتَي ’أفضل تكنولوجيا لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة‘ و’أفضل ابتكار في مجال خدمات الاتّصالات‘ عن الأنظمة المحتواة بشكل كامل والناشئة في السحابة خلال جوائز منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشبكات الجيل الخامس

  ريتشاردسون، تكساس -الخميس 25 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تمّ تكريم شركة "مافينير"، وهي المزوّد الوحيد في القطاع لبرمجيّات الشبكات الناشئة في السحابة والشركة الرائدة في مجال تسريع تحويل برمجيات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات، بجائزة ’أفضل ابتكار في مجال خدمات الاتصالات‘ بفضل ابتكارها في مجال توصيل حلول الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت "آي إم إس" المحتواة بشكل كامل، وبجائزة ’أفضل تكنولوجيا لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة‘ عن شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة الافتراضيّة خاصّتها، وذلك خلال الجوائز الافتراضيّة للمنتدى الرقمي لشبكات الجيل الخامس "5 جي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وتعد الجائزتان دليلاً على التزام "مافينير" بتطوير حلول ابتكاريّة لمزودي خدمات الاتصالات خلال نشرهم لشبكات الجيل الخامس "5 جي"، وتحقيقهم وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، وزيادة إنتاجيّتهم، والاستفادة من الاستثمارات القائمة ضمن الشبكة.


وقال مارك تشارمان، نائب رئيس "مافينير" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الذي استلم الجائزة، في هذا السياق: "من أجل الارتقاء إلى مستوى التحديات والطلبات التي يواجهها المشغلون، تدرك ’مافينير‘ أنّ البنية الناشئة في السحابة والواجهات المفتوحة تشكّل السبيل الوحيد للمضي قدماً للتخفيف من تدخّل الإنسان وتحفيز الاستعمال الفعال للمصادر. وتتشرّف ’مافينير‘ بتكريمها بفضل تقنيتها وابتكاراتها، ولالتزامنا بدعم حلول الاتصالات الناشئة في السحابة والمعززة بالبرمجيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".


وصرّح سروشتي غيساد، مدير الأبحاث لدى "أومديا"، خلال تقديمه الجوائز: "تتمتّع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة الأولى من نوعها في العالم من ’مافينير‘، هي الافتراضيّة والمحتواة بشكل كامل، بمرونة تمكنها من دعم سيناريوهات نشر كثيرة – وهو الهدف الرئيسي خلف شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة – مع مزايا تجاريّة واضحة. وتبرهن الأنظمة الفرعيّة المحتواة بشكل كامل والناشئة في السحابة للوسائط المتعددة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت من ’مافينير‘ عن إمكانيّة التوسّع، والمرونة، وأهمّ من كلّ شيء المكننة".


هذا ويسمح حلّ "مافينير" الذي يتم احتواؤه بشكل كامل لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكات النفاذ الراديوي الافتراضية للمشغلين بالنشر السريع لخصائص جديدة في الشبكة، من دون انتظار مراجعات جديدة في المعدات، أو حتى ضرورة رفع المعدات. يسهل الانتقال من شبكات الجيل الرابع "4 جي" إلى شبكات الجيل الخامس "5 جي" بمجرّد تحديث للبرمجيّة، ويستطيع المشغلون تخصيص برمجيّتهم الخاصّة ووضع خصائص من اختيارهم في الشبكة.


وانطلاقاً من موقع "مافينير" باعتبارها المزودة الأولى للأنظمة الفرعيّة للوسائط المتعددة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت للمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات، واتصالات الصوت والفيديو والمراسلة، تقوم الشركة بتحويل شبكات الجوال مع منصة للأنظمة الفرعيّة محتواة بشكل كامل والافتراضيّة بالكامل والناشئة في السحابة للوسائط المتعددة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت، حيث تعمل الأجهزة والتطبيقات والخدمات عبر شبكة ممكننة باستخدام البنية المفتوحة، وحزمة التطبيقات، والذكاء الاصطناعي.


وتجدر الإشارة إلى أنّ جوائز منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشبكات الجيل الخامس، هي التي تنظمها "إنفورما تيك"، تعتبر احتفالاً سنوياً بالتميز والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يُعقد افتراضيّاً في 22 مارس 2021 لتكريم الحلول الأكثر ابتكاراً وتطوراً لتكنولوجيا شبكات الجيل الخامس، وشبكات النفاذ الراديوي، والابتكار في الخدمات.


لمحة عن شركة "مافينير":


تُعتبر شركة "مافينير" المزوّد الوحيد في القطاع للبرمجيّات ودمج الحلول/الأنظمة المتكاملة الناشئة في السحابة للشبكات، حيث تركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات لمزودي خدمات الاتّصالات والمؤسسات. تقدم "مافينير" حافظة منتجات شاملة ومتكاملة عبر كل طبقة من رزمة البنية التحتية للشبكات لمزودي خدمات الاتصالات والمؤسسات. ومن طبقات تطبيقات الجيل الخامس (خدمات الاتصالات الصوتيّة عبر شبكات التطور طويل الأمد "في أو إل تي إي"، المراسلة) إلى الحزمة الأساسية وشبكة النفاذ الراديوي "ران" والأمن وتحليلات الحافة والذكاء الاصطناعي، تقود "مافينير" الطريق في حلول الشبكات المتطورة والناشئة في السحابة التي تتيح تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين.


ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في شبكة الجوّال الأساسيّة مع حلول الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت "آي إم إس" ("في أو إل تي إي"، وخدمات الاتّصالات الصوتيّة عبر شبكات الإنترنت اللاسلكيّة "في أو واي فاي"، والمراسلة المتطوّرة /"آر سي إس")، والحزمة الأساسيّة ("في إي بيه سي"، والشبكات الأساسيّة من الجيل الخامس) بالإضافة إلى حلول النفاذ الراديوي "آكسيس"/"إيدج" (شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن آر إيه إن")، والشبكات الخاصة فضلاً عن الخدمات والتطبيقات الجوالة، من قبيل التمكين الرقمي، تسهم "مافينير" في تسريع تحول الشبكات الرقمية لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 بلداً، والذين يقدمون خدماتهم لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم. الموقع الإلكتروني: www.mavenir.com


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210324005093/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts


ماريفون تاب


شركة "مافينير"


البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com 


أو


لورين جيرتين


"ماتر ناو" 


البريد الإلكتروني: mavenir@matternow.com


أو


كيفن تايلور


"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة


البريد الإلكتروني: mavenir@globalresultspr.com


 


 




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-تحصل-على-جائزتي-rsquoأفضل-تكنولوجيا-لشبكات-النفاذ-الراديوي-المفتوحةlsquo-وrsquoأفضل-ابتكار-في-مجال-خدمات-الاتصالاتlsquo-عن-الأنظمة-المحتواة-بشكل-كامل-والناشئة-في-السحابة-خلال-جوائز-منطقة-الشرق-الأوسط-وشمال-أفريقيا-لشبكات-الجيل-الخامس/ar 

No comments:

Post a Comment