Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 30, 2021

إن تي تي تفوز بلقب الشركة الرائدة في تقرير ماجيك كوادرانت العالمي من جارتنر عن خدمات الشبكات حصلت على أعلى تصنيف في تقرير القدرات ذات المهام الحرجة لخدمات الشبكات العالمي من "جارتنر"

  طوكيو ولندن ونيويورك -الاثنين 29 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


حصلت "إن تي تي" على المرتبة الأعلى والأبعد في محور "شمولية الرؤية" و"القدرة على التنفيذ" على التوالي في تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر"

توفر تحليلات الشبكات في الوقت الفعلي الخاصة بمنصة الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات من "إن تي تي" نظرةً متعمقة في أداء التطبيق، وأمن الشبكات، وتجربة المستخدم النهائي.

 



(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إن تي تي"، وهي شركة رائدة في مجال حلول التكنولوجيا العالمية، عن حصولها على لقب الشركة الرائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت لخدمات الشبكات العالمي" من "جارتنر" الصادر في مارس 2021، بحيث تم تكريمها عن "شمولية الرؤية" و"القدرة على التنفيذ". كما حصلت "إن تي تي" على أعلى تصنيف في تقرير القدرات ذات المهام الحرجة لخدمات الشبكات العالمي من "جارتنر" الصادر في مارس 2021 لحالات استخدام الشبكة العالمية، والشبكة الداخلية لمنطقة آسيا/المحيط الهادئ والشبكة الداخلية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا.


وبحسب تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر": "بتحفيز من التوجه نحو اعتماد خدمة تكنولوجيا المعلومات السحابية والذي قامت بتسريعه جائحة ’كوفيد-19‘، يشهد سوق خدمات شبكات المؤسسات العالمية تحولاً على مستوى الأجيال في منظومة التقنيات ومزودي الخدمات. بالتالي، ينبغي على قادة البنية التحتية والعمليات تكييف مناهجهم المتبعة في توريد الشبكات بشكل يعكس هذا التحول".


هذا وتواصل "إن تي تي" الاستثمار بكثافة في حافظة خدمات الشبكات العالمية خاصتها كمحرك تحويلي للابتكار لصالح عملائها. وتشتهر "إن تي تي" بمستوى استثنائي من خدمة العملاء والدعم، وهي تتمتع بخبرة عميقة في بناء وإدارة الشبكات الكبيرة والموزعة. بالنسبة للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات والرؤساء التنفيذيين لشؤون البيانات الذين ينتهجون استراتيجية "السحابة أولاً"، توفر خدمات الشبكات من "إن تي تي" أداءً سلساً للمستخدمين النهائيين للتطبيقات السحابية وتطبيقات البرمجيات كخدمة، ما يوفر تجربة آمنة وموثوقة ومعززة سواء كان الاتصال يجري من المنزل أو مكتب فرعي أو مجمع كبير.


وقال ماساكي موريباياشي، نائب الرئيس التنفيذي الأول للخدمات لدى شركة "إن تي تي المحدودة" في هذا السياق: "تلعب الشبكات دوراً رئيسياً في تقديم حلول مرنة ومؤثرة لتلبية احتياجات الأعمال المتغيرة بسرعة لدى عملائنا. ومن خلال أعوام من الاستثمار المستمر في حافظة خدمات الشبكات العالمية لدينا، إنه لشرف عظيم أن نرى رؤية ’إن تي تي‘ واستراتيجيتها وحافظة منتجاتها تحظى بمثل هذا التقدير الكبير."


ومن جهته، أضاف تاكيشي واكيتا، نائب الرئيس الأول لقسم أعمال الشبكات العالمية لدى "إن تي تي": "لطالما كان التحول يعتبر أساساً للابتكار بالنسبة لشركة ’إن تي تي‘. نحن ممتنون للغاية للعمل الشاق الذي يقوم به موظفونا والشراكة العميقة مع عملائنا التي تتيح لنا رفع مستوى خدماتنا وعروضنا بشكل مستمر".


للحصول على نسخ مجانية من التقريرين، يرجى النقر هنا.


المصادر:


1 تقرير "ماجيك كوادرانت" العالمي من "جارتنر" لخدمات الشبكات، نيل ريكارد، بيارن مونش، دانيلي يونج، 2 مارس 2021.


2 تقرير القدرات ذات المهام الحرجة لخدمات الشبكات العالمي من "جارتنر"، دانيلي يونج، بيارن مونش، ليزا بيرس، 3 مارس 2021.


بيان إخلاء مسؤولية من "جارتنر"


لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى بشكل حصري. وتشمل منشورات "جارتنر" البحثية من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب أن تفسّر على أنها بيانات بالحقائق. وتتنصّل "جارتنر" من جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات خاصة بالتسويق أو المناسبة لغرض محدّد.


لمحة عن "إن تي تي"


تؤمن شركة "إن تي تي" بالمساهمة في المجتمع من خلال عمليّاتنا التجارية عبر تطبيق التكنولوجيا لإحلال الخير. وتساعد خدماتنا العملاء على تسريع النموّ والابتكار لنماذج الأعمال الحالية والجديدة.


وتشمل هذه الخدمات استشارات الأعمال الرقمية، والتكنولوجيا والخدمات المدارة في مجال الأمن الإلكتروني، والتطبيقات، ومواقع العمل، والسحابة، ومركز البيانات، والشبكات التي تحصل جميعها على دعم خبرتنا العميقة في القطاع والابتكار والحلول.


وانطلاقاً من كوننا من المزودين الخمسة الأوائل العالميين لحلول التكنولوجيا والأعمال، تقدم فرقنا المتنوعة خدماتها إلى أكثر من 190  دولة ومنطقة. ونقدم خدماتنا لأكثر من 80 في المائة من الشركات الـ 100 المدرجة على قائمة "فورتشون جلوبال" والآلاف من العملاء والمجتمعات الأخرى حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إن تي تي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.global.ntt/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

Hotwire for NTT Ltd.

Beth Sissons

T: +44 (0)7824 144 109

E: beth.sissons@hotwireglobal.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إن-تي-تي-تفوز-بلقب-الشركة-الرائدة-في-تقرير-ماجيك-كوادرانت-العالمي-من-جارتنر-عن-خدمات-الشبكاتحصلت-على-أعلى-تصنيف-في-تقرير-القدرات-ذات-المهام-الحرجة-لخدمات-الشبكات-العالمي-من-جارتنر/ar


No comments:

Post a Comment