Search Khaleej Dailies

Sunday, March 28, 2021

بيه بيه آر أو تعلن عن استثمار استراتيجي من جيه بيه مورغان تشيس آند كو، ما يرفع المجموع إلى 270 مليون دولار أمريكي

 

لندن -الجمعة 26 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "بيه بيه آر أو"، وهي المزود الرائد للبنية التحتية لأنظمة المدفوعات المحلية، عن استثمارات جديدة اليوم من "جيه بيه مورغان تشيس آند كو" و"إلدريدج". ويشكّل هذا الاستثمار الحديث امتداداً للجولة الاستثماريّة بقيمة 180 مليون دولار أمريكي من "يورازيو جروث"، و"سبرينتس كابيتال"، و"ويلينجتون مانجمنت" التي تمّ الإعلان عنها منذ بضعة أسابيع.

وتعتمد شركات المدفوعات الرائدة على البنية التحتية لشركة "بيه بيه آر أو" لقبول الدفعات من المستهلكين في أنحاء العالم كافة. وإضافة إلى إتاحة الوصول إلى حافظة مدفوعات شاملة، تساعدهم تكنولوجيا "بيه بيه آر أو" وخدماتها ذات القيمة المضافة على تقديم أفضل معدلات تحويل في القطاع إلى عملائها من جميع أنحاء العام.

وقال سايمون بلاك، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه بيه آر أو"، في هذا السياق: "يسرّني أن أرحب بكلّ من ’جيه بيه مورغان تشيس آند كو‘ و’إلدريدج‘ ضمن مجموعتنا العالميّة المستوى من المستثمرين، وذلك مع استمرارنا بتعزيز وتوسيع قدراتنا المحليّة والبديلة للمدفوعات".

هذا واختبرت "بيه بيه آر أو" نموّاً سريعاً في أعقاب نهضة التجارة الإلكترونيّة، ما أدى إلى مضاعفة حجم معاملاتها وزيادة فريقها العالمي بنسبة تفوق 60 في المائة في العام 2020. وأدى التوسّع العالمي المستمر للشركة إلى تطوير شراكات استراتيجية جديدة بوسائل دفع محليّة في الأسواق العالية النمو من إندونيسيا إلى إيطاليا.

وصرّح سانجاي، صراف، المدير الإداري والرئيس العالمي لمجموعة المدفوعات المدمجة لدى "جيه بيه مورغان تشيس‘، قائلاً: "يرتفع اعتماد المدفوعات البديلة بسرعة في أنحاء الدولة كافة. ونفتخر بأن نصبح مستثمراً استراتيجيّاً في ’بيه بيه آر أو‘ في ظلّ عملها على المرحلة التالية من نموّها".

وكانت شركة "فاينانشال تكنولوجي بارتنرز" هي المستشار المالي الحصري، في حين قامت "نوير" بدور المستشار القانوني لشركة "بيه بيه آر أو" في هذه الصفقة.

لمحة عن "بيه بيه آر أو"

تعدّ "بيه بيه آر أو" المزوّد العالمي الأبرز للبنية التحتية لأنظمة المدفوعات المحلية، وهي مسؤولة عن تحفيز النمو الدولي لمقدمي خدمات الدفع والشركات التي تستخدم منصات الدفع.

تستخدم الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات منصة "بيه بيه آر أو" الموحدة وخدمات الخبراء ووسائل الدفع المحلية لتحفيز المبيعات في أكثر من 100 من أسواق التجارة الإلكترونية حول العالم. وقد تولت "بيه بيه آر أو" معالجة أكثر من 11 مليار دولار في عام 2020 وحده لصالح قاعدة عملائها، التي تضمّ شركات مثل "مولي" و"باي بال"، و"ورلد باي" وغيرها.

تملك الشركة شراكات استراتيجية في مجال المدفوعات المحلية ويعمل لديها فريق موهوب يضمّ أكثر من 300 شخص في جميع أنحاء العالم، وتعتبر المزود الموثوق به للبنية التحتية لأنظمة المدفوعات المحلية الأبرز في هذا القطاع.

تخضع "بيه بيه آر أو" لأنظمة سلطة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة ولجنة مراقبة القطاع المالي في لوكسمبورغ. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.ppro.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210325005060/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
آنا باتريك

البريد الإلكتروني: anna@mediafrenzyglobal.com

هاتف: 2017046311




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-بيه-آر-أو-تعلن-عن-استثمار-استراتيجي-من-جيه-بيه-مورغان-تشيس-آند-كو-ما-يرفع-المجموع-إلى-270-مليون-دولار-أمريكي/ar

No comments:

Post a Comment