Search Khaleej Dailies

Sunday, March 28, 2021

تومي هيلفيجر تعيّن أليجرا أوهير رئيسة تنفيذيّة لشؤون التسويق العالميّة

  أمستردام-الجمعة 26 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يسرّ شركة "تومي هيلفيجر"، المملوكة من قبل شركة "بيه في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PVH) الإعلان عن تعيين أليجرا أوهير رئيسة تنفيذيّة لشؤون التسويق العالميّة في "تومي هيلفيجر جلوبال" اعتباراً من 12 أبريل 2021. ومن خلال هذا المنصب، ستعمل أوهير على تطوير وتنفيذ استراتيجيات تسويق عالميّة مبتكرة لبلوغ وإشراك الأجيال الحاليّة والقادمة من مستهلكي "تومي هيلفيجر".



وبهذه المناسبة، قال أفيري بيكر، الرئيس والرئيس التنفيذي للعلامة التجاريّة في "تومي هيلفيجر جلوبال": "يعَدّ تعيين أليجرا خطوةً تالية حاسمة بالنسبة إلى ’تومي هيلفيجر‘ في هذا العصر الجديد ، إذ ستكون قوّة دافعة في إحياء رؤية علامتنا التجاريّة الجديدة من خلال استراتيجيات تسويق إبداعيّة رقميّة متعدّدة المستويات وعالميّة المستوى". وأضاف: "سيكون ارتباطها العميق بالثقافة وخبرتها المشهود لها في تنمية الصلات والأعمال مع المستهلكين العالميين بمثابة رصيد كبير. وأنا متحمّس للغاية لانضمام أليجرا إلى فريقنا للعب دور رائد في تكوين الجيل القادم من عشّاق ’تومي‘".


من جانبها، قالت أوهير: "لطالما كانت ’تومي هيلفيجر‘علامة تجاريّة سبّاقة، وأنا متحمّسة للشروع في هذه الرحلة الجديدة مع الفريق في خضمّ مشهد من التغيّر الجذري في سلوك المستهلكين. معاً، سنواجه هذه الحقائق الجديدة مباشرةً، مع التركيز على استحداث تجارب علامة تجاريّة جذّابة ومدهشة لجميع المستهلكين، ما يزيد من تطوير مكانتنا كمسوّقين على مستوى عالمي من خلال توسيع الحدود الثقافيّة والإبداعيّة."


وتتمتّع أوهير بخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال التسويق، حيث عملت مع علامات تجاريّة استهلاكيّة عالميّة، ومن بينها "أديداس" و"بانج أند أولوفسن" و"تشامبيون" و"لي آند رانجلر". وفي الآونة الأخيرة، شغلت منصب الرئيسة التنفيذيّة لشؤون التسويق في "جاب"، حيث قادت فريق التسويق العالمي لإلهام المستهلكين عبر جميع نقاط الاتصال بالعلامة التجاريّة، بما في ذلك الاتصالات والبيع بالتجزئة والوسائط الرقميّة ووسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة، من خلال التسويق الرقمي أولاً ونهج البيع بالتجزئة المتعدّد القنوات. قبلها، قادت أوهير عمليّة التسويق للعلامة التجاريّة "أديداس أوريجينالز" حيث كانت مسؤولة عن جميع حملات العلامة التجاريّة والتعاون مع شركاء على غرار فاريل ويليامز وألكسندر وانج وـشاليديش جامبينو وجميع اتصالات التسويق على مستوى العالم.


هذا وتعدّ "تومي هيلفيجر" واحدة من العلامات التجاريّة الرائدة في نمط الحياة، مع اسم وهويّة شهيريْن عالمياً. ولعبت المبادرات التسويقيّة للشركة دوراً أساسياً في زيادة بصمة "تومي هيلفيجر" من خلال النموّ المستمر للوعي العالمي بالعلامة التجاريّة والاستراتيجيات التي تركز على المستهلك والتي تبني قاعدة من العشاق الأوفياء وتحتفظ بها. واليوم، حقّق ظهور العلامة التجاريّة أعلى مستوياته على الإطلاق نتيجة المجموعات المتميزة والحملات والشراكات وتنشيط المستهلكين الفعّال والمؤثّر.


لمحة عن "تومي هيلفيجر"


تعتبر مجموعة "تومي هيلفيجر"، والتي تملك حافظة علاماتٍ تجاريّة تضم "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق أجود تشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضيّة للرجال والملابس المخصصة والملابس الرياضيّة للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، وملابس داخليّة (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وإكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيجر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات، والساعات والعطور وملابس السباحة، والجوارب، والسلع الجلديّة الصغيرة، والسلع المنزليّة والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "تومي جينز" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وأكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"تومي جينز"، فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت وعبر الموقع الإلكتروني: tommy.com.


لمحة عن شركة "بيه في إتش"


"بيه في إتش" هي إحدى أكثر شركات الأزياء وأسلوب الحياة المثيرة للإعجاب في العالم. نشغّل العلامات التجاريّة التي تدفع بالموضة إلى الأمام - وإلى الأبد. وتضم حافظتنا العلامات التجاريّة الشهيرة "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيجر" و"فان هوزن"، و"آيزود" و"آرو" و"وارنرز" و"أولغا" و"جيوفري بين"، بالإضافة إلى علامة "ترو آند كو" للملابس الداخليّة. ونقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجاريّة بالإضافة إلى علامات تجاريّة مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي في أكثر من 40 دولةً. هذه قوتنا جميعاً. هذه قوة "بيه في إتش".


بيان الملاذ الآمن لشركة "بيه في إتش" بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995: إن البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان الصحفي بما فيها على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة  بالاستراتيجيات، والأهداف، والتوقعات والنوايا للشركة، تتمّ وفقاً لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995. ويتم تحذير المستثمرين بأن هذه البيانات التطلعيّة عرضة بطبيعتها للمخاطر والشكوك، والتي لا يمكن التنبؤ بالكثير منها بدقة، وقد لا يكون من الممكن توقّع بعضها، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر: (1) استراتيجيات الشركة وأهدافها وتوقعاتها ونواياها عرضة للتغيير في أي وقت وفقاً لتقدير الشركة؛ (2) وقد تُعتبر الشركة ذات مديونيّة عالية، وتَستَخدم جزءاً كبيراً من تدفقاتها النقديّة لخدمة مديونيتها، وكنتيجةٍ لذلك فقد لا يكون لدى الشركة أموالٌ كافية لإدارة أعمالها بالطريقة التي تعتزم إدارتها بها أو التي أدارتها من خلالها في الماضي؛ و(3) مخاطر وشكوك أخرى يشار إليها من وقت لآخر في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصات.


ولا تُلزِم الشركة نفسها بالقيام بالتحديث العلني لأي بيانٍ تطلعي، سواء كان ذلك نتيجةً لورود معلوماتٍ جديدة، أو أحداثٍ مستقبليّة أو غير ذلك.


يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210325005086/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاتصال بـ"تومي هيلفيجر"


فيرجينيا ريتشي


نائبة الرئيس، الاتصالات العالمية


البريد الإلكتروني: virginia.ritchie@tommy.com


هاتف: 31643184870+



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تومي-هيلفيجر-تعين-أليجرا-أوهير-رئيسة-تنفيذية-لشؤون-التسويق-العالمية/ar


No comments:

Post a Comment