Search Khaleej Dailies

Sunday, March 28, 2021

مؤسسة ماكجيفر تطلق مسلسل رسوم متحركة جديد بعنوان ’ماكجيفر‘

 

يتناول المسلسل المجاني المؤلف من خمس حلقات موضوع جائحة كورونا ويسلّط الضوء على أهمية الحلول الذكية في أوقات الأزمات



سانتا فيه، نيومكسيكو-الجمعة 26 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة "ماكجيفر"، وهي منظمة مكرسة لتشجيع ودعم الأفراد والمؤسسات حول العالم الذين يستخدمون أساليب الاعتماد على الذات، واللاعنف، والاستدامة لتحسين حياة الناس، عن إطلاق مسلسل مسلٍّ وملهم بالرسوم المتحركة عبر شبكة الإنترنت لإحياء الذكرى السنوية الأولى على تفشي الجائحة العالمية. تم إنتاج المسلسل المؤلف من خمس حلقات بعنوان "ماكجيفر ناو!" كخدمة عامة لمساعدتنا جميعاً على استخدام كل ما نملك من موارد، مهما كانت ضئيلة، للخروج من هذه الأزمة الصحية العالمية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210325005077/en/

يعدّ اسم "ماكجيفر" مرادفاً لاستخدام كل ما هو متاح لدينا بطريقة ذكية للتمكن من التغلّب على الأزمات وتجاوزها. بالتالي، ليس من المستغرب أنه عند تفشي الجائحة العالمية، بدأت الإشارات إلى "ماكجيفر" بالظهور عبر شبكة الإنترنت وفي المنشورات الرئيسية على حد سواء، بما في ذلك "نيويورك تايمز" وصحيفة "وول ستريت جورنال" وصحيفة "النيويوركر".

وإدراكاً للحاجة إلى تكريم جهود ومهارات المتخصصين في الرعاية الصحية والمعلمين والعاملين الأساسيين وحتى الأشخاص العاديين في جميع أنحاء العالم الذين يقومون بدورهم في مكافحة الفيروس، قرر لي زلوتوف، مبتكر "ماكجيفر" ومدير مؤسسة "ماكجيفر"، إنتاج مسلسل الرسوم المتحركة هذا عبر شبكة الإنترنت الذي يتبع ماكجيفر خلال سعيه للتعامل مع هذا الوباء ومكافحته. وقال زلوتوف في هذا السياق: "بين التغيير التكنولوجي السريع، وتأثيرات التغير المناخي والآن هذا الفيروس العالمي، نحتاج جميعنا إلى تعلم كيفية استخدام ما لدينا من موارد للتكيف والتصدي، أحياناً على أساس يومي. وإذا تمكنت شخصية ماكجيفر من مساعدتنا في رؤية الموارد المتاحة لدينا للتعامل مع كل هذا، وربما القيام بذلك مع ابتسامة، فهذا أمر جيد للجميع".

تجدر الإشارة إلى أن جميع الحلقات القصيرة الخمس على شبكة الانترنت من "ماكجيفر ناو!" متوفرة للبث مجاناً عبر الموقع الإلكتؤوني: www.macgyver.com. ندعو المشاهدين لمشاركة القصص والصور ومقاطع الفيديو التي تبين كيف اضطروا شخصياً – أو شخص يآخر من معارفهم - لابتكار طريقة خاصة للتعامل مع هذه الجائحة.

لمحة عن مؤسسة "ماكجيفر"

تعتبر مؤسسة "ماكجيفر" منظمة خيرية غير ربحية مستثناة من الضرائب تحظى بالتقدير وتتخذ من سانتا فيه، نيومكسيكو مقراً رئيسياً لها ومكرسة لتشجيع ودعم الأفراد والمؤسسات حول العالم الذين يستخدمون أساليب الاعتماد على الذات، واللاعنف، والاستدامة لتحسين حياة الناس. للمزيد مم المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: macgyver.com/foundation/.

الإعلان الترويجي لـ "ماكجيفر ناو!" #MacGyverThePandemic

Facebook.com/officialmacgyver  twitter.com/MacGyver Instagram.com/macgyverglobal   YouTube

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210325005077/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
داينا ماتلين

هاتف: 5057805643

البريد الإلكتروني: macgyverglobal@gmail.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مؤسسة-ماكجيفر-تطلق-مسلسل-رسوم-متحركة-جديد-بعنوان-rsquoماكجيفرlsquo/ar

No comments:

Post a Comment