Search Khaleej Dailies

Friday, March 26, 2021

إيتون تطلق الجيل التالي من الصمامات مجوفة الرأس لتحسين فعالية المحركات

 غاليسبورغ، ميشيغان-الخميس 25 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أن مجموعة المركبات التابعة لها طرحت الجيل التالي من الصمامات مجوفة الرأس المملوءة بالصوديوم، والتي تعمل على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود، وخفض الانبعاثات وتعزيز الأداء في المحركات التي تعمل بالغاز. تتميز الصمامات بتصميم فريد من نوعه يسهم في تقليل درجة حرارة حجرة الأسطوانة مع التخفيف من خبط المحرك الناتج عن الاشتعال المبكر لخليط الهواء والوقود.


على عكس الصمامات المجوفة التقليدية، يتكوّن الجزء الرأسي للصمامات الجديدة من قسمين منفصلين يتم لحامهما معًا أثناء عملية الإنتاج. يتيح ذلك مرونة أعلى في تصميم التجويف المحتوي على الصوديوم، وزيادة الحجم وضمان التدفق الأمثل للصوديوم. ويساهم تصميم وتكنولوجيا عملية اللحام المثبتة بضمان توافق الصمامات مع أهداف التحقق من الفعالية الأكثر تطلبًا في القطاع.


وفي هذا السياق، قال باول وولسكي، مدير وحدة الأعمال لمجموعة الصمامات في مجموعة المركبات التابعة لشركة "إيتون": "يمثل الجيل الجديد من صمامات ’إيتون‘ الخطوة التالية في مسيرة تطوير الصمامات، وسيوفر الحلول التي يطلبها العملاء". وأضاف: "تواصل ’إيتون‘ تقديم الحلول لعملائها في وقت أصبحت فيه أهداف خفض انبعاثات المركبات أكثر صرامة".


وبالتزامن مع تشديد معايير الانبعاثات الدولية للمركبات، ظهر توجّه جديد نحو التحقق من الامتثال للارشادات الفنية والحد من الانبعاثات في جميع أنحاء العالم. في المستقبل القريب، من المتوقع أن تكون القوانين الخاصة باستهلاك الوقود أكثر تطلباً، مما سيجبر الشركات المصنّعة للسيارات على تصميم محركات تكون فيها نسبة الوقود إلى الهواء أعلى أو إعادة تكوين وتحسين نظام معايرة المحرك بأكمله.


تتمتع الصمامات الجديدة بالقدرة على تبريد وجه الصمام، وبالتالي درجة حرارة الحجرة، مما يزيد ضبط توقيت الإشعال ونسبة الوقود إلى الهواء ويمنع خبط المحرك الناتج عن الاشتعال المبكر لخليط الهواء والوقود.  نتيجة لذلك، أصبح من الممكن زيادة الوفورات في استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات.


خضعت الصمامات الجديدة للعديد من اختبارات المتانة والأداء، بما في ذلك:


 


    الإجهاد الناتج عن عملية اللحام

    المتانة عند السرعة الزائدة

    المتانة الديناميكية

    المتانة عند استخدام الطاقة الكاملة / الحمولة الكاملة

    التحليل الحراري

    توصيف حدود الخبط

    قياس الوفورات في استهلاك الوقود


 


يخضع حاليًا الجيل التالي من الصمامات مجوفة الرأس المملوءة بالصوديوم للتقييم من قبل العديد من شركات تصنيع السيارات العالمية، ومن المقرر أن يبدأ إنتاجها عام 2023.


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الصمامات المقدمة من شركة "إيتون".


هذا وتتمثّل مهمّة "إيتون" في تحسين جودة الحياة والبيئة من خلال استخدام تقنيّات وخدمات إدارة الطاقة. نحن نقدّم حلولاً مستدامة تساعد عملاءنا على الإدارة الفعالة للطاقة الكهربائيّة والهيدروليكيّة والميكانيكيّة – بسلامة وفعاليّة وموثوقيّة أكبر. بلغت عائدات "إيتون" 17.9 مليار دولار أمريكي في عام 2020، ونحن نبيع منتجاتنا إلى العملاء في أكثر من 175 دولة، ولدينا حوالي 92,000 موظف. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210324005464/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts


توماس نيلنباخ


جوال: 2163332876


البريد الإلكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com  


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيتون-تطلق-الجيل-التالي-من-الصمامات-مجوفة-الرأس-لتحسين-فعالية-المحركات/ar 

No comments:

Post a Comment