Search Khaleej Dailies

Thursday, February 1, 2018

تعيين سكوت جريجوري في منصب الرئيس التنفيذي لشركة هوجان أسيسمنتس


 سيغادر شامورو-بريميوزك الشركة في نهاية شهر فبراير



تلسا، أوكلاهوما -يوم الأَرْبعاء 31 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "هوجان أسيسمنت سسيستمز" يوم الإثنين أنّ سكوت جريجوري سيشغل منصب الرئيس التنفيذي اعتباراً من الأوّل من مارس 2018. وأشارت إلى أن الرئيس التنفيذي الحالي شللركة شامورو-بريميوزك قد استقال وسيغادر الشركة في 28 فبراير 2018.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

/http://www.businesswire.com/news/home/20180129005751/en

وقال روبرت هوجان، مؤسّس ورئيس الشركة، في هذا السياق: "لقد كان دعم توماس المتواصل والدؤوب للشركة رائعاً للغايةً. وسيبقى صديقاً مقرباً وفرداً قيّماً في عائلة ’هوجان‘ الموسّعة. إنّه قائد ملهّ ومؤثر، ونتوقّع أن نتشارك معه في أبحاث وتقارير ومشاريع مستقبليّة. ونحن ممتنون لكل ما قدمه من  مساهمات في الشركة ونتمنّى له النجاح الكبير في مشروعه التالي".

كان جريجوري، الذي حصل على شهادة دكتوراه بمتابعة من روبرت وجويس هوجان في جامعة تلسا، واحداً من أوائل موظفي "هوجان". وهو يتمتّع بخبرة واسعة في العمل مع شركات عالميّة، بما في ذلك 12 عاماً في منصب نائب رئيس إدارة المواهب والتطوير التنظيمي لدى "بنتير". وعمل أيضاً كمستشار لدى شركة "بورسونيل ديسيجنز إنترناشونال" و"إم دي إيه ليدورشيب كونسالتينج" الشريكة لشركة "هوجان"؛ وقام بتدريس علم النفس الصناعي في جامعة "ماكاليستر" وكلية "سانت أولاف".

عاد جريجوري لينضم من جديد إلى شركة "هوجان" في عام 2013، وتمّت ترقيته إلى منصب شريك ونائب رئيس الاستشارات في عام 2016، حيث تولى قيادة الفرق الاستشاريّة المحليّة والعالميّة لدى "هوجان". وخلال مسيرته المهنيّة، قدّم خدماته الاستشاريّة إلى أكثر من نصف الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 100"، وعمل بشكلٍ موسّع في مجال دراسة الشخصيّات في كلّ من أمريكا الشماليّة والجنوبيّة، وأستراليا، وآسيا، وأوروبا.

وأضاف هوجان: "إنّ سكوت مؤهل بشكلٍ فريد ليصبح الرئيس التنفيذي التالي لشركة ’هوجان‘. وهو يتمتّع بفهمٍ عميق لكافة أنواع الشركات العميلة التي تمنحها ’هوجان‘ خدماتها، وبمعرفة كبيرة لتقديراتنا، وأبحاثنا تعود إلى عمله معنا خلال الأعوام  الأولى على تأسيس ’هوجان‘. ويمثّل سكوت مستوى الجودة وخدمة العملاء اللذَين نتميّز بهما. وتساهم مساهماته في الشركة، والشغف تجاه ’هوجان‘، والتزامه بالتحسين المتواصل، بجعله الخيار الواضح لمستقبل ’هوجان‘".

لمحة عن "هوجان أسيسمنتس"

تُعدّ "هوجان أسيسمنتس" شركة رائدة عالميّاً في مجال تأمين تقييمات الشخصيّة والاستشارات الشاملة والقائمة على الأبحاث.  تتمتّع  "هوجان"  بخبرة عقود في مجال العلوم، وهي تساعد المؤسسات على تخفيض التقليب بشكلٍ دراماتيكي وزيادة الإنتاجية من خلال توظيف الأشخاص المناسبين وتطوير مواهب رئيسيّة وتقييم قدرة القيادة.  تتوفر تقييمات "هوجان" في 57 بلداً و46 لغة، ويستفيد منها أكثر من 70 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hoganassessments.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع  "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180129005751/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هوجان أسيسمنتس"

بلايك لويب

هاتف: 9189786475

البريد الإلكتروني: bloepp@hoganassessments.com

















الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5479/ar 

No comments:

Post a Comment