Search Khaleej Dailies

Monday, February 26, 2018

إس تي إس تحتفل بيوم تكريم السائقين وفريق الدعم بأسلوب استثنائي!!!


دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 25 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]


نظّمت شركة خدمات النقل المدرسي "إس تي إس"، ، وهي أكبر شركة مشغّلة لحافلات المدارس الخاصة، يوماً لتكريم الموظفين والاحتفاء بالعمل الشاق والجهود التي يبذلها أكثر من 2700 سائق ووصي على الحافلات الذين يعملون يومياً لإعادة أكثر من 75 ألف طفل من المدارس إلى منازلهم، بأمان، في الوقت المناسب، وبذكاء.

وقد تمّ تصميم المدخل على شكل حافلة مدرسية، وفرشت الأرض بالسجاد الأزرق ترحيباً بفريق عمل "إس تي إس" بأكمله. كما تمت الاستعانة بفريق من البهلوانيين الذين يسيرون باستخدام العصي الخشبية الطويلة والمهرجين والمشعوذين لتسلية الحضور. كان اليوم حافلاً  بالحماسة والإثارة، تخللته المسابقات الرياضية مثل الكريكيت وكرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة والتنس بين فريق يمثل المدارس في جميع أنحاء دبي، إضافة إلى فريق من المشجعين المحترفين وراقصي البانغرا والعروض البوليوودية والعربية في جميع عمّت موقع الاحتفال، مماجعل الأجواء أشبه بساحة ألعاب الدوري الممتاز.

وشكّل يوم الاحتفال هذا يوم متعة واسترخاء للموظفين الذين خلاف يكونون بالعادة واقفين ومتيقظين كل يوم لضمان سلامة طلاب المدارس. كما استمتع جميع الحضور بألعاب تفاعلية مسلية مثل "دانك ذي إم دي" (إنزال المدير الإداري)، مصارعة السومو ، "بانجي-ران" (الركض على مسار مطاطي) ، وشدّ الحبل.

ولجعل اليوم حافلاً أكثر بالأحداث، عرض برنامج "إس تي إس غوت تالنت" بعضاً من أكثر المواهب روعة، والجديرة بالظهور على مسرحي هوليوود وبوليوود. وضمّت لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج المواهب كلاًّ من:  توماس إيدلمان، المدير الإداري لمنصة (RoadSafetyUAE) ، وستيف بورنيل، المدير العام لشركة "إس تي إس"، وهاريس كالادي، المدير العام لشركة سويدان للتجارة، ونائب رئيس مدرسة "جيمس مودرن سكول"، السيدة سيلين ريبيرو.

وقد استُهل حفل توزيع الجوائز بالنشيد الوطني الإماراتي، وأعقبه توزيع شهادات وميداليات ودروع وجوائز نقدية تصل إلى 5 آلاف درهم للشخص الواحد. وقال ستيف بورنيل، مدير عام "إس تي إس"، الذي يتمتع بشخصية ديناميكية ورؤية تسعى إلى جعل "إس تي إس" مزود حلول إدارة النقل وخدمات النقل الرائدة الأشد ذكاءً والأكثر أماناً ودقة في المنطقة: "هذا اليوم ملك لكم، نحن هنا من أجلكم. الأمان والدقة في الوقت والذكاء، هو الشعار الذي نتشاركه جميعنا في ’إس تي إس‘". وقد تم منح الجوائز لخمسة فئات مختلفة: سائق العام، الوصي على الحافلات للعام، جائزة الخدمة المتميزة، جائزة اختيار الجمهور وجائزة سفير السلامة. وتخطط "إس تي إس" للاستمرار في مكافأة موظفيها الذين يطرحون الأفكار والخيارات لتعزيز الإنتاجية والخدمة الشاملة.

وقالت السيدة نيتو ديشوال، مديرة التسويق والاتصالات: "نحن ممتنون حقاً للجهات الراعية لهذه الجائزة وهم مصنع ‘أشوك ليلاند’، مجموعة "النابودة"، "كينج لونج"، و"سويدان للتجارة" لدعمهم هذا الحدث. وأتوجه بالشكر الخاص للجهة المسؤولة عن إدارة هذا  الحدث ‘سيغما سيكس إيفنتس’، لحرصها على جعل الحدث ذكرى لا تنسى."



لمشاهدة فيديو الحدث: https://youtu.be/HcId9ZjUIxU

Contacts

شركة خدمات النقل المدرسي "إس تي إس"

نيتو ديشوال، مدير التسويق والاتصالات ، 97143397555+

neetu@stss.ae
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5688/ar 

No comments:

Post a Comment