Search Khaleej Dailies

Thursday, February 22, 2018

مافينير وإيه دي في إيه أنسامبل تتعاونان لتأمين حلول تقنية التطور طويل الأمد الخاصة بالمؤسسات لمزودي الخدمات المُدارة وللمؤسسات

تستطيع المؤسسات أن تبني شبكات تقنية التطور طويل الأمد الخاصّة بها


ريتشاردسون، تكساس ورالي، كارولاينا الشماليّة -يوم الخَمِيس 22 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعاونت شركة "مافينير"، التي تركّز على تحويل اقتصاديّات شبكة الجوال الخاصة بمزوّدي خدمات الاتصالات، مع "أنسامبل"، قسم تابع لشركة "إيه دي في إيه أوبتيكال نتووركينج" الرائدة في مجال الحلول الطرفيّة للمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكة، لتأمين حلّ كامل من نهاية إلى نهاية لتقنية التطور طويل الأمد الخاصة بالمؤسسات.

ويقوم حلّ تقنية التطور طويل الأمد الخاصة بالمؤسسات بتمكين مشغلي شبكات الجوال عبر حلّ لتوليد العائدات خاصّ بالمؤسسات التي تبحث عن استبدال الشبكات اللاسلكيّة القديمة والباهظة الثمن القائمة على الأجهزة. وتتطلّب حلول المؤسسات بنى منخفضة التكلفة لا تنتمي إلى علامات معروفة، ولا تتطلّب اللمس من منظور التركيب. وتسمح إضافة اتّصال لاسلكي كامل بتقنيّة التطوّر الطويل الأمد الخاصة بالمؤسسات إلى هذا الحلّ بتركيب اتّصالهم اللاسلكي الخاصّ، الجزئيّ أو الكامل، بتقنيّة التطوّر الطويل الأمد القادر على دعم حلول كلّ من "سي بي آر إس" وشركات الاتصالات المتعددة.

هذا وسيبلغ مجمل العائدات العالميّة للسوق القابلة للعنونة والخاصّة بتقنية التطور طويل الأمد في مجال إنترنت الأشياء الصناعيّة والتجاريّة 118.5 مليار دولار أمريكي في عام 2023. 1

ومن خلال الاستفادة من المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكة كمنصّة للتطبيقات الجديدة والابتكاريّة، مكّنت "أنسامبل" و"مافينير" المؤسسات ومزودي الخدمات المُدارة من تقديم شبكات تقنيّة التطوّر الطويل الأمد في المبنى مع طيفهم الترددي الخاصّ وغير المرخّص أو الطيف الترددي "سي بي آر إس". وقد تكون هذه الحلول، المعروفة أيضاً بتعبير ’بناء شبكتكم الخاصّة‘، مستقلّة أو مُدمجة مع تطبيقات أخرى تقوم على المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكة مثل المعدات في موقع العميل العالمي والربط الشبكي الآمن عبر السحابة.

وخضع الحلّ مسبقاً إلى تجارب مع أهمّ المشغلين من الفئة الأولى في كلّ من أوروبا، والأمريكيّتَين، وآسيا الهادئ.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "تُعدّ ’مافينير‘ الأولى في القطاع التي قامت بتوسيع نطاق العناصر الافتراضيّة لشبكة النفاذ الراديوي للسحابة لسوق المؤسسات، ما يمنح مشغلي الجوال فرصة لتوفير العملاء من المؤسسات شبكة لاسلكيّة آمنة لتقنيّة التطوّر الطويل الأمد، عبر جهاز حساب تجاري وجاهز للاستخدام في المرافق". وأضاف: "ويشكّل حلّاً متكاملاً بالنسبة إلى المؤسسة: إمداد من دون لمس، ولا بيان جرد، ولا وقت للعائدات. وأصبح حاليّاً بإمكان مشغل شبكات الجوال والحائز على ترخيص للطيف الترددي توليد عائدات متكررة عبر إدارة الحلّ للمؤسسة. وتستطيع المؤسسة أن تولّد العائدات من تكاليف التجوال التي تمّ التفاوض حولها مع المشغل، بالإضافة إلى عروض الخدمات اللاسلكيّة لشاغلي المبنى. إنّها حالة تعود بالنفع على كلّ من المشغل والمؤسسة".

وأضاف جايمس بوشانان، مدير عام قسم "أنسامبل" التابع لشركة "إيه دي في إيه": "تقوم حافظة ’أنسامبل‘ الحائزة على جوائز من ’إيه دي في إيه‘ بقيادة سوق المؤسسات الافتراضيّة، وإنّنا متحمسون لتوسيع امتداد هذه الريادة إلى تقنيّة تطوّر طويل الأمد خاصّة بالمؤسسات مع شريكتنا ’مافينير‘. سبق أن شهدنا على طلب قويّ لحلّنا المشترك، ونتوق إلى مساعدة عملائنا على تحقيق منافع المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكة مع هذا التوافق القويّ".

وتُشكّل تقنيّة التطوّر الطويل الأمد الخاصّة بالمؤسسات حلّاً جاهزاً للاستعمال يسهل نشره والحفاظ عليه وتحديثه للشبكات. ويضمّ جهاز الحساب شبكةً كاملة للنفاذ الراديوي عبر تقنيّة التطوّر الطويل الأمد وحزمة البيانات المتطورة الأساسية؛ وهو متّصل بوحدات لاسلكيّة للنفاذ الراديوي منخفضة التكلفة ذات الإرسال المزدوج بتقسيم الوقت أو الإرسال المزدوج بتقسيم التردد. ويُمكن دمج خصائص شبكة التنظيم الذاتي مع الشبكة الكليّة الخارجيّة عند الحاجة.

لمحة حول شركة "مافينير"

تقوم مهمة شركة "مافينير" على إعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات الجوالة من أجل مزودي خدمات الاتصالات. تمهد حلولنا الابتكاريّة الطريق أمام نشر شبكات الجيل الخامس مع حلول شبكة "كلاود نايتيف" المتكاملة والتي تقوم بالكامل على البرمجيات. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد "في أو إل تي إي"، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية "في أو واي فاي"، والمراسلة المتطورة، "مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد على 250 مزود خدمة في أكثر من 130 بلد، مقدمة خدماتها لأكثر من خمسين في المائة من مشتركي العالم.

نحن نتبنى البنيات ونماذج الأعمال التقنية الثورية والمبتكرة التي تعزز من خفة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل حلولها التي تدعم تطور منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي الخدمات تسهم في توليد الإيرادات، وخفض التكاليف وحماية الإيرادات. www.mavenir.com

لمحة عن "إيه دي في إيه أوبتيكال نتووركينج"

تعتبر "إيه دي في إيه أوبتيكال نتووركينج" شركة تأسّست على الابتكار، بدافع مساعدة عملائنا على النجاح. وطوال أكثر من عقدَين من الزمن، دعمت تقنيّتنا الشبكات في جميع أنحاء العالم. ونقوم باستمرار بتطوير الأجهزة والبرمجيات الثورية التي تقود قطاع الربط الشبكي وتخلق فرص عمل جديدة. وإنّ حلول الاتّصال المفتوحة هذه هي التي تمكّن عملاءنا من تأمين خدمات السحابة والجوال التي تُعدّ أساسيّة بالنسبة إلى المجتمع الحالي وإلى تخيّل مستقبل جديد. معاً، نقوم ببناء مستقبل متّصل ومستدام بالفعل. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية مساعدتنا لكم، يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.advaoptical.com.

يُعدّ كلّ من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز". حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2017. جميع الحقوق محفوظة.

1 "هاربور ريسورتش"، 2017

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"مافينير"

ماريفون تاب

البريد الإلكتروني: pr@mavenir.com

أو

لورين غيرتين

البريد الإلكتروني: mavenir@matternow.com

أو

هانا لوك

البريد الإلكتروني: mavenir@hotwirePR.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5656/ar

No comments:

Post a Comment