Search Khaleej Dailies

Saturday, February 24, 2018

مجموعة إيسيل الشرق الأوسط توسّع حافظتها من النفط والغاز بالدخول في شراكة مع إيوس بترو

 تقوم شركة "إميرفيجن"، التي تتّخذ من مونتريال في كندا مقرّاً لها وتُطوّر عدسات بانوراميّة حائزة على براءة اختراع ذات زاوية واسعة وخوارزميات فريدة للصور المعززة بالبيانات، بتأمين تقنيّات مزوّدة بالذكاء الاصطناعي بشكلٍ مسبق إلى صانعي الأجهزة حول العالم 

برشلونة، إسبانيا -يوم الجُمْعَة 23 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إميرفيجن"، شركة تقنية تتيح رؤية ذكيّة في أجهزة العالم كافة، أنّها جاهزة بشكلٍ فريد لتأمين معالجة صور مزودة بالذكاء الاصطناعي وغنيّة بالبيانات لصانعي الأجهزة والمصنّعين الأكثر دقةً في يومنا هذا. وبالفعل، تقوم "إميرفيجن" بتأمين قدرات مماثلة فائقة الذكاء لالتقاط الصور بشكلٍ مسبق إلى بعض أهمّ العلامات التجارية في العالم.

 
هذا وتتّخذ شركة "إميرفيجن" من مونتريال في كندا مقرّاً لها، وهي تطوّر عدسات بانوراميّة ذات زاوية واسعة وخوارزميات تصوير معززة بالبيانات، تتيح للمصنّعين المبتكرين رؤية أوسع وأذكى خلال ابتكار أجهزة محترفة واستهلاكيّة.


وقال أليساندرو جاسباريني، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة "إميرفيجن"، في هذا السياق: "في ظلّ سعينا إلى تفعيل الرؤية الذكيّة في جميع الأجهزة، حقّقت ’إميرفيجن‘ خطوة كبيرة إلى الأمام. ويتيح دمج عدساتنا مع المعالجة الثوريّة للصور للمحترفين في مجال التصوير والمستهلكين تحقيق أكثر من مجرّد تقليد نظر الإنسان. وتُمكّن تقنيّة ’إميرفيجن‘ الأجهزة من تحليل البيئات بطريقة أكثر شموليّة من أيّ وقتٍ مضى".
 

وتلتقط عدسات "إميرفيجن" صور ومقاطع فيديو ذات تحديد فائق، في حين تقوم خوارزميات الصور بتجميع ودمج المعلومات السياقيّة القيّمة المتزامنة في الصور كافّة. ويسمح التوافق بين الجودة الأعلى للصور والبيانات الأغنى بتحليل أكثر دقة من أيّ نظام ذكاء اصطناعي.

 
وتقدّم "إميرفيجن"، من خلال تأمين صور فائقة الوضوح ومليئة بالبيانات الغنيّة، قدرات محسّنة لصانعي الأجهزة من أجل أمثلة ذكاء أيّ نظام ذكاء اصطناعي. وفي حين تقوم التقنيّات الحاليّة لصور الذكاء الاصطناعي بالحدّ من نفسها لتحليل وحدات البكسل، تقدّم تقنيّة "إميرفيجن" معلومات سياقيّة قادرة على تخطّي التصوّر البشري.
 

وأصبحت تقنيّة الرؤية المزودة بذكاء اصطناعي من الشركة متوفرة في مجموعة من أجهزة الكاميرا، بما في ذلك:

    "إيسر هولو 360"
    "كوانتا باي سولو"
    "تاماجو 360 لايف كام"
 

وقامت "إميرفيجن" بتطوير تصاميم مرجعيّة للكاميرات مزوّدة بذكاء اصطناعي وقائمة على تقنية النظام على شريحة من:

    "سوسيونيكست"
    "هاي سيليكون"
    "كوالكوم"
    "إمستار"
 

ولا يجب أن يقوم المصنّعون المهتمّون بدمج تقنيّة "إميرفيجن" للرؤية الذكيّة في أجهزتهم بتفويت المؤتمر العالمي للجوال لعام 2018.

 
لمحة عن "إميرفيجن"

 
تتيح "إميرفيجن" رؤية ذكيّة في مجال الأجهزة العالميّة. وتقوم الشركة بتصميم وتطوير وتأمين عدسات فريدة وحائزة على براءة اختراع ذات زاوية واسعة ووضوح معزز للسماح برؤية أفضل، ومعالجة للصور مجهزة بالذكاء الاصطناعي للتطبيقات المحترفة الذكيّة، وأجهزة المستهلكين، والسيارات، والروبوتات، والأجهزة الطبية. ومع الإيمان بأنّ الرؤية أساسيّة لفهم وضمان البيئة وللترفيه، تقوم "إميرفيجن" بشكلٍ متواصل بتكييف وترخيص تقنيّتها لتتماشى مع المقوّمات الابتكاريّة، والتجهيزات الأصليّة، ومصنعي التصاميم الأصليّة.

 www.immervisionenables.com

 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إميرفيجن"

أنجوس ماكاي

هاتف: +15149854007 – رقم داخلي: 3037

البريد الإلكتروني: angus.mackay@immervision.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5669/ar 

No comments:

Post a Comment