Search Khaleej Dailies

Thursday, February 22, 2018

بيجالو إيروسبيس تعلن عن تأسيس بيجالو للعمليات الفضائية


(بزنيس واير): يسرّ شركة "بيجالو إيروسبيس" الإعلان عن إطلاق "بيجالو للعمليات الفضائية" ("بي إس أو")، وهي شركة تجارية في مجال الفضاء متخصصة بشؤون المبيعات والتشغيل وخدمة العملاء، حيث تتولى إدارة وتشغيل محطات الفضاء المطوّرة من قبل "بيجالو إيروسبيس".

ومع الإطلاق المتوقع لـ"بي 330-1" و"بي 330-2" في عام 2021، بات التوقيت مناسباً لـ"بي إس أو" لبدء أنشطتها في عام 2018. وستكون هذه الهياكل المفردة التي يمكن أن تستضيف البشر بشكل دائم، الأكبر والأكثر تطوّراً على الإطلاق وستشكل محطاتٍ للاستخدام البشري في الفضاء.

وستسعى "بي 330" إلى استيعاب عملاء متنوعين جداً.

وتكمن مهمة "بيجالو للعمليات الفضائية" في تسويق وتشغيل هذه المحطات الفضائية وغيرها بما في ذلك الأجيال المقبلة من المحطّات التي تطورها "بيجالو إيروسبيس" والتي تتمتع بقدرات هائلة بالإضافة إلى كونها شديدة التنوع وكبيرة الحجم بحيث يمكنها نظريّاً استيعاب عددٍ غير محدود من الاستخدامات في كل مكان تقريباً.

وبمرور الوقت، ستقوم "بيجالو إيروسبيس" بتصنيع محطة واحدة يتمّ إطلاقها على متن صاروخ واحد يحتوي على حجمٍ مضغوط يعادل أكثر من 2.4 أضعاف نظيره في محطة الفضاء الدولية بأكملها، وتخطط "بي إس أو" أيضاً لتسويق هذه المحطة وتشغيلها. وسيتمّ بناء منشأة تصنيع جديدة لهذه المحطات العملاقة في ولاية فلوريدا أو ألاباما أو أي موقع مناسب آخر.

ولكن يتوجب على "بي إس أو" القيام أوّلاً بشيءٍ في غاية الأهمية هذا العام. فقد آن الأوان لتحديد قيمة سوق قطاع الفضاء التجاري على الصعيد العالمي والمحلّي والمؤسسي بالتفصيل فيما يتعلّق بالمحطات المدارية، حيث ساد الغموض بشأن هذا الموضوع لأعوامٍ عديدة. وستُنفق "بي إس أو" ملايين الدولارات هذا العام للوصول إلى إجابات ملموسة.

وتعلن "بي إس أو"عن فتح أبواب التوظيف حالياً لملء العديد من المناصب الشاغرة المتنوعة. ونودّ التنوية إلى أن معظم هذه الشواغر تتطلّب السفر.

للمزيد من المعلومات حول "بيجالو للعمليات الفضائية"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bigelowspaceops.com. ويمكنكم التفاعل مع "بيجالو للعمليات الفضائية" على "فيس بوك": www.facebook.com/bigelowspaceops  و"تويتر": www.twitter.com/bigelowspaceops و"إنستغرام": www.instagram.com/bigelowspaceops.

للمزيد من المعلومات حول "بيجالو إيروسبيس"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bigelowaerospace.com. ويمكنكم التواصل مع "بيجالو إيروسبيس" على "فيس بوك": www.facebook.com/bigelowaerospace و"تويتر": www.twitter.com/bigelowspace و"إنستغرام": www.instagram.com/bigelowspace.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"بيجالو إيروسبيس"

غاري بوكانان

الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

هاتف: 7026394440

البريد الإلكتروني: gbuchanan@bigelowspaceops.com

أو

لوسائل الإعلام

بلير بيجالو

البريد الإلكتروني: blair@bigelowspaceops.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5646/ar


No comments:

Post a Comment