Search Khaleej Dailies

Monday, February 26, 2018

منشآت وخطوط أعمال هاليبرتون الأولى في أنغولا التي تحصل على تسجيل كيو 2 للمواصفات من معهد البترول الأمريكي


هيوستن-يوم الخَمِيس 22 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هاليبرتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HAL) عن حصول منشآتها الأنغولية، قاعدة "لواندا - سونيلز"، التي تضم منشآت قاعدة "كابيندا - ماليمبو" وقاعدة "سويو - كواندا"، وجميع خطوط خدمة منتجات الشركة في تلك المواقع، على تسجيل "كيو 2" للمواصفات من معهد البترول الأمريكي "إيه بيه آي". وتعتبر هذه المنشآت الأولى في أنغولا التي تحصل على هذا التسجيل، الذي يشكّل معياراً متقدماً للجودة في هذا القطاع لشركات خدمات النفط والغاز الطبيعي.
وتجدر الإشارة إلى أنّ "كيو 2" من معهد "إيه بيه آي" هي مقاربة لنظام إدارة الجودة قائمة على المخاطر وتركز على الكفاءة، وتصميم الخدمات، والتخطيط للطوارئ، وضوابط سلسلة التوريد، والصيانة الوقائية والتفتيش وخطط جودة الخدمة وإدارة التغيير. ويُظهر التسجيل التزام المؤسسة بتجاوز المعايير العامة الحالية لنظام إدارة الجودة.
وقال جان مارك لوبيز، المدير الاداري لدى شركة "هاليبرتون" في منطقة أنجولا والكونغو، في معرض تعليقه على الأمر: "يعدّ هذا التسجيل دليلاً على التزام موظفينا الانغوليين وعملهم الجماعي وتفانيهم إزاء إدارة الجودة والكفاءة التشغيلية". وأضاف: "نحن فخورون بهذا الإنجاز التاريخي ولن نتوانى عن مواصلة التركيز على السلامة وجودة الخدمات".
ومن جهتها، قالت ليزا سالي، نائب رئيس خدمات القطاع العالمية لدى معهد البترول الأمريكي "إيه بيه آي": "يعتبر تسجيل ’كيو 2‘ للمواصفات من معهد البترول الأمريكي ’إيه بيه آي‘ المعيار العالمي الأول لنظام إدارة الجودة للشركات الرائدة في التنقيب عن النفط وإنتاجه التي تقدم خدماتها لقطاع النفط والغاز". وأضافت: "هذا الإنجاز غاية في الأهمية فهو يُظهر التزام الشركة بالخدمة والسلامة".
ووفقاً لمعهد البترول الأمريكي "إيه بيه آي"، تنطبق المواصفات المكتوبة في القطاع على الأنشطة الهامة مثل بناء الآبار والتدخل والإنتاج وترك الموقع وخدمات الآبار وإصلاح المعدات وصيانتها وأنشطة التفتيش.
هذا ونُشر تسجيل "كيو 2" للمواصفات من معهد البترول الأمريكي "إيه بيه آي" للمرة الأولى في ديسمبر 2011. وفي يوليو 2014، كانت "هاليبرتون" الشركة الأولى التي تحقق هذا المعيار في خليج المكسيك بفضل سوائل الحفر "بارويد" خاصتها. وتضمن قيمة هذه المعايير عالية الجودة وفائدتها المواءمة مع عملاء الشركة حول تقديم الخدمات وتنفيذها، كما أنها تمكّن شركة "هاليبرتون" من تقديم عرض القيمة خاصتها للتعاون، فضلاً عن الحلول الهندسية لتحقيق أكبر قدر من قيمة الأصول لصالح عملائها.
لمحة عن شركة "هاليبرتون"
تُعتبر شركة "هاليبرتون" التي تأسّست عام 1919، أحد أكبر مزودي الخدمات والمنتجات لقطاع الطاقة في العالم. وبفضل ما يزيد عن 50 ألف موظف يُمثلون 140 جنسية في نحو 70 دولة، تُساعد الشركة عملاءها على تحقيق أكبر قدرٍ من القيمة خلال دورة حياة احتياطيات النفط والغاز- انطلاقاً من تحديد مواقع الهيدروكربونات وإدارة البيانات الجيولوجية، ومروراً بالحفر وتقييم الشكيلات، وبناء الآبار وإكمالها، ووصولاً إلى تحسين الإنتاج خلال دورة حياة الأصول. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على:www.halliburton.com. والتواصل مع شركة "هاليبرتون" على "فيسبوك" و"تويتر" و"لينكد إن" و"يوتيوب".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"هاليبرتون"
لاتصالات المستثمرين:
لانس لوفلر
علاقات المستثمرين
هاتف: 2818712688
البريد الإلكتروني:  investors@halliburton.com
أو
لاتصالات وسائل الإعلام:
إميلي مير
العلاقات العامة
هاتف: 2818712601
البريد الإلكتروني:  pr@halliburton.com

No comments:

Post a Comment