Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 27, 2018

مهرجان مونترو الكوميدي، أضخم مهرجانٍ كوميدي في القارة الأوروبية وبنك سويسكوت يتعاونان لإحضار مجموعة من الممثلين الكوميديين المعروفين عالمياً إلى دبي، في أول مهرجان كوميدي دولي يقدّم بلغتين




دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 26 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

سيحظى محبو الكوميديا بفرصة التمتع بعروض كوميدية تقدمها مجموعة من الممثلين الكوميديين المعروفين عالمياً على مسرح المدينة، بسوق مدينة جميرة في دبي. وتضم عروض الكوميديا التي ستقام يومي 28 من فبراير والأول من مارس باللغة الفرنسية كلاً من فراي (فرنسا)، ورومان فراسينيت (فرنسا)، وجيسون بروكرز (فرنسا)، ويوان بروفينزانو (سويسرا)، وليني موبونجا (فرنسا). أما العروض باللغة الإنجليزية التي ستقام يوم الجمعة الثاني من مارس كلاً من علي السيد (الإمارات)، وفرانشيسكو دي كارلو (إيطاليا)، وأثينا كوجلبينو (المملكة المتحدة)، وتاتس نكونزو (جنوب أفريقيا)، ويوان بروفنزانو (سويسرا).

وقال جاك بركات، الرئيس التنفيذي للمكتب التمثيلي لـ "سويسكوت بانك" في دبي في سياق تعليقه على الموضوع: "لقد أصبح مهرجان ‘مونترو’ للكوميديا معياراً في هذا المجال من خلال الجمع ما بين الخبرة، والجودة والتنوع. ويتشارك المهرجان و’سويسكوت بانك‘ الهدف ذاته المتمثل بالترويج للأفكار المبتكرة على الصعيد العالمي والسعي لتحقيق التميز. ونحن سعداء بدعم مهرجان ‘مونترو’ للكوميديا، ونتطلع قدماً الى نجاح هذه النسخة من المهرجان في الإمارات العربية المتحدة."

وإذ أكدت على أهمية الشراكة بين المهرجان والسفارة السويسرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، قالت سعادة السفيرة السويسرية، مايا تيسافي:  "بصفتنا دولة ناطقة باللغة الفرنسية تحتفي بالشباب والفكاهة، فنحن نعتقد أن مهرجان ’مونترو‘ الكوميدي سيساهم في تعزيز التقارب بين الإمارات العربية المتحدة وسويسرا أكثر من أي وقت مضى."

ويشتهر فاري بعروض الكوميديا الفردية "على الواقف" أو ما يُعرف بـ"الستاند أب كوميدي" التي يقدمها، مثل إستعراض "فاري إز ذا نيو بلاك". وبرنامج "جاميل كوميدي كلوب" و"أون نيس با كوشي" على محطة "فرانس 2". وتعتبره وسائل الإعلام في فرنسا "ملك عروض الكوميديا الفردية" الجديد.

أما علي السيد من دبي الحائز على جوائز فيشتهر بأدائه في "ذا كوميك ستريب لايف" في نيويورك، ونادي "غوثام" الكوميدي، ومهرجان الكوميديا العربي الأمريكي في نيويورك و"كارولينز" في برودواي. وقدم علي عروضاً في مهرجان إدنبرة الدولي "فرينج". وفاز بجائزة "أظرف الأشخاص لعام 2012" من قبل مجلة "رولينج ستون" و"أفضل كوميدي لعام 2016" من قبل مجلة "إسكواير".

افتتاح المهرجان بالعروض الفرنسية: الأربعاء 28 فبراير والخميس الأول من مارس 2018. إنتهاء المهرجان بالعروض الإنجليزية: الجمعة الثاني من مارس 2018. تفتح الأبواب في الساعة الثامنة مساء، وتبدأ العروض في الساعة الثامنة والنصف مساء.

تتراوح أسعار التذاكر بين 150 درهماً و220 درهماً. يمكنكم حجز التذاكر عبر الإنترنت على الرابط الالكتروني التالي: www.madinattheatre.com.

يمكنكم الاطلاع على صور الفنانين الكوميديين عبر الرابط الإلكتروني: https://we.tl/5g2EGFWI1j.

www.montreuxcomedy.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوزموبول" للعلاقات العامة

مايريد دي برون

هاتف: 971569035300+

البريد الإلكتروني: Mairead@cosmopole.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5701/ar 

1 comment:

  1. I have found that this site is very informative, interesting and very well written. keep up the nice high quality writing مقاولون حمامات السباحة في مسقط

    ReplyDelete