Search Khaleej Dailies

Thursday, February 22, 2018

مافينير ترفع النقاب عن حلّ اتصالات موحدة كخدمة قائم على الشبكات الجوالة الأصيلة الأول من نوعه في القطاع، داخلة في فئة جديدة من سوق التعاون والخدمات الموحدة


Image not found يسخّر هذا الحل أصول مشغلي شبكة الاتصالات المتنقلة ("إم إن أو") لتوفير خدمة ذات أولوية لتلبية احتياجات القوى العاملة المتنقلة اليوم 

ريتشاردسون، تكساس-يوم الخَمِيس 22 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): رفعت اليوم شركة "مافينير"، الرائدة في مجال تحول الشّبكات الجوالة النقاب عن حلّها للتعاون والاتصالات الموحدة كخدمة القائم على الشبكات الجوالة الأصيلة (إم يو سي إيه إيه إس) الأول من نوعه في القطاع، الذي تمّ تصميمه خصيصاً لتلبية احتياجات التنقلية الخاصة بالمكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية والشركات الصغيرة والمتوسطة. هذا ويشكل استخدام التقنيات اللاسلكية الأصيلة المتنقلة مع دعم في آن معاً استخدام اتصالات سطح المكتب الحالية نقلة نوعية كاملة مقارنة بما تقدمه منتجات الاتصالات الموحدة كخدمة التقليدية القائمة على الشبكات الجوالة الأصيلة. ومن خلال الاستفادة من خبرة "مافينير" في مجال الشبكات المتنقلة مع خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي") وخدمة الاتصالات الغنية (المراسلة المتطورة)، يوفّر الحل فرصاً جديدة للإيرادات المتكررة لمشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة مع تلبية حاجة القطاع الحقيقية إلى اتصالات متنقلة فعلية للقوى العاملة في الوقت نفسه.

هذا وتخضع الشركات المشغلة للاتصالات المتنقلة إلى ضغوط كبيرة في السوق الاستهلاكية بفعل النمو المستقر، وحرب الأسعار الشعواء على خطط الصوت والبيانات، والمنافسة الشرسة من قبل تطبيقات بث المحتوى عبر شبكة الإنترنت "أو تي تي". توفر سوق المؤسسات نظرة أفضل مع توقع نمو قطاع المهاتفة والرسائل القائم على الاتصالات الموحدة كخدمة بنسبة 15.2 في المائة من معدل النمو السنوي المركب1 بين عامي 2016 و2021، مع ارتفاع في متوسط الإيرادات لكل مستخدم والتزام بالمنتج من قبل المستهلك.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير" في سياق تعليقه على عملية الإطلاق هذه: "إنه ليس مجرّد حل خدمات موحدة كخدمة قائم على تقنية بث المحتوى عبر الإنترنت أو حلّ خدمات موحدة كخدمة/ أنظمة الاتصال الهاتفي الداخلية القائمة على السحابة. تبنينا منهجية مختلفة إزاء الخدمات الموحدة كخدمة للشركات المشغلة للاتصالات المتنقلة، والتي نطبقها كل يوم مع مليارات المستخدمين - صوت، رسائل، اتصال.  وبات بوسع الشركات المشغلة للاتصالات المتنقلة اليوم الاستفادة من نقاط القوة والاستثمارات الحالية لشبكات الهاتف الجوال، بدلاً من إعادة بيع حل سلكي شبيه بغيره، وتوفير تجربة اتصالات متنقلة حقيقية ومتميزة. فعلى سبيل المثال، من خلال الاستفادة من منظومة الرسائل العالمية المفتوحة والمتاحة من خلال خدمات الاتصالات الغنية والتقنيات التابعة لها، فإننا نتجنب التجربة المجزأة والمغلقة التي يختبرها المستخدمون النهائيون إما عند استخدام منصات التراسل عبر المواقع الاجتماعية على غرار ’واتساب‘ أو ’فيسبوك مسنجر‘، إو عند استخدام تطبيقات التراسل الفوري المغلقة والعائدة ملكينها للمؤسسة على غرار ’سكايب فور بزنيس‘ أو ’سيسكو جابر‘. نقوم في نهاية المطاف بتحسين الوصول العالمي الحقيقي والإنتاجية للقوى العاملة في قطاع الاتصالات المتنقلة".

ومن جهته، أشار غيوم لو مونيه، نائب الرئيس الأول والمدير العام للحلول المؤسسية لدى شركة "مافينير" أن: "سوق المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية والشركات الصغيرة والمتوسطة تعاني بالفعل من نقص في الخدمات لا سيما أن 80 في المائة2 من الشركات لا يتعدى عدد موظفيها العشرة. يتيح حلنا المبتكر للشركات المشغلة للاتصالات المتنقلة بسير أغوار سوق غير مستغلة من خلال تجربة غير احتكاكية تحاكي تجربة المستهلك. ويسمح حل الاتصالات الموحدة كخدمة خاصتنا للمستخدمين الاتصال ومراسلة بعضهم البعض أنّى تواجدوا في العالم من خلال تجربة مستخدم لا مثيل لها – إذ يتم منح أولوية إلى اتصالاتهم المهمة من قبل الشبكة المتنقلة التي تستعين بمؤشرات جودة الخدمة التي لا يتعين عليها التنافس مع تطبيقات التعاون والاتصالات الموحدة كخدمة القائمة على تقنية بث المحتوى عبر الإنترنت الأخرى. يمكن لحل الاتصالات الموحدة كخدمة من ’مافينير‘ وحده أن يقدم هذه المعاملة المميزة من الشبكات المتنقلة".

وبغية تسريع الوقت اللازم لطرح المنتج في السوق، يتم تسليم حل الاتصالات الوحدة كخدمة من "مافينير" عبر سحابة "مافينير" العالمية المدارة والموثوقة - والتي تقدم أيضاً خدمات تراسل وأمن عالية الجودة- ويستفيد من أصول شبكة الشركات المشغلة للاتصالات المتنقلة القائمة مثل خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي") وخدمة الاتصالات الغنية (المراسلة المتطورة). ويجدر الذكر أن الحل متوفر أيضاً كحزمة برمجيات الاتصالات الموحدة والتعاون عبر الهاتف الجوال لنشرها على شبكة مشغلي الاتصالات المتنقلة.

يكمنكم زيارة "مافينير" خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي ستستضيفه مدينة برشلونة من 26 فبراير ولغاية الأول من مارس وفي مؤتمر "إنتربرايز كونيكت" في أورلندو من 12 ولغاية 14 مارس.

لمحة حول شركة "مافينير"

تقوم مهمة شركة "مافينير" على إعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات الجوالة من أجل مزودي خدمات الاتصالات. تمهد حلولنا الطريق أمام نشر شبكات الجيل الخامس مع حلول شبكة "كلاود نايتيف" المتكاملة والتي تقوم بالكامل على البرمجيات. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد "في أو إل تي إي"، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية "في أو واي فاي"، والمراسلة المتطورة، "مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد على 250 مزود خدمة في أكثر من 130 بلد، مقدمة خدماتها لأكثر من خمسين في المائة من مشتركي العالم.

نحن نتبنى البنيات ونماذج الأعمال التقنية الثورية والمبتكرة التي تعزز من خفة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل حلولها التي تدعم تطور منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات (إن إف في) لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي الخدمات تسهم في توليد الإيرادات، وخفض التكاليف وحماية الإيرادات. www.mavenir.com.

إن "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافنير سيستمز" لعام 2018. جميع الحقوق محفوظة.

    توقعات "جارتنر" للاتصالات الموحدة للربع الثاني من عام 2017
    تعداد الولايات المتحدة "يوروستات"، منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مافينير"

ماريفون تاب

البريد الإلكتروني: pr@mavenir.com

أو

لورين غيرتين

البريد الإلكتروني: mavenir@matternow.com

أو

هانا لوك

البريد الإلكتروني: mavenir@hotwirePR.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5662/ar 

No comments:

Post a Comment