Search Khaleej Dailies

Sunday, February 25, 2018

أورينتال بيرلس تترشح عن ثلاث فئات لجائزة العقارات الخليجية

دبي، الامارات العربية المتحدة -يوم الأحد 25 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]




أعلنت شركة أورينتال بيرلس للتطوير العقاري، عن ترشيحها للقائمة النهائية في ثلاث فئات مختلفة لجائزة العقارات الخليجية لعام 2018، عن مشروعها المتميز والمتطور "رويال بيرلس" في منطقة الميدان وبدبي.

وتعد جائزة العقارات الخليجية من الجوائز المرموقة في المنطقة التي تكافئ وتُبرز التميز في مجال العقارات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والذي يتسم بالتنافسية الشديدة. وقد تم ترشيح أورينتال بيرلس للقائمة النهائية في ثلاث فئات كأفضل مشروع عقاري (سكني فاخر)، أفضل مشروع عقاري (شراء العقار وهو قيد الإنشاء) وأفضل معمار. وقد تم اختيار هذه القائمة النهائية بعد تقييم دقيق للمشاركين قدمته لجنة التحكيم المستقلة.

وسيقوم المرشحون المختارون بتقديم عروض توضيحية فردية خلال النهائيات التي تُجرى يومي 20 و 21 مارس، وبعدها تُعلن اللجنة عن أسماء الفائزين فى الحفل الكبير لتوزيع الجوائز بعد التدقيق اللازم في كل من العرض التوضيحي والتقديمات الأولية.

وأوضح جولونج ما، الرئيس التنفيذي لشركة اورينتال بيرلز للتطوير العقاري: "إن اختيارنا للنهائيات في ثلاث فئات منفصلة في ظل المنافسة الشديدة مع كبار المطورين العقاريين في المنطقة، هو في الواقع شرف كبير لشركة أورينتال بيرلس وتقدير هام للمعايير الممتازة في التصميم المعماري والمفهوم والابتكار الذي يلتزم به ويحافظ عليه مشروع "رويال بيرلس".

يقدم رويال بيرلس وحدات سكنية وعصرية جدا في موقع هام وراقٍ يقع بالقرب من أبرز المناطق العمرانية الرئيسية بمدينة دبي، محاط بأجواء استثنائية من الطبيعة الهادئة، ويوفر للسكان فرصة لتجربة نمط حياة فريد.

ويغطي مشروع "رويال بيرلس" الفريد مساحة 4.6 مليون قدم مربعة يضم 1,565 شقة ممتازة بنظام التملك الحر في المرحلة الأولى. يقع المجمع في ند الشبا بمنطقة ميدان، وتم تصميمه بدقة ليقدم مساحات معيشة فائقة، تحيط به مساحات خضراء تتخللها مرافق التسلية والترفيه. باختصار، يُعد المشروع واحة من الصفاء، ويتميز بموقعه المناسب بالقرب من المراكز التجارية والمالية والترفيهية في المدينة.

كما يدعم "رويال بيرلس" مبادرة دبي الذكية ورؤية حاكم الإمارة محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، بتشجيع الخدمات الآمنة والفعالة للمجتمع. وستوفر الشقق للسكان عند اكتمالها خدمات الأتمتة المنزلية والأمن الذكي وإدارة المرافق المتصلة بالشبكة.

رويال بيرلس مصمم كملاذ سكني في قلب منطقة ميدان، وسط المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء. كما يرتبط المشروع أيضا بأربعة شوارع رئيسية هي شارع العين E66، وشارع الخيل E44، وشارع الشيخ محمد بن زايد E311K وشارع الإمارات E611 .

وقد صُمم المشروع بحيث يوفر للسكان العديد من المرافق المخطط لها بشكل جيد والمحددة في المواقع الرئيسية للمخطط العام. يراعي "رويال بيرلس" بعناية جميع وسائل الراحة على مستوى المجمع الذكي وذلك من خلال تلبية احتياجات الحياة المعاصرة بالمعايير العالمية.

في قلب "رويال بيرلس"، سيكون هناك مركز المجمع الفريد والعصري، وتحيط به أشكال شلالات المياه الجذابة، وحدائق بمناظر طبيعية خلابة. وسوف يتمتع السكان والزوار على حد سواء بتشكيلة واسعة من عناصر الجذب الحديثة والعروض الترفيهية بما في ذلك المقاهي والمطاعم ومسرح خاص يسع 55 فردا ومركز الأطفال الرضّع (حضّانة)، قاعة متعددة الوظائف، منتجع، صالون، صالة بولينج، ملاعب الاسكواش إضافة إلى مركز ضخم للياقة البدنية.

Contacts
بيزكوم BIZ COM للاستشارات الإعلامية    

هبة المنصوري

هاتف: 0097143320888 ،  فاكس:0097143320999 

البريد الالكتروني: info@bizcom.ae ، الموقع الالكتروني: www.bizcom.ae


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5684/ar


No comments:

Post a Comment