Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 27, 2018

"كيميتا" تصل إلى الساحة العالميّة خلال المؤتمر العالمي للجوّال لعرض حلول الاتّصالات الانسيابيّة لإنترنت الأشياء، والمستجيبين الأوائل، واتصالات الجوّال الأرضيّة، وشركات الاتصالات الجوالة


 ستقدّم شركة التكنولوجيا التي تتّخذ من واشنطن مقرّاً لها عروضاً تقنيّة مباشرة عن الآليّات المتّصلة الخاصّة بالمستجيبين الأوائل، والقدرة على دعم وتوسيع حلول شركات الاتصالات الجوالة في برشلونة 

برشلونة، إسبانيا -يوم الإثنين 26 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – ستبرهن "كيميتا"– شركة الاتصالات التي تفي بالوعود المتعلقة بتوفير الاتصال الجوال عالمياً– عن كيفيّة مساهمة  الأقمار الصناعيّة بتوفير الاتّصالات الجوالة دائمة الاتّصال من خلال الأقمار الصناعيّة الهجينة وحلول الشبكات الخلويّة، باستخدام قدرة الأقمار الصناعيّة عالية الانتاجية التي تقدمها "إنتلسات"، الشركة الشريكة في هذا المجال. وتسمح "كيميتا" بإلغاء الحاجة إلى الصحون اللاقطة التقليديّة للاتصال بالأقمار الصناعيّة، وتفتح عالماً جديداً من الاتصالات الهجينة والمتكاملة ودائمة الاتصال. وسيحظى المشاركون بالمؤتمر العالمي للجوال بفرصة مشاهدة عروض مختلفة لحالات استخدام  متعددة في الجناح "أو إيه 3 إيه. 24" الخاص بالشركة خلال الفترة ا

لممتدة من 26 فبراير إلى الأوّل من مارس. ويدلّ حضور "كيميتا" في برشلونة إلى التحوّل الكبير في الحوار العالمي حول الاتّصالات، من قابليّة التشغيل البيني الخلويّة ضمن المدن إلى الاتّصال الإنسيابي بين المدن، وعبر قطاعات كثيرة.

وتساهم تقنيّة "إم تينا" من "كيميتا"، والمحطات الطرفيّة " كاي واي"، وخدمات الاتصال "كالو"، بتوفير قدرة اتّصال متواصلة وإنسيابية للسيّارات والشاحنات والباصات ومركبات الطرقات الوعرة والسفن وسيارات العيش والقطارات والشبكات الخلويّة. وقال الدكتور نايثن كوندتز، المؤسّس والرئيس والرئيس التنفيذي لدى "كيميتا"، في هذا السياق: "بالنسبة إلى شركات الاتصالات الجوالة، تكون الاتّصالات السلسة ضمن حدود المدينة – حيث تتوافر البنية التحتيّة الخلويّة مسبقاً – ممكنة وقابلة للتوصيل عبر التطبيق الكامل لتقنيّات الجيل الخامس ’5 جي‘. ونرى أنّ هذا الأمر يأتي بثماره. لكن ماذا عن توفير تجربة الاتصال الدائم السلسة بين المدن؟ هنا يأتي دور ’كيميتا‘. إنّنا نعمل على تزويد شركات الاتصالات الجوالة بالقدرة على تأمين تجربة متّصلة على نطاق أوسع، بالإضافة إلى إستمرارية الأعمال والشبكات الموسّعة ودعم نقل البيانات عبر الشبكة".

وستقوم "كيميتا" بعرض كيف يمكن للوصول إلى شبكات الأقمار الصناعيّة أن يساهم بملء الثغرات في مجال الاتّصالات، ويمنح حلّاً كاملاً ومتكاملاً لتجربة اتّصال سلسة. إذ أنّ التنقليّة الفعليّة، حيث تبقى السيّارات والقطارات والباصات والشاحنات متّصلة من خلال شبكة هجينة، تعني تحديثات على برمجيّات الآليّات خلال التنقل، ومزيداً من السلامة والأمن بالنسبة إلى السائقين والركّاب.

وسيتناول النقاش أيضاً خلال المؤتمر العالمي للجوال التطبيقات الأرضيّة وإنترنت الأشياء، بما في ذلك إدارة مواقع البناء، وتتبّع البضائع، والزراعة، وتتبّع الأصول، وعمليّات التنقيب، وعمليّات الأساطيل، وغيرها.

ستؤثر حلول "كيميتا" إيجابيّاً على جميع القطاعات والمجتمعات التي تحتاج إلى الاتّصال بالإنترنت. وتسعى الشركة إلى التقريب بين المجتمعات حيث يشكّل النقص في حلول الاتصالات عقبة أمام المشاركة في الاقتصاد العالمي. وسيضمّ العرض في الجناح "أو إيه 3 إيه. 24" خلال المؤتمر العالمي للجوال حالتَي استخدام للاتصالات السلسة. ويشمل العرض الأوّل منصة مبادرة "إيكوسنتر" من "كوكا كولا"، ويُظهر كيف يمكن لشركة "كيميتا" أن تدعم الوصول إلى الإنترنت في المجتمعات النائية ويتيح الوصول إلى المعلومات والتعليم والرعاية الصحيّة ومجموعة من الفرص الاجتماعيّة والاقتصاديّة الأخرى. وسيُظهر العرض الثاني كيفيّة تأمين موثوقيّة الاتصال إلى المستجيبين الأوّلين وجهود الإغاثة، في المناطق النائية وعندما تصبح الاتصالات غير متوفرة بعد كارثة طبيعيّة، مما يوفّر وسيلة حيوية تسمح بإيصال الموارد إلى مكان الحاجة إليها.

وستبرهن "كيميتا"عن قدرة وغاية حلول الاتصال السلس التي تقدمها إلى المشاركين في المؤتمر العالمي للجوال من خلال مركبة الاستجابة السريعة الجوالة. وقد صُمّم هذا الحل لتسهيل عملية طرحها للاستخدام السريع، وتوفير الاتصال الموثوق للمستجيبين الأوائل عندعدم توافر بنية تحتيّة أخرى أو تعطلها. وقد تمّ حديثاً اختبار قيمة الحلّ عندما تمّ نشر موظفي "كيميتا" لمساعدة بورتو ريكو في أعقاب الإعصار ماريا.

لمحة عن "كيميتا"

إنّ الطلب العالمي على الاتّصال الجوال واسع الانتشار هو أمر لا يُنكر. بالتالي، يشكل توفير شبكة جوالة عالميّة الحل لربط الأشخاص والأماكن التي لم يسبق أن شملها الاتصال من قبلً.

وتسمح "كيميتا" بجعل الاتّصالات الجوالة السلسة ودائمة الاتصال ممكنة مع مقاربة هجينة فريدة من نوعها، تسمح للأقمار الصناعيّة والشبكات الخلويّة بتأمين شبكة جوال عالميّة واحدة. ويتمّ توصيل الاتصالات المتكاملة بفضل خدمات الاتّصال "كيميتا كالو"، وأوّل محطّة طرفيّة في العالم للأقمار الصناعيّة ذات لوحات مسطّحة وتوجيه إلكتروني، يمكنها الوصول إلى أماكن لا تستطيع الصحون اللاقطة التقليديّة للأقمار الصناعيّة الوصول إليها. وتتيح المحطات الطرفيّة "كيميتا كاي واي" اتّصالات جوالة عالية الأداء في السيارات، والقطارات، والباصات، والشاحنات، والمراكب، وغيرها الكثير.

إن كان يتحرك، ستبقيه "كيميتا" متصلاً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط الالكترونية التالية: kymetacorp.com و KALO.net.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الالكتروني التالي: /http://www.businesswire.com/news/home/20180225005260/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات الأعمال حول "كيميتا":

شركة "كيميتا"

ليزا دريهر

مديرة التسويق

هاتف:+14256588724

البريد الإلكتروني:ldreher@kymetacorp.com

أو

لاستفسارات وسائل الإعلام حول "كيميتا":

شركة "ذا ساميت جروب"

إيمي اوليفر

مديرة العلاقات العامة والمحتوى

هاتف: +18019901185

البريد الإلكتروني:aoliver@summitslc.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5702/ar 

No comments:

Post a Comment