Search Khaleej Dailies

Sunday, February 25, 2018

إس إم أوبتيكس تكشف النقاب عن رقاقة فليكسيت الأولى، ممهدة الطريق أمام نقاط التوجيه البصرية صغيرة الحجم


 مجموعة من العناصر المبتكرة المصممة خصيصاً لتطبيقات المترو البصرية المدعومة من قبل مصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة "ستراتيكس 10" المقدمة من شركة "إنتل"



ميلانو-يوم السَّبْت 24 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت شركة ""إس إم أوبتيكس" "فليكسيت"، وهي رقاقة منفردة تدمج وظائف المعالجة المتعددة، فتسهم في رفع سقف الأداء والكثافة والمرونة البنيوية. تعتبر "فليكسيت" الركيزة الأساسية التي تقوم عليها مجموعة منتجات "لايت مود".

وتتراوح سعة مصفوفات تحويل شبكة النقل البصرية "أو تي إن" الخاصة ب"فليكسيت" بين 300 جيجابايت في الثانية و1 تيرابايت في الثانية، ويمكن معالجتها بواسطة المنافذ التي يمتد نطاقها من الخدمات التقليدية منخفضة السرعة كتلك بسعة 2 ميجابايت في الثانية على شبكة النقل البصرية "أو تي إن" صغيرة الحجم، إلى الطبقة 2 والطبقة 3 على شبكة "أودوفليكس"، وبسعة 100 جيجابايت على "أودو 4" و200 جيجابايت على "فليكس أو". وبفضل قدراتها المدمجة بما في ذلك العمليات، والإدارة والصيانة متعددة التقنيات، ومعالجة الحزمة، والتزامن ووظائف الحماية السريعة، تعمل "فليكسيت" بواسطة التصميم بأداء منخفض من حيث الكمون، وتضم مصفوفة البوابات المنطقية القابلة للبرمجة "ستراتيكس 10" المقدمة من شركة "إنتل".

وبعد إطلاق شبكة النقل البصرية "أو تي إن" صغيرة الحجم، وهي مقاربة ثورية تهدف إلى توسيع نطاق بروتوكول شبكة النقل البصرية "أو تي إن" بفعالية إلى الخدمات منخفضة السرعة، يسهم إطلاق رقاقة "فليكسيت" في تعزيز رؤية شبكة المترو المترابطة للغاية ونقاط التوجيه صغيرة الحجم. وباعتبارها تدور حول عناصر الكتلة الوظيفية، تنهار نقاط التوجيه صغيرة الحجم في عدد قليل من وحدات حمل شبكة النقل البصرية "أو تي إن" والتحويل الضوئي.

تعتبر منصة "لايت مود-1" على شبكة النقل البصرية "أو تي إن" بسعة 100 جيجابايت "إل إم-1 أو تي إن 100 جي"، التي تعتمد على إمكانات "فليكسيت"، وحدة حمل منفردة مكررة لكتلة وظيفية على شبكة النقل البصرية "أو تي إن". وتُعتبر مثالية للشبكة وتتميز بمتطلبات المرور الكثيف وقابلية التوسع، وتطبيقات حساسة فيما يخص الكمون واحتياجات عالية المرونة، وتلبي متطلبات النقل للجيل الخامس. هذا وتعيد منصة "إل إم-1 أو تي إن 100 جي" تحديد الفائدة التجارية من استخدام شبكة النقل البصرية "أو تي إن" في شبكة المترو.

وقال جورجيو كازانيجا، مدير خط الإنتاج في "إس إم أوبتيكس" في هذا السياق: "تعتمد الأنظمة التقليدية على بنية مصفوفة منفصلة ومتعددة، وغالباً ما تكون نتيجة لتقليص المعدات الأساسية على حساب المرونة والكمون والأبعاد المادية"، مضيفاً أن "’فليكسيت‘ لديها كثافة استثنائية إضافة إلى مرونة رافدة على نطاق واسع ومعالجة متعددة الجيجابايت مع الحد الأدنى من الكمون، كما أنها تستخدم مصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة ’ستراتيكس 10‘ المقدمة من شركة ’إنتل‘. وتنعكس هذه البنية المرنة للرقاقة المنفردة في خطوط إنتاج منصة ’إل إم-1‘، حيث أنها تحتفظ بالمزايا نفسها على مستوى النظام".

زوروا جناحنا في المؤتمر العالمي للجوال في المنصة رقم "6 جيه 31".

لمحة عن "إس إم أوبتيكس"

تقوم شركة "إس إم أوبتيكس" بتحفيز الابتكار في الاتصالات القائمة على الألياف، معتمدةً على فريق إدارة وفريق للأبحاث والتطوير يتمتعان بخبرة تزيد على 20 عاماً في مجال الألياف البصرية بالإضافة إلى تقديم خدمات اختصاصية شاملة. وتُعدّ "إس إم أوبتيكس" جزءاً من شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"، الشركة الرائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. ومن خلال اعتمادها على هذا الإرث الهام، تقدّم شركة "إس إم أوبتيكس" الفُرصَ في جميع أنحاء العالم، مع مجموعة قوية من خدمات الشبكات ودمجها وقدرات تصميمها. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sm-optics.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إس إم أوبتيكس"

فابيو جافيولي

البريد الإلكتروني: marketing@sm-optics.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5681/ar 

No comments:

Post a Comment