Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 27, 2018

بي إس إيه يعلن عن إفتتاح مكتب إسبانيا وأمريكا اللاتينية


 يفتتح مكتب "بي إس إيه أحمد بن هزيم ومشاركوه" للمحاماة والاستشارات القانونية مكتبه الدولي الثاني، في إطار تعاون رائد في

القطاع القانوني مع مكتب المحاماة الإسباني "لوبيسينيو إنترناشونال"
دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الثُّلَاثاء 27 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

يسرّ "بي إس إيه أحمد بن هزيم ومشاركوه"، وهو مكتب رائد للمحاماة والإستشارات القانونية، يعلن عن إفتتاح مكتب إسبانيا وأمريكا اللاتينية، في إطار مشروع تعاون مشترك بين "بي إس إيه" ومكتب المحاماة الإسباني "لوبيسينيو إنترناشونال".

ويسعى "بي إس إيه"، من خلال إطلاق مكتب إسبانيا وأمريكا اللاتينية إلى تعزيز خدماته الدولية، وتوفير المشورة الى الشركات والمؤسسات العالمية والعملاء الناطقين باللغة الإسبانية و البرتغالية و المهتمين بالإستثمار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.           

يأتي هذا المشروع المشترك الجديد والرائد إستجابة للطلب المتنامي من قبل العملاء لمحامين ماهرين يجيدون اللغة الإسبانية، ويهدف إلى توفير إمكانية وصول مباشرة الى المشورة القانونية المضبوطة بالخبرة الى الأفراد و الشركات المتحدثين باللغة الإسبانية والبرتغالية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

سيتولى إدواردو ديليج من مكتب "لوبيسينيو إنترناشونال" إدارة مكتب القسم الإسباني و أمريكا الاتينيا إنطلاقاً من مكتب "بي إس إيه" الكائن في مركز دبي المالي العالمي. تجدر الإشارة إلى أن إدواردو متخصّص في تقديم المشورة حول مجموعة من المسائل القانونية المؤسسية متعددة الإختصاصات للعملاء الذين يضطلعون بنشاطات تجارية عالمية. وهو يتمتع بباع طويل من الخبرة في مجال تقديم الاستشارات للشركات الأجنبية الراغبة في تأسيس وجود لها في منطقة الشرق الأوسط.

واشار جيمي حولا، الشريك الإداري لمكتب "بي إس إيه أحمد بن هزيم ومشاركوه" للمحاماة والاستشارات القانونية في هذا السياق: "يسرّنا أن نعلن عن تعاوننا مع مكتب المحاماة الإسباني ‘لوبيسينيو إنترناشونال’. بعد الإفتتاح الناجح لمكتبنا الفرنسي في عام 2015، الذي كان الأول من نوعه في المنطقة، لذا فقد حرصنا على تكرار التجربة لصالح عملائنا المتحدثين باللغة الإسبانية. وقد إخترنا مكتب ‘لوبيسينيو’ بعناية ليكون شريكاً لنا في هذا المشروع، إستناداً إلى خبرته التي تمتد على مدى ثلاثة عقود، في مجالات واسعة عبر جميع قطاعات وأنشطة الأعمال العالمية، بما في ذلك الخدمات المصرفية والمالية، وخدمات الإستحواذ والدمج المؤسسية، والإمتثال المعياري، وحماية البيانات، والطاقة، والقانون الصيدلاني والكيميائي."

من جانبه، قال الدكتور أحمد بن هزيم، الشريك الرئيس في مكتب "بي إس إيه" للمحاماة والاستشارات القانونية: "نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات القانونية الدولية لعملائنا الحاليين والجدد. بعد لقائي بفريق عمل مكتب ‘لوبيسينيو’ في مدريد، بت متأكداً من قدرتهم على توفير المشورة منقطعة النظير الى عملائنا. يتولى فريق الخبراء القانونيين لديهم تقديم الاستشارات حول الصفقات التجارية والمالية والنزاعات في أمريكا اللاتينية. وقد تمكنوا من حلّ العديد من المسائل القانونية بنجاح في كلّ من الأرجنتين وبوليفيا وتشيلي وكولومبيا وكوستاريكا والمكسيك والبيرو وفنزويلا والكثير غيرها. نحن متشوقون لحصولنا على هذا المستوى من الخبرة، لكي نتمكن من الاستفادة منها في تقديم المشورة القانونية عالية المستوى لقاعدة عملائنا المتنامية."

ويتطلع مكتب "بي إس إيه أحمد بن هزيم ومشاركوه" إلى مساعدة العملاء المتحدثين باللغة الإسبانية من خلال تزويدهم بالمشورة الفعالة والمصمّمة خصيصاً حسب الطلب حول النشاطات والعمليات التجارية في منطقة الشرق الأوسط. كما أن محامينا المؤهلين وذوي الخبرة متوفرين لمساعدة العملاء على معالجة طيف واسع من المسائل القانونية التي قد يواجهونها خلال مزاولة أعمالهم التجارية في إسبانيا وأمريكا اللاتينية.

Contacts

مكتب "بي إس إيه أحمد بن هزيم ومشاركوه" للمحاماة والاستشارات القانونية

كرستيل مارشال، مديرة قسم التسويق و تطوير الأعمال ،+971544402291

Christel.marshall@bsabh.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5709/ar 

No comments:

Post a Comment