Search Khaleej Dailies

Sunday, February 25, 2018

برنامج الاكتتاب الرقمي لإنشاء مراكز بيانات قائمة على السحابة صديقة للبيئة لإنتاج العملات المشفّرة من منصة إنتاج العملات المشفرة هاش جاينز يلقى استجابةً ممتازة


هيوستن -يوم السَّبْت 24 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أطلقت "هاش جاينز دوت كوم"، وهي منصة إنتاج العملات المشفرة الرائدة أو ما يُعرف بالتعدين، برنامج الإكتتاب الرقمي خاصتها لإنشاء مراكز بيانات ضخمة قائمة على السحابة صديقة للبيئة لتعدين العملات المشفّرة في الهند وكندا والتي تستخدم الطاقة المتجددة مثل الرياح والطاقة الشمسية كمصدر للطاقة.

وقال السيد أنوج بيراثي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لمنصة "هاش جاينز"، وهو من هواة العملات المشفّرة شخصياً: "مع تزايد القلق إزاء تسبّب عملية إنتاج العملات المشفرة بأضرارٍ بيئية، وتزايد مستويات صعوبة تعدين العملات وتناقص العائدات، لم تكن هناك فرصةٌ أفضل من بناء مراكز بيانات للطاقة صديقة للبيئة والتي تعمل باستخدام مصادر مجانية من الطاقة مثل الرياح والطاقة الشمسية، لضمان عائدات مجزية مع الاعتناء بالبيئة في الوقت عينه."

وتعدّ "هاش جاينز" منصة سحابية متنامية لتعدين العملات المشفرة لها أكثر من 10 آلاف عميل نشط يتمتعون بعوائد الإنتاج ومن المتوقع أن يصل عددهم إلى مليون عميل بحلول عام 2020. وللتعامل مع هذه الزيادة الهائلة والطلب المتزايد باستمرار من جهة العملاء، أصبح من المهم للغاية أن يتمّ التخطيط لمراكز ضخمة لإنتاج العملات المشفّرة يمكنها أن تلبي احتياجات قاعدة ضخمة من العملاء. وتتمتع كل من الهند وكندا بأفضل الإمكانات بالنسبة للطاقة الشمسية وطاقة الرياح، ويساهم إنشاء مراكز بيانات سحابية لإنتاج العملات المشفّرة بضمان تحقيق أفضل العائدات على الاستثمار.

ويعدّ "هاش جاينز" مشروعاً مشتركاً بين شركة "فيوتشرستيك إنترنت سيرفيسز" المحدودة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، تدعمه الشركة الرئيسية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات "سي واي فيوتشر"، والتي تتمتع بخبرة تناهز 15 عاماً في مجال مراكز البيانات السحابية، وتدير ما يفوق 25 ألف عميلاً بما في ذلك 10 من العملاء المدرجين على قائمة "فورتشن 500".

وتهدف عملية الإكتتاب الرقمي الحالية أو الطرح الأولي للعملات التي تقوم بها "هاش جاينز" ("إتش جي إس توكينز") إلى جمع رأس مال بقيمة 30 مليون دولار أمريكي لبناء مركزين ضخمين للبيانات وشراء الآلات المخصّصة. ومن المقرر أن يتم توزيع العائدات المتأتية من مراكز البيانات هذه على حاملي العملات الرمزية على شكل أرباح. وتزعم "هاش جاينز" أن برنامج بيع العملات الرمزية خاصتها مربح للغاية وأنه يقدم مزايا متعددة للمستثمرين المحتملين بما في ذلك النمو المرتفع، وقدرة تعدين مجانية، وأرباح على الأسهم، وقابلية التحويل الوسيطة، والخصومات على شراء خطط التنقيب بالإضافة إلى أمن العملية الاستثمارية التي يتم ضمانها تلقائياً من قبل نموذج الربحية المجرب الخاص بالشركة.

حصل برنامج البيع المسبق  الخاص بالعرض الأولي للعملات المشفرة من منصة "هاش جاينز" والذي ينتهي في 28 فبراير، على استجابة ممتازة من المستثمرين، حيث تتوافر العملة التي تم تسعيرها في الأساس بقيمة دولار واحد مقابل 0.53 دولار فقط، مع توفير خصومات ومكافآت. وتعتزم الشركة أثناء عملية البيع الرئيسية، والتي تبدأ في مارس، أن تقدم خصماً بقيمة 20 في المائة على أسعار العملات ومكافأة تتراوح ما بين 20 و40 في المائة.

وسائل التواصل الاجتماعي

"فيس بوك": https://facebook.com/hashgains

الموقع الإلكتروني: https://t.me/hashgains

"يوتيوب": Youtube.com/HashGains 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هاش جاينز"

مانجاري سينج

هاتف: 18888893335

البريد الإلكتروني: pr@hashgains.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5678/ar 

No comments:

Post a Comment