Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 28, 2018

"إيجون زيندر" تعلن عن نموّ ماليّ مستدام في عام 2017



زيوريخ ولندن ونيويورك -يوم الأَرْبعاء 28 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "إيجون زيندر"، الشركة العالميّة في مجال الخدمات الاستشاريّة الإدارية،عن نتائجها الماليّة لعام 2017 حيث أبلغت عن زيادة بنسبة 4 في المائة في العائدات العالميّة التي وصلت إلى 668.0 مليون فرنك سويسري مقابل 6399.5 فرنك سويسري في عام 2016. وبأسعار صرف ثابتة، ارتفعت عائدات 2017 بنسبة 5 في المائة.

ويعكس الأداء المالي لشركة "إيجون زيندر" لعام 2017 نموّاً مستداماً عبر كافة المناطق الجغرافيّة الكبرى وخطوط الخدمات. وتوسّعت قاعدة الشركة الاستشاريّة إلى 448 حول العالم عند نهاية عام 2017 المالي، مع بصمة عالميّة تمتدّ على 68 مكتباً في 40 بلداً.

واستمرّت الشركة بتوسيع عروض حلولها الإدارية لمواقع القيادة مما أدى إلى نموّ من رقمَين في عائدات الاستشارات الإدارية. وبالإضافة إلى خدمات البحث عن التنفيذيين والخدمات الاستشاريّة إلى مجالس الإدارة، تشمل حافظة الخدمات التي تقدمها الشركة خدمات التقييم التنفيذي، وتطوير القيادة، وفعاليّة فرق العمل، والتحويل الثقافي والتنظيمي.

وقال راجيف فازوديفا، الرئيس التنفيذي لشركة "إيجون زيندر"، في هذا السياق: "يشكّل نموّنا السنويّ المستدام انعكاساً لشراكاتنا العميقة مع عملاء من كافة جوانب برامج القيادة والمواهب – على المستوى الفردي والجماعي والمؤسّسي. وفي حين يقوم عملاؤنا بشقّ طريقهم إلى الأمام في هذه الأوقات التي لم يسبق لها مثيل، نتشارك مسؤوليّة بناء علاقات موثوقة وخاصّة معهم لتحديد مسار قيادييهم ومؤسّساتهم. ويحتاج العملاء اليوم إلى شريك استشاري موثوق يمكنه توجيههم نحو الحقيقة ويكون على إستعداد للاستثمار في شراكة طويلة الأمد، لخوض مسيرتهم التحوليّة بنجاح".

وأضاف: "بدأت الشركة عام 2018 بزخم قويّ؛ انطلاقاً من موقع قوّة مستمدّ من علاقاتنا مع الرؤساء التنفيذيّين ومجالس الإدارة. وتتم دعوتنا بشكل مستمر إلى بعض النقاشات الأكثر استراتيجيّة حول العالم، انطلاقاً من الثقة التي يُعبّر عنها هؤلاء القادة الذين نتشرّف بتزويدهم بالخدمات".

لمحة عن "إيجون زيندر"

تعدّ "إيجون زيندر" شركة عالميّة في مجال الخدمات الاستشاريّة الإدارية، تشارك هدفاً واحداً: تحويل الأفراد، والمؤسسات، والعالم، من خلال القيادة المميّزة. نحن نعرف ما يمكن للقادة المتميزين القيام به، لهذا، نحن نعمل بشغف لتأمين أفضل حلول القيادة لعملائنا. وانطلاقاً من كوننا شركة واحدة، يقوم أكثر من 450 مستشاراً لدينا في 86 مكتباً في 40 بلداً حول العالم بضمّ القدرات الفرديّة لتشكيل فريق تعاوني قويّ واحد. نتعاون عن كثب مع المؤسسات العامّة والخاصّة، والشركات العائليّة، والجمعيّات غير الربحيّة، والوكالات الحكوميّة، لتأمين خدمات استشاريّة لمجالس الإدارة، والبحث عن الرؤساء التنفيذيّين وخلفائهم، والبحث التنفيذي، والتقييم التنفيذي، والتطوير القيادي، والتحويل الثقافي والتنظيمي. ونتشارك التزاماً واعتزازاً بتنفيذ الأعمال التي تساهم بتحديد القادة الناجحين، والشركات الأقوى، ورسم معالم عالم أفضل. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.egonzehnder.com، ومتابعتنا على "لنكد إن" و"تويتر".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيجون زيندر"

هيلاري سرنكوفيتش

رئيسة التسويق العالمي والاتصالات

هاتف: 13122608978

فاكس: 13127822846

البريد الإلكتروني:Hilary@egonzehnder.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5730/ar 

No comments:

Post a Comment