كورال غيبلز، فلوريدا -يوم الجُمْعَة 2 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيرسايل" أنّ إدارة الطيران الفدرالية (إف إف أيه) قد وافقت على ترخيص من النوع المكمّل (إس تي سي) لتركيب نظامها "إيرسيف" في طائرة من سلسلة "بوينج 767" (إس تي03599 إن واي) تماشياً مع قانون خفض قابليّة اشتعال خزان الوقود (إف تي إف آر). وتمّت الموافقة بالفعل على التراخيص من النوع المكمّل من "إيرسايل" لطائرة "بوينج 737 كلاسيك" وسلسلة "إن جي" (إس تي 02980 إن واي) من قبل إدارة الطيران الفدراليّة (إف إيه إيه) عام 2016.
وقال باسل باريمو، الرئيس التنفيذي لقسم للعمليات لدى شركة "إيرسايل": "يُعدّ ‘إيرسيف’ حلاً رائعاً وسهل التركيب، لا يحوي أي أجزاء من شأنها أن تتعطّل وبكلفة لا تتخطى جزءاً يسيراً من كلفة نظام تأمين خمول النيتروجين لمنعه من الاشتعال. ويساهم مزج جميع هذه الفوائد والميزات وعملية التركيب التي لا تتعدى الستة أيام، بجعل نظام ‘إيرسيف’ الخيار الأمثل. وسيكون على شركات الطيران ومشغلي الخطوط الجوية الذين لا يملكون حالياً نظام تأمين خمول النيتروجين الانتظار سنة كاملة للحصول عليه. كما أنه تترتّب عن هذه الأنظمة تكاليف جارية كبيرة. وعند النظر في الإيرادات التي ستتم خسارتها في الوقت الذي تتم فيه إعادة تجهيز الطائرة، يتبين أن نظام ‘إيرسيف’ سيسهم في تحقيق وفورات تغطي كلفة شرائه بأشواط".
تم اختبار نظام "إيرسيف" وتطويره بشكل دقيق لمضاهاة التفاوت المسموح ميكانيكياً لملء خزانات الوقود المركزية في طائرات "بوينج" من السلسة 767 و"737 إن جي" و"737 كلاسيك". يعمل نظام "إيرسيف" على الحد من كمية الأوكسجين الموجود التي يمكن أن تشعل أبخرة الوقود ويمنع الشرارات من التسبب بإنفجار. يتوفر "إيرسيف" كمجموعة كاملة مسبقة الصنع يُمكن تركيبها في حظيرة في أيّ مكان حول العالم. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النظام لا يتطلب أي صيانة أو قطع غيار باهظة الثمن بعد عملية التركيب الأولية. يتوفر عدد محدود من مجموعة "إيرسيف" للتركيب الفوري. أما بالنسبة للطلبيات الأكبر حجماً، فإن المهلة المطلوبة لطلب نظام "إيرسيف" هي 60 يوم حالياً مقابل مهلة السنة واحدة اللازمة لتركيب نظام خمول النيتروجين.
أصدرت إدارة الطيران الفدرالية قانون خفض قابليّة اشتعال خزان الوقود (إف تي إف آر) بعد تحطّم طائرة رحلة خطوط عبر العالم الجوية (تب دبليو إيه) رقم 800 قبالة سواحل نيويورك. وكشفت التحقيقات الفدرالية أن الحادث نجم عن إنفجار جرّاء اشتعال الأبخرة فى خزان الوقود المركزي لطائرة الـ"بوينج 747". وينصّ قانون خفض قابليّة اشتعال خزان الوقود (إف تي إف آر) على الحد من مصادر إشعال خزان الوقود وقابلية الاشتعال في الطائرات الأكثر تعرضاً للخطر. وحددت إدارة الطيران الفدرالية خيارين: إما الحد من قابلية للاشتعال مثل خمول النيتروجين، أو وسائل تخفيف الاشتعال مثل "إيرسيف". يجب تثبيت هذين النظامين على جميع طائرات الركاب التي لديها خزانات وقود ذات قابلية اشتعال عالية والتي تسيّر رحلاتها داخل الولايات المتحدة أو الوافدة إليها.
لمحة عن شركة "إيرسايل"
تتخصّص شركة "إيرسايل"، باعتبارها رائداً عالميّاً في مجال الطيران، في بيع وتأجير وتبديل الطائرات والمحرّكات والأجهزة المستعملة، بالإضافة إلى تأمين مجموعة واسعة من خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة ("إم آر أو") للطائرات التجارية وقطع الغيار. وتقدم "إيرسايل" أيضاً خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقراً لها وتدير مكاتب وعمليات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aersale.com، أو التواصل مع قسم علاقات الإعلام لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على الرقم 3057643200 أو عبر مراسلتنا على العنوان التالي: media.relations@aersale.com.
يمكنكم متابعتنا على:
"لينكدإن" | "تويتر" | "فيسبوك" | "إنستجرام"
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180201006321/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5511/ar
No comments:
Post a Comment