Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 16, 2011

"زد تي إي" تبني شبكة وطنية لصالح شركة "هوتشيسون ثري جي النمسا"


برشلونة، إسبانيا - يوم الأَرْبعاء 16 فبراير 2011 [ME NewsWire]

المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك 2011

(بزنيس واير) – أعلنت شركتا "زد تي إي" ZTEو"هوتشيسون ثري جي النمسا" Hutchison 3G Austriaعن اتفاقية بينهما تقوم بمقتضاها الأولى ببناء شبكة LTE/DC-HSPA+وطنية وشبكة تجارية في النمسا. تعتبر هذه الاتفاقية اختراقاً مهماً لمنتجات GSM/UMTS/LTEالتابعة لشركة "زد تي إي" على المستوى الأوروبي. كما تأتي هذه الاتفاقية في أعقاب نشر شبكة "زد تي إي" اللاسلكية في المانيا وبلجيكا بالتعاون مع شركة "كي بي إن" KPNومبادراتها في هنغاريا والجبل الأسود بالتعاون مع "تيلينور" Telenorوفي البرتغال بالتعاون مع "أوبتيموس" Optimus.

بموجب العقد، ستبني "زد تي إي" شبكة اتصال لاسلكية وطنية بما فيها الشبكة الأساسية والشبكة الحاملة لصالح شركة "هوتشيسون ثري جي النمسا" وذلك لاستبدال الشبكة القائمة للشركة المشغلة. من المتوقع أن يتم استكمال بناء الشبكة خلال العام الجاري وستغطي نحو 94% من سكان النمسا بخدمة اتصال بالانترنت عالي السرعة HSPA+وتوفر خدمات التطوير طويل الأمد LTEفي عدد من المدن الرئسية. كما ستقدم "زد تي إي" لشركة "هوتشيسون ثري جي النمسا" خدمات مدارة لمدة ست سنوات.

تعتبر "هوتشيسون ثري جي" مشغل رائد عالمياً وتملك الشركة عمليات في بريطانيا وايطاليا والنمسا والدنمارك واستراليا وهونغ كونغ وأندونيسيا وغيرها. تعتزم "هوتشيسون ثري جي النمسا" استخدام شبكة LTE/DC-HSPA+لتقديم خدمات نطاق عريض أفضل لعملاء الهاتف المتحرك والمودم لديها. ستقوم شركة "زد تي إي" بصفتها مزود رائد للمنتجات اللاسلكية عالمياً باستخدام حل "يوني ران" Uni-RANالقائم على برمجيات الاتصال اللاسلكي "إس دي آر" SDRلتقدم شبكة LTE/DC-HSPA+المتطورة للعملاء. من شأن حل "يوني ران" Uni-RANالقائم على برمجيات "إس دي آر"مساعدة المشغلين بشكل كبير على خفض التكلفة الإجمالية للملكية.

تعتبر The LTE/DC-HSPA+الشبكة المثالية لتشغيل محطات هجينة وضمان تحديث الشبكة في المستقبل وهو ما يلبي الحاجة الملحة لدى العملاء لخدمات النطاق العريض المتنقلة ويضمن بناء نموذج لأفضل شبكة تشغيل MBBللأسواق للأوروبية.

حالياً يتم العمل على تسليم الشبكة وفقاً للمواعيد المحددة. حتى الآن، تم إجراء التخطيط المتقدم بنجاح لنحو 40% من المواقع المستهدفة وذلك قبل المواعيد المتفق عليها. تحسن أداء الشبكة الجددية القائمة على التقنية الثنائية الناقل بشكل ملحوظ وتوفر الشبكة قدرة تحميل تبلغ 43 ميجابايت بالثانية للمستخدمين النهائيين وهذا أسرع بـ 7 مرات مقارنة مع ما توفره الشبكة السابقة. ومن المتوقع تتضاعف سرعة نقل البيانات في الشبكة كل عام على مدى السنوات الثلاثة المقبلة.

تعقيباً على هذه الاتفاقية يقول جان تريونو المدير التنفيذي لشركة "هوتشيسون ثري جي النمسا": " يرتفع الطلب على خدمات النطاق العريض بصورة سريعة في النمسا والطريقة الأكثر فعالية لتلبية احتياجات عملائنا هو بناء شبكة وطنية للهاتف المتحرك ذات نطاق عريض. كانت "هوتشيسون ثري جي النمسا" المشغل الأول على المستوى الوطني الذي يبني شبكة "LTE/DC-HSPA+وهو ما يضمن للعملاء الاستمتاع بخدمات الوسائط المتعددة للهاتف المتحرك في أي مكان وزمان".

من جانبه، قال شي ليرونغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "زد تي إي": "تملك "زد تي إي" خبرة واسعة في مجال تطوير شبكات لاسلكية لصالح المشغلين. نحن فخورون لبناء شبكة LTE/DC-HSPA+في النمسا لصالح شركة "هوتشيسون ثري جي النمسا" وسنواصل تقديم المزيد من المنتجات والمنتجات ذات الطراز الرفيع للأسواق الأوروبية".

نبذة عن "هوتشيسون ثري جي النمسا"

تأسست "هوتشيسون ثري جي النمسا" المحدودة في مايو 2003 مع "ثري" كعلامة تجارية للشركة كأول مزود وحيد للوسائط المتعددة للهاتف المتحرك في النمسا. توفر "ثري" منتجات الوسائط المتعددة مثل التلفزيون المحمول والموسيقى والاتصال بالفيديو عبر هواتف "يو إم تي سي" إلى جانب تقديم سبل الاتصال الكلاسيكية الأخرى (الاتصال الصوتي والرسائل القصيرة والرسائل المتعددة الوسائط) وكذلك خدمات النطاق العريض للهاتف المتحرك. لقد عززت "ثري" من عروضها مع تضمين خدمات الانترنت المنتشرة مثل "فيسبوك" و"جوجل" و"إي باي" في هاتف تبيعه الشركة. تعتبر "ثري" مزود الهاتف المتحرك الوحيد في النمسا الذي يوفر محل التطبيقات الخاص به للكثير من أنواع الهواتف المتحركة. وإلى جانب ذلك تقدم "ثري" نحو 60 قناة تلفزيونية ومحطة راديو عبر الهاتف المتحرك على أجهزة "ثري" المتحركة وباستعمال أجهزة مودم من "ثري". تملك شركة "هوتشيسون ثري جي النمسا" المحدودة نحو مليون عميل (بحلول سبتبمر 2010) فيما يصل عدد عملاء الشركة الأم دولياً لنحو 27.8 مليون عميل (بحلول أغسطس 2010) وهي مملوكة بالكامل لشركة "هوتشيسون وامبوا" المحدودة في هونغ كونغ.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هوتشيسون ثري جي النمسا"

ماريثيريس باول

+43 (0) 50660 33700

مديرة الاتصال المؤسسي

المتحدث الرسمي باسم "هوتشيسون ثري جي النمسا"

+43 (0) 660 3773773 : هاتف متحرك

بريد الكتروني: maritheres.paul@drei.com

شركة "زد تي إي"

مارجاريت ما

26775207 755 86+

بريد إلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn

"إيديلمان" للعلاقات العامة

جوي لو

+852 2837 4747

البريد الالكتروني: jowie.law@edelman.com

أندرياس فيجارانو

+852 2837 4735

andres.vejarano@edelman.com

No comments:

Post a Comment