Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 22, 2011

"جليمرجلاس نتووركس" تقدم أفضل الممارسات في مجال الاتصال عبر الألياف البصرية والمراقبة على هامش معرض "آي إس إس وورلد" الشرق الأوسط وأفريقيا 2011


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 21 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت "جليمرجلاس نتووركس" Glimmerglass Networksوهي شركة رائدة في مجال حلول إدارة إشارة الألياف البصرية الذكيةأن جيف زينديل نائب رئيس الشركة لشؤون التسويق وبيرند شيلب نائب رئيس المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في الشركة سيتحدثان على هامش مؤتمر "آي إس إس وورلد الشرق الأوسط وأفريقيا 2011" ISS WORLD MEA 2011والذي سيعقد في فندق ومركز معارض جي دبليو ماريوت بدبي في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 21-23 فبراير 2011.

ففي الساعة 11 من صباح يوم الاثنين الموافق 21 فبراير سيتحدث زينديل حول "المشهد المتغير في مجال تقديم الخدمات وتأثير ذلك على إدارة عمليات اعتراض الشبكات". كما يشارك زينديل في جلسة بارزة تتطرق لموضوع "الاعتراض القانوني لخدمات بروتوكول الإنترنت الجديدة" من حيث "أفضل الممارسات" وذلك خلال الجزء الأول من برنامج المؤتمر في الساعة 11 صباحاً من يوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير. لاحقاً وفي الساعة 1:30 ظهراً من ذات اليوم يتحدث السيد زينديل عن "حلول الاتصال بشارة الألياف البصرية والمراقبة المرنة والمجدية اقتصادياً". أما السيد شيلب فسيتطرق أيضاً لموضوع "الألياف البصرية والمراقبة المرنة والمجدية اقتصادياً" خلال المسار السابع من برنامج المؤتمر وذلك في الساعة 11 ظهراً من يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير.

وتعقيباً على هذه المشاركة، يقول جيف زينديل نائب رئيس الشركة لشؤون التسويق: "نتطلع إلى تقاسم الدروس المستفادة وأفضل الممارسات المستقاة من العمل مع وكالات الاستخبارات ومقدمي خدمات الاتصال في جميع أنحاء العالم باستعمال نظم الألياف البصرية الذكيةلتنفيذ عمليات الاتصال والتوزيع والمراقبة بتكلفة فعالة لشارات الألياف البصرية". ويضيف زينديل: "تساعد ‘جليمرجلاس نتووركس’ الشركات والمؤسسات لتلبية الحاجة المتزايدة لمراقبة الشبكات والاعتراض القانوني عبر دمج أحدث التطورات في مجال إدارة الإشارة البصرية للاتصال السهل وضبط شبكات الألياف البصرية عن بعد وفي أجزاء من الثانية".

يعتبر مؤتمر "آي إس إس وورلد" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكبر تجمع في الشرق الأوسط وأفريقيا للمحللين العاملين في جهات تطبيق القانون والمخابرات والأمن الداخلي ومشغلي الاتصالات المسؤولين عن عمليات الاعتراض القانونية والتحقيقات الالكترونية وجمع المعلومات الاستخباراتية عن الشبكة. يقدم برنامج "آي إس إس وورلد" المنهجيات والأدوات لردم الفجوة بين عمليات جمع المعلومات للاعتراض القانوني وبناء المعلومات ومعرفة المحققين والمعلومات الاستخباراتية.

نبذة عن شركة "جليمرجلاس نتووركس":

تعتبر "جليمرجلاس نتووركس" شركة رائدة في مجال حلول إدارة إشارة الألياف البصرية الذكية ويستعين العملاء في جميع أنحاء العالم بحلول "جليمرجلاس" المتطورة والنظم البصرية للحصول على اتصال سريع وبعيد ومراقبة الإشارات البصرية لوضع أو إعادة ضبط المسارات الخاصة بشبكات الألياف البصرية بشكل فوري. وتنتشر نظم "جليمرجلاس" في شبكات وكالات الاستخبارات والدفاع ومقدمي خدمة الاتصالات وجهات الاعتراض القانوني والشركات وبرامج الحوسبة السحابية. من خلال استعمال نظم "جليمرجلاس" يخفض العملاء بشكل كبير التكاليف الرأسمالية والتشغيلية ويرفعون مستوى الاستجابة والإنتاجية فيما ترفع نظمنا كذلك من مستوى توفر الشبكة وأدائها.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.glimmerglass.com

إن "جليمرجلاس" هي علامة مسجلة لشركة "جليمرجلاس نتووركس".

جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.


Contacts

"جليمرجلاس نتووركس"

جيف زينديل

510-723-1903

بريد الكتروني:zindel@glimmerglass.com

No comments:

Post a Comment