Search Khaleej Dailies

Thursday, February 17, 2011

شركة "أو ثري بي نتووركس" تعين ستيف كولار في منصب المدير التنفيذي


سانت جون، جيرسي، جزر القنال - يوم الأَرْبعاء 16 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنس واير)- أعلنت شركة "أو ثري بي نتووركس" O3b Networksاليوم عن تعيين ستيف كولار في منصب المدير التنفيذي خلفاً لمارك ريجول مع اكتمال الجولة التمويلية الأخيرة للشركة في نوفمبر 2010. سيتسلم كولار منصبه الجديد رسمياً اعتباراً من 7 مارس 2011.

انضم السيد كولار إلى شركة "أو ثري بي" قادماً من شركة "إس إي إس" SESحيث عمل نائباً للرئيس في قطاع الأعمال التجارية والتنمية بشركة "إس إي إس وورلد سكايز" SES WORLD SKIES. ومن ذلك المنصب لعب كولار دوراً حيوياً في تعزيز أعمال الأقمار الصناعية والخدمات بما فيها الإشراف على عملية تصميم المركبات الفضائية والمنتجات الجديدة. كما كان مسؤولا عن أنشطة التخطيط الاستراتيجي طويلة الأمد للشركة ولعب دوراً مهما في تعزيز استثمارات شركة "إس إي إس" في "أو ثري بي نتووركس". وكان السيد كولار قد انضم إلى شركة "نيو سكايز ساتالايت" New Skies Satellites(المعروفة حالياً بإسم "إس إي إس وورلد سكايز") في عام 1999 جالباً معه خبرة كبيرة في تنفيذ وتسويق شبكات الأقمار الصناعية.

وتعقيباً على هذا التعيين قال جون دبليو ديك رئيس مجلس إدارة "أو ثري بي نتووركس":

"إننا سعداء بانضمام ستيف إلى شركتنا كمدير تنفيذي، فمع تأمين مواردنا المالية سيتمكن من تعزيز أداء الشركة والمباشرة بإطلاق الخدمة في النصف الأول من عام 2013. إننا ممتنون بشدة إلى مارك الذي تمكن من تأمين مبلغ 1.2 مليار دولار أمريكي استخدم في تمويل خطة العمل للشركة ولدوره في عملية الهيكلة وضمان استقرار الشركة".

من جانبه قال ستيف كولار المدير التنفيذي لشركة "أو ثري بي نتووركس":

"إنني متحمس بشدة لانضمامي إلى "أو ثري بي" في منصب المدير التنفيذي، عن طريق استثمارات "إس إي إس" في الشركة وانطلاقاً من منصبي الجديد في مجلس إدارة الشركة أرى أن الشركة تواصل النمو وتحقق انجازات كبيرة وآخرها تأمين التمويل اللازم لبرنامج أقمارنا الصناعية. إنني متلهف للمباشرة في العمل مع عملائنا ومع الفريق المتميز في هذه الشركة لمواصلة مسيرة النجاح."

أما مارك ريجول، المدير التنفيذي السابق للشركة فقال: "بعد إتمامي لتمويل الأعمال التجارية للشركة، تسرني العودة بعزيمة قوية إلى شركة "إس إي إس" SESتاركاً "أو ثري بي" في وضع قوي للتطور خاصة مع تأمين التمويل الكافي والحفاظ على قاعدة العملاء وإعادة التفاوض بشأن عقود البيع الرئيسية وبناء الهيكلة الخاصة بشركة "أو ثري بي". أعتقد أن الشركة تملك الآن الركيزة التي تحتاجها لتنفيذ خطة أعمالها. يملك ستيف خبرة طويلة في مجال الأقمار الصناعية، وأنا على ثقة بأنه سيقود "أو ثري بي" لتحقيق المزيد من النجاح في عملياتها".

صدر هذا البيان الصحفي لأهداف إعلامية بحتة ولا يعتبر عرضا للأوراق المالية في الولايات المتحدة الأميركية. ولا يمكن عرض أو بيع هذه الأوراق المالية في الولايات المتحدة من دون تسجيل أو إعفاء من التسجيل. إن أي عرض عام للأوراق المالية في الولايات المتحدة يجري بموجب بيان أو تصريح يمكن الحصول عليه من قبل الجهة المصدرة والذي يحتوي على معلومات مفصلة عن الجهة المصدرة والإدارة بالإضافة إلى البيانات المالية. ولا تنوي الشركة تسجيل أي جزء من العرض الحالي في الولايات المتحدة.

نبذة عن "أو ثري بي نتووركس" المحدودة:

تقوم شركة "أو ثري بي نتووركس" ببناء شبكة عالمية جديدة للإنترنت ذات جودة تماثل شبكات الألياف الضوئية وذلك بالاعتماد على الأقمار الصناعية. وتستهدف الشبكة الجديدة شركات الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت في الأسواق النامية. وسيجمع نظام "أوثري بي نتووركس" بين القدرة على الوصول للشبكة العالمية والسرعة التي تماثل قدرات شبكات الألياف الضوئية. ويحظى النظام بدعم استثماري وتشغيلي من "اس اي اس" (SES) و"جوجل" Google Incو"ليبرتي جلوبال" Liberty Global Incو"إتش إس بي سي برنسيبال انفستمنتس" HSBC Principal Investmentsو"نورث بريدج فانتشور بارتنرز" Northbridge Venture Partnersو"ألن اند كومباني" Allen & Companyو"بنك التنمية لجنوب أفريقيا" Development Bank of Southern Africaو"سوفينا" Sofinaو"ساتيا كابيتال" Satya Capital. يقوم النظام الجديد بتزويد شركات الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت ببديل فائق السرعة ومنخفض الكلفة لربط شبكات الجيل الثالث وشبكات الإنترنت اللاسلكية والشبكات الثابتة مع العالم. وسيسمح هذا المشروع لملايين المستخدمين في أكثر من 150 بلداً حول العالم بالاستفادة من الإنترنت بسرعات عالية للأغراض التعليمية والطبية والتطبيقات التجارية. ويقع المقر الرئيسي لشركة "أو ثري بي نتووركس" في سانت جون، جيرسي- جزر القنال.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أو ثري بي نتووركس" المحدودة

لويزا سورنتينو

نائب الرئيس لاتصالات التسويق

luisa.sorrentino@o3bnetworks.com

www.o3bnetworks.com

برونسويك للعلاقات العامة

كريغ بريهيني

توم باتشلار، ميكال أنجلو بينداندي

+44 (0) 207 404 5959

O3b@brunswickgroup.com

No comments:

Post a Comment