Search Khaleej Dailies

Thursday, February 17, 2011

الشريكين "زد تي إن" و"كي بي إن موبايل انترناشيونال" يعلنان إطلاق الاختبارات الخاصة بنظام التطور طويل الأمد


برشلونة، اسبانيا - يوم الخَمِيس 17 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت كل من "زد تي إن" ZTEو"كي بي إن" KPNعن برنامج تطوير مشترك يركز على تطبيقات تقنية التطور طويل الأمد في كل من ألمانيا وبلجيكا. وقد حددت شركتا "كي بي إن موبايل انترناشيونال" KPN Mobile Internationalو"زد تي إن" برنامجاً للتجارب الميدانية في عام 2011 للتحقق من قدرات المعدات التجارية الخاصة بشركة "زد تي إي". يعطي هذا التعاون شركة "كي بي إن" المرونة اللازمة لرفع مستوى معدات شبكتها بصورة سريعة والانتقال لنظم التطوير طويلة الأمد في المستقبل إذا استدعى الأمر ذلك.

وقد وضع مزاد التردد الطيفي الذي نُظم في المانيا في عام 2010 تكنولوجيا التطور طويل الأمد بقوة على جدول أعمال الشركات ومنح "كي بي إن" الفرصة لتعزيز قدراتها التنافسية في السوق.

وبهذه المناسبة يقول ايريك هوفينغ كبير المسؤولين التقنيين في "كي بي إن موبايل انترناشيونال": "برزت "زد تي إي" كشركة رائدة في معدلات الاتصالات السلكية واللاسلكية في أوروبا وهي مناسبة بشكل كبير مع خطة "إيه بلاس" E-Plusواستراتيجية التنمية المطبقة في "كي بي إن غروب بلجيوم" KPN Group Belgium. ويضيف هوفينغ: "تمثل ذه الاتفاقية إضافة نوعية للتعاون القائم بيننا في سوق الاتصالات السلكية واللاسلكية وهي ذات اهمية استراتيجية بالنسبة لشركتي "كي بي إن" و"زد تي إن" في أوروبا وستساهم في تعزيز موقع الشركتان في السوق الدولية".

من جانبه يقول شي ليرونغ، الرئيس والمدير التنفيذي في "زد تي إي كوربوريشن": "نقدر لشركة "كي بي إن" اختيارها لـ "زد تي إي" كشريك استراتيجي ونحن نركز بشكل كبير على الشراكة طويلة الأمد بين شركتينا". ويضيف ليرونغ: "سندعم "كي بي إن" من خلال تقنيات الاتصالات ذات المستوى العالمي والحلول الفعالة بأقل تكلفة إجمالية في القطاع لبناء شبكات عالية السرعة. ستساهم تقنية "سي دي آر" المتقدمة والقابلة للتطور المستقبلي في تحسين أداء كفاءة عمليات "كي بي إن" لتلبي الطلب المتزايد وتساعد الشركة على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائها".

ويشار إلى أن "زد تي إن" و"كي بي إن" قد أعلنتا في ديسمبر 2009 عن خطة لتنفيذ عملية لتوسيع شبكات حزم البيانات عبر خط اتصال فائق السرعة (HSPA) في المانيا وبلجيكا ابتداء من عام 2010. تم تصميم البرنامج لإقامة علاقة شراكة إستراتيجية بين الشركتان لتطوير الشبكات القابلة للتطور في المستقبل في كل من بلجيكا والمانيا.

وبموجب الاتفاق، بدأت "زد تي إن" تنفيذ برنامج يهدف للمساعدة في تحقيق نقلة نوعية على شبكات "كي بي إن" في المانيا وبليجكا خلال 3 سنوات باستعمال تقنية "إس دي آر" (الراديو المعرف برمجياً) لتزويد المشتركين بحزم البيانات عبر خط اتصال فائق السرعة (HSPA +) والتي تسمح بإجراء اتصالات عبر الهاتف المتحرك بالنطاق العريض بتكاليف منخفضة.

نتيجة لهذا التحول السلس من الشبكة الحالية إلى شبكة جديدة ستصبح "كي بي إن" قادرة على تزويد عملائها بخدمات حزم بيانات عبر خط اتصال بسرعة عالية تصل إلى 21.6 ميغابت في الثانية بصورة تسمح للشركة المشغلة من تقديم خدمات جديدة ذات نطاق عريض للهاتف المتحرك.

شمل الاتفاق المبدئي بين "زد تي إن" و"كي بي إن" توفير تكنولوجيا الاتصال الشبكي لكن تم توسيعه لاحقاً ليشمل كذلك تقديم الحلول للشبكة الأساسية وتقنيات الاتصال اللاسلكية وهواتف "اندرويد".

يتم في الوقت الحالي استعمال معدات حزم الشبكات الأساسية في المانيا على نطاق تجاري ويمكن تحديثها بسهولة لتقنيات مستقبلية. ومؤخراً قامت "زد تي إن" بتسليم الهاتف الذي يحمل علامة الشركتان وهو هاتف "لوتيا" Luteaالذكي لشركتي "إي بلاس" التابعة لـ "كي بي إن" في المانيا و"كي بي إن غروب بلجيوم" في ديسمبر 2010.

خلال العام 2010، أنشأت "زد تى إن" شركة جديدة في بلجيكا، وفتحت مكتب جديد في دوسلدورف مخصص لمشروع تطوير "كي بي إن"، كما فتحت عدداً من المكاتب الإقليمية في المانيا. من جانب آخر، قامت "زد تي إي" بإنشاء مكتب لتدريب العملاء في المانيا ومركز مساعدة يعمل على مدار الساعدة لتقديم الدعم المحلي لشركة "كي بي إن". من خلال وفائها بكامل التزاماتها فإن الشركة أثبت قدرتها على تقديم خدمات عالية المتسوى تتناسب مع ما يتوقعه المشغلون الأوروبيون. ولضمان دعم "كي بي إن" بشكل أفضل قامت "زد تي إي" بتأسيس فريق متطور يضم خبراء تقنيين من الصين وأوروبا.

معلومات عن شركة "كي بي أن"

تعتبر "كي بي أن" شركة رائدة في مجال الاتصالات وهي مزود لخدمات تقنيات الاتصالات والمعلومات في هولندا وتوفر خدمات سلكية ولاسلكية كالهاتف والانترنت والتلفزيون للعملاء وتقدم حلول تقنيات الاتصالات والمعلومات للعملاء من الشركات. تعمل "جيترونيكس" Getronicsالتابعة لـ "كي بي إن" كشركة دولية تقدم خدمات تقنيات الاتصالات والمعلومات مع موقع رائد في السوق في بليجيكا وهولندا ولوكسمبورغ. كما توفر الشركة حلول متكاملة للبنية التحتية ولشبكات تقنية المعلومات. تزود "جيترونيكس" خدماتها لنحو 2.2 مليون وحدة مكتبية. في المانيا وبليجكا تواصل "كي بي إن" تنفيذ استراتيجية تنافسية في عملياتها اللاسلكية من خلال ماركات "أي بلاس" E-Plusو"بيس" BASEوتحتل المركز الثالث في السوق. أما في اسبانيا وفرنسا فتقدم "كي بي إن" الخدمات اللاسلكية كمشغل افتراضي لشبكات الهاتف المتنقل "أم في أن أو" من خلال علاماتها وعلامات شريكة. كما تقدم الشركة خدمات البيع بالجملة الخاصة بالشبكات للأطراف الثالثة وتشغل بنية تحتية قائمة على بروتوكول الانترنت مع توسع دولي في مجال المبيعات بالجملة الدولية من خلال "آي باسيس" iBasis.

نبذة عن "زد تي إي كوربوريشن"

تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم، يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات والمعدات. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدها في تحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الشركة قد تصدرت القطاع من حيث العائدات خلال عام 2009، مسجلة نمواً بنسبة 36% إلى 8،820،7 ملايين دولار أمريكي. وتلتزم زد تي إي بتقديم حوالي 10% من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير الاتصالات الصاعدة. ونظرا لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية فإن زد تي إي عضو في المجموعة العالمية للأمم المتحدة، وتعتبر الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، المدرجة في بورصة هونغ كونغبالرمز (0763.HK) وبورصة شينزن بالرمز (000063.SZ) في آن معاً. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني. www.zte.com.cn

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجاريت ما

26775207 755 86+

بريد إلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn

"زد تي إي دويتشلاند" المحدودة

سوزان باومان

+49 (0) 211 5638 4492

الاتصال المؤسسي

susanne.baumann@zte.com.cn

"كي بي إن"

العلاقات الإعلامية

+31 70 446 6300

press@kpn.com

No comments:

Post a Comment