Search Khaleej Dailies

Thursday, February 17, 2011

"سكايب" تكشف النقاب عن برنامج شراكة مخصص لمشغّلي الهاتف المتحرك


لوكسمبورغ - يوم الخَمِيس 17 فبراير 2011 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للهاتف المتحرك 2011

(بزنيس واير) – أعلنت "سكايب" Skypeاليوم عن برنامج شراكة في مجال الهاتف المتحرك مخصّص للمشغلين العاملين في الأسواق التي تعاني من نسبة انتشار منخفضة في مجال النطاق العريض من الجيل الثالث. يهدف البرنامج الى تزويد مجموعة واسعة من مستخدمي الهاتف المتحرك بتجربة "سكايب" وتمكّن الناقلين من تمييز عروضهم في بيئة أسواق تنافسية. ويأتي هذا البرنامج عقب الشراكات الناجحة مع المشغلين التي أطلقتها "سكايب" مع كل من "فيريزون"Verizon و"كيه دي دي آي"KDDI و"هوتشيسون3" Hutchison 3.

يعتبر برنامج الشراكة الخاص بمشغّلي الهاتف المتحرك من "سكايب" برنامجاً مبسّطاً للمشغّلين يستخدم حلاً مصمماً من خلال تقنية الخادم/العميل. ويسمح هذا الحل المطوّر خصيصاً من أجل المشغّلين، باستخدام "سكايب" عبر مجموعة واسعة من أجهزة الهاتف بما في ذلك الهواتف الذكية ومجموعة من الهواتف المحمولة المحددة. يسمح هذا الحل الذي جرى تحسين أمثليته بحيث يؤمن استخداماً فعالاً لعرض النطاق الترددي، بإبقاء المستخدمين متصلين مع أقل تأثير ممكن على عمر البطارية أو استخدام البيانات.

يستطيع المشغلون المشاركون في هذا البرنامج، تزويد عملائهم بتجربة "سكايب" سريعة وسهلة تعمل على مجموعة من منصات أنظمة التشغيل التي تغطي أكثر من 100 جهاز هاتف ذكي وعدد من أجهزة الهاتف المحمول. سيتمكن هؤلاء العملاء من خلال "سكايب" من إجراء مكالمات مجانية وارسال رسائل فورية إلى مستخدمي "سكايب" آخرين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من الأسعار المنخفضة التي تقدمها "سكايب" لإجراء مكالمات بأسعار مخفضة إلى هواتف ضمن الشبكات الأرضية والجوالة في أي مكان في العالم فعلياً.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال روس شاو، نائب الرئيس ومدير عام قسم الهاتف المتحرك لدى "سكايب":"نشهد حالياً طلباً متزايداً على الخدمات المتميّزة من قبل مشغّلي الهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم". وأضاف:" يتيح برنامج مشغلي الهاتف المتحرك، للمشغّلين في الأسواق الناشئة فرصة الإستفادة من مجتمع "سكايب" العالمي وفي الوقت نفسه تأمين تجربة مستخدم رائعة على مجموعة متنوعة من أجهزة الهاتف المحمول".

يمكن للمشغّلين المهتمين بهذا البرنامج الإتصال بفريق تطوير الأعمال الخاصة بالمحمول لدى سكايب على عنوان البريد الإلكتروني التالي: mpp@skype.net

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

نبذة عن سكايب:

سكايب منصة للإتصال تهدف إلى كسر حواجز الإتصالات. يسمح سكايب للعائلات والأصدقاء والزملاء بالتواصل مع بعضهم البعض مجاناً عبر الدردشة الفورية ومكالمات الصوت والفيديو، وذلك عبر استخدام عدد من الأجهزة المتصلة بالإنترنت. كما يسمح سكايب بالإتصال بالهواتف الأرضية والمحمولة في أي مكان في العالم، وذلك بتكلفة قليلة. كما قامت سكايب مؤخراً بتقديم خدمة الفيديو الجماعي والذي يسمح لأكثر من شخصين بالإستمتاع بتجربة فريدة عبر مكالمات الفيديو من أي مكان في العالم.

تأسست سكايب في 2003، ويقع مقرها في لوكسمبورغ. يمكن تحميل البرنامج مجاناً على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة الإنترنت، وذلك عبر www.skype.com. تعتبر "سكايب" والعلامات التجارية المرتبطة بها والشعارات ورمز "اس S " علامات تجارية مسجلة لشركة "سكايب ليميتد".


Contacts

عبدالكريم سمعان

غرايلينغ مومينتوم

abdulkarim@graylingmomentum.com

+971 4 390 1630

No comments:

Post a Comment