Search Khaleej Dailies

Monday, February 21, 2011

الجيش الألماني يختار "ماين وولف سولوشنز" للتعامل مع العبوات الناسفة المحلية الصنع في أفغانستان


بفافيكون، سويسرا وستوكاش، ألمانيا - يوم السَّبْت 19 فبراير 2011 [ME NewsWire]

معرض "آيدكس" 2011

المنصة 08-B12

(بزنيس واير) – تُعدّ العبوات الناسفةالمحلية الصنعالخطر الأكبر الّذي يواجه قوات التحالففي أفغانستان حيث تطالعنا الأخبار يومياً عن حوادث مميتة بسبب تلك العبوات الناسفة. لذا يعد الكشف عن هذه العبوات وإبطال مفعولها من المهمات الأكثر خطورة وتحدياً أمام الجيش الألماني وشركاؤه من القوات الدولية (إيساف). لذا قام اليوم الجيش الألماني بشراء معدات مختصصة من شركة "ماين وولف سيستمز" MineWolf Systemsلحماية جنودهم بصورة أفضل. كما وتقوم قوات مسلحة أخرى بتبنّي حلول "ماين وولف".

والجدير بالذكر أنّ "ماين وولف سيستمز" هي شركة سويسرية – ألمانية رائدة في تقديم تقنيات الكشف عن الأجهزة التفجيرية وتدميرها. وتختص الشركة في الأساس بالتخلص من الألغام، وتقدّم حلولاً للتعامل مع العبوات الناسفة. ويتم الاعتماد على تقنيات "ماين وولف" الرائدة، كما يمكن استخدام الإضافات بحسب الطلب للتعامل مع الألغام وغيرها من الأجهزة التفجيرية.

وقد اشترى الجيش الألماني أصغر آلة من بين مجموعة منتجات "ماين وولف"، وهي "ميني ماين وولف". وتسمح هذه الآلة التي يتم التحكم بها عن بعد بالتخلص من الأجهزة التفجيرية الخطيرة من مسافة آمنة. ويمكن تزويد الآلة التي يبلغ وزنها 6 أطنان بأدوات مختلفة، مثل ذراع آلية وآلة حرث ودرع حفر. ويتم تسهيل صيانة المعدات في الموقع عبر استخدام ورش محمولة يتم التدريب عليها بواسطة طاقم مختص من "ماين وولف" للحرص على الاستخدام السلس للآلات من قبل القوات التي تستعملها.

وتملك شركة "ماين وولف سيستمز" سجلاً مبهراً في مجال التعامل مع الألغام حيث تعمل في أكثر من 20 بلد ملئ بالنزاعات أو عانى من الحروب (مثل أفغانستان والعراق والصومال والسودان) لإزالة مخلفات المتفجرات التي سببتها الحرب وتساهم الشركة بشكل كبير في إعادة بناء تلك البلدان. ويدعم فريق خدمة "ماين وولف" الكفء العملاء في الموقع مباشرة لاستعمال الآلات بالطريقة الأكثر فعاليةً. وتضمن المكاتب المحلية في الشرق الأوسط وإفريقيا والبلقان اعتبار الظروف المحلية عند تقديم الدعم للعملاء كلاً بحسب الوضع القائم في بلده.

وستعرض "ماين وولف سيستمز" منتجاتها في معرض "آيدكس" في أبوظبي في الإمارات من 20 إلى 24 فبراير. وسيرى زوار منصّتها وهي 08-B12في الجناح الألماني "ميديوم ماين وولف" Medium MineWolf، وهو المنتج الأحدث في مجموعتها الّتي صُممت خصيصاً لتلبية المتطلبات العسكرية.

الصور ومعرض الوسائظ الذكي على:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6617637&lang=en


Contacts

"ماين وولف سيستمز إيه جي"

فيليب فون مايكيليس، مدير المبيعات

هاتف: 111500-555-41+

فاكس: 111599-555-41+

بريد إلكتروني: info@minewolf.com

موقع الإلكتروني: www.minewolf.com

No comments:

Post a Comment