Search Khaleej Dailies

Thursday, February 17, 2011

آيدكس" 2011: "سيكيونت" تعرض حلول أمنية وبيومتري فائقة


إيسن، ألمانيا وأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الخَمِيس 17 فبراير 2011 [ME NewsWire]

معرض "آيدكس" 2011

(بزنيس واير)–تشارك "سكيونت"secunet (المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز - YSN) في مؤتمر ومعرض الدفاع الدولي "آيدكس"IDEX ، وهو أكبر حدث يختص بتقنيات الأمن والدفاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيعقد معرض "آيدكس" في أبوظبي بين 20 و24 فبراير 2011، وستقوم شركة "سيكيوريتي نتووركس إيه جي" Security Networks AGالألمانية خلاله بتقديم حلول التشفير الأمنية الفائقة للبيانات والاتصالات الهاتفية وحلول الشبكة الخاصة الافتراضية والمنتجات والخدمات في مجال المقاييس البيومترية، بالإضافة إلى أوراق الهوية الإلكترونية وتطبيقات مراقبة الحدود.

وستعرض شركة "سيكيوريتي نتووركس إيه جي"، وهي مزوّد رائد لحلول أمن تقنية المعلومات وشريك أمن تكنولوجيا المعلومات لجمهورية ألمانيا الفدرالية، مجموعتها من منتجات التشفير الفائقة الأمان في معرض "آيدكس" بالإضافة إلى حلولها لأوراق الهوية الإلكترونية وتطبيقات مراقبة الحدود.

وترمز مجموعة منتجات "سينا"SINA (هندسة البناء ذات الشبكات الآمنة) إلى المعالجة والتخزين والنقل الآمن للبيانات الفائقة الحماية. وتستخدم القوات الألمانية المسلّحة وحلف الشمال الأطلسي والاتحاد الأوروبي منتجات "سينا"، بالإضافة إلى منظمات كثيرة غيرها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ "سكيونت" تعد من بين الشركات الألمانية الرائدة المتخصّصة في ميادين المقاييس الحيوية والأوراق الفائقة السرية وهي تشارك اليوم في جميع هيئات التوحيد القياسي الهامة حول العالم بغية تطوير المعايير والمواصفات التقنية والاختبارات لأنظمة أوراق الهوية الإلكترونية. وسواء أللمقاييس الحيوية أم لمشاريع أوراق الهوية الإلكترونية، تستطيع "سكيونت" استخدام عناصر الحلول المناسبة أو تقديم كخدمة ابتكار العناصر الفردية على طلبات العملاء.

ويمكن لزوار المعرض أن يعرفوا المزيد حول مجموعة "سينا" وحلول المقاييس الحيوية في معرض "آيدكس" 2011 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الصالة رقم 1 وعلى المنصة رقم A42.

نبذة عن "سكيونت"

تقدّم شركة "سيكيوريتي نتووركس إيه جي" الاستشارة والمنتجات والخدمات في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات تتوافق وأعلى مستويات السرية – على سبيل المثال القوات الألمانية المسلّحة. وقد كانت "سكيونت" شريك أمن تكنولوجيا المعلومات للجمهورية الألمانية الفدرالية منذ عام 2004. وتشمل قاعدة علماء "سكيونت" المحلية والعالمية شركات كثيرة مدرجة في مؤشر بورصة ألمانيا، بالإضافة إلى هيئات ومنظّمات عدة، بحيث يفوق عدد عملائها الخمسمائة عميل. وتأسست شركة "سكيونت" في عام 1997 وحقّقت مبيعات قيمتها 64 مليون يورو في عام 2009 مع فريق عمل يضم أكثر من 280 موظّف.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.secunet.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

د. كاي راثكي

مدير الاتصالات المؤسساتية

أو باتريك فرانيتزا مدير العلاقات العامة

هاتف: 1234-5454-201-49+

فاكس: 1235-5454-201-49+

بريد إلكتروني: presse@secunet.com http://www.secunet.com

No comments:

Post a Comment