Search Khaleej Dailies

Saturday, February 19, 2011

"لينتل القابضة" تعلن عن بيع "لينفرا"


بيروت - يوم الجُمْعَة 18 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت "لينتل القابضة" Lintel Holdingعن إتمام عملية بيع 100 % من أسهمها في "لينفرا" Linfra، شركة مقاولات الاتصالات التي تملكها بالكامل لصالح "آي بي آي جروب القابضة" IPI Group Holding. وفي معرض تعليقه على هذا الصفقة، قال نبيل حداد المدير التنفيذي لمجموعة "آي بي آي":"تمثل "لينفرا" إضافة بارزة بالنسبة للمجموعة فيما يتعلق بالخبرة والتعاون وخاصة مع إضافة 4 أسواق جديدة ليرتفع بذلك عدد الأسواق التي نتواجد فيها إلى 14".

أما السيد زياد دلول المدير التنفيذي لشركة "لينتل القابضة" فأشار على أن بيع "لينفرا" يتماشى مع إستراتيجية المجموعة فيما يتعلق بتركيز اهتمامها على قسم تشغيل شبكات الهاتف المتحرك خاصة مع الخطة الرامية إلى إطلاق عمليات ثالثة للشركة في جمهورية الكونغو الديمقراطية بحلول نهاية عام 2011. وفي هذا الإطار، قال السيد دلول:"نحن ننتمي الى فئة المشغلين المتوسطي الحجم ولكننا لا نقبل بأقل من موقع الريادة في الأسواق التي نعمل فيها ولهذا السبب يتطلب اطلاق عمليات جمهورية الكونغو الديموقراطية اهتمامنا الكامل خاصة مع الأخذ بعين الاعتبار حجم تلك الدولة ونوع المنافسة التي سنواجهها هناك".

تجدر الإشارة إلى "أفريسيل القابضة" Africell Holdingالعاملة في مجال الهاتف المحمول والتي تعتبر جزءاً من مجموعة "لينتل القابضة"، تملك حالياً عمليات في غامبيا وسيراليون حيث تملك الحصة الأكبر من أسواق كلا البلدين(65% لأفريسيل غامبيا و60% لأفريسيل سيراليون) ويصل العدد الإجمالي للمشتركين الفعالين في الشركتين إلى 1.8 مليون مشترك ومن المتوقع أن يتخطى هذا العدد عتبة المليوني مستخدم بحلول منتصف عام 2011. وتخطى إجمالي عائدات "مجموعة لينتل" في عام 2010 عتبة 100 مليون دولار.

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6614695&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"لينتل القابضة"

الياس أروادي

009611966888

earwadi@lintel.com

No comments:

Post a Comment