Search Khaleej Dailies

Thursday, February 17, 2011

فوز كي بي آر بعقد من قبل هيئة الأشغال العامة القطرية لإنشاء طريق الدوحة السريع


هيوستن - يوم الخَمِيس 17 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كي بي آر(رمزها في بورصة نيويوركKBR) عن فوزها بعقد من هيئة الأشغال العامة في دولة قطر لتأمين خدمات إدارة برامج الإنشاءات والدعم الهندسي لإنشاء 30 طريقا أساسيا بما في ذلك برنامج طريق الدوحة السريع.

وستتولى كي بي آر مسؤولية ادارة برنامج تصميم وبناء المشروع المؤلف من 30 طريق سريع على مدى خمسة أعوام. ويعتبر هذا العقد جزء من البرنامج القطري لانشاء الطرقات الذي خصصت له ميزانية تبلغ 20 مليار دولار أمريكي وقد صمم البرنامج من أجل تحسين تدفق الحركة المرورية وتخفيف زحمة السير وخفض وقت التنقل والحد من الآثار البيئية. وستقوم على كي بي آرفي اطار خدماتها الأساسية، التخفيف من ازدحام حركة المرور الحالية وتزويد الجمهور والسلطات القطرية بالمعلومات الفعالة عن الأماكن التي تجرى فيها الأعمال طوال مدة المشروع.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال كولين اليوت، رئيس قسم البينية التحتية والمعادن لدى كي بي آر:"يسر كي بي آر أن تدعم الحكومة القطرية في تسليم هذا المشروع الهام في مجال البنى التحية". وأضاف:" يرتكز هذا العقد على محفظتنا الواسعة من خدمات ادارة البرامج للمشاريع الإنشائية في منطقة الخليج ويعزز من مكانة كي بي آر كشركة رائدة تؤمن خدمات هندسية يمكن الإعتماد عليها في منطقة الشرق الأوسط".

وتعد "كي بي آر" شركة عالمية رائدة في مجالات الهندسة، والإنشاءات، والخدمات، تدعم أسواق الطاقة، والهيدروكربون، والخدمات الحكومية، والمعادن، والبنية التحتية المدنية، والطاقة والصناعة. ويمكن للراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات، زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com.


Contacts

كي بي آر"

غابرييلا سيجورا،

713-753-8694

مدير، العلاقات العامة

gabriela.segura@kbr.com

روب كوكلا،

713-753-5082

مدير، علاقات المستثمرين

investors@kbr.com

No comments:

Post a Comment