Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 22, 2011

"دايفرسي هولدينغز" و"دايفرسي" تعلنان عن تعيين هيلين جونسون - ليبولد في منصب رئيس مجلس الإدارة خلفاً لكورتيس جونسون


ستورتيفانت، ولاية ويسكنسن - يوم الثُّلَاثاء 22 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنس واير) - أعلنت شركة "دايفرسي هولدينغز" Diversey Holdingsوشركة "دايفرسي" Diverseyأن مجلس إدارة الشركتين قرر تعيين هيلين جونسون - ليبولد رئيس مجلس الإدارة للشركتين لتخلف رئيس مجلس الإدارة السابق إس كورتيس جونسون، بعدما استقال الأخير من مجلس إدارة الشركتين وأخذ إجازة.

وقد علّق السيد جونسون على التغيير الذي طرأ - بعد أن أعلم مجالس الإدارة عن إجازة سيأخذها لأسباب شخصية - قائلاً: " إن هذا التغيير الذي طرأ في مجالس الإدارة لن يؤثر على عمليات الشركة أو خططها الإستراتيجية."

تعتبر السيدة جونسون ليبولد عضواً في مجالس إدارة كل من شركة "دايفرسي هولدينغز" و"دايفرسي"، كما أنها رئيسة مجلس إدارة مجموعة "جونسون المالية" Johnson Financial Groupوتشغل كذلك منصب المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "جونسون آوتدورز" Johnson Outdoors.

يشار إلى أن "دايفرسي هولدينغز" و"دايفرسي" هما شركتين منفصلتين بمجلس إداري مشترك.

نبذة عن شركة "دايفرسي" Diversey

تلتزم شركة دايفرسي ببناء مستقبل أكثر نظافة وصحة وتسهم منتجاتها ونظمها وخبراتها في تحسين مستوى الأمان والصحة في الأغذية والمشروبات والمرافق سواء للمستهلكين أو المقيمين في تلك المرافق. تعد دايفرسي، التي تبيع منتجاتها في أكثر من 175 دولة مزود عالمي لحلول التنظيف والصرف الصحي والنظافة الشخصية. كما تقدم الشركة خدماتها للعملاء في قطاعات السكن والخدمات الغذائية وتجارة التجزئة والرعاية الصحية والأغذية والمشروبات. تتخذ دايفرسي من ستورتيفانت بولاية ويسكنسن في الولايات المتحدة الأمريكية مقرا رئيسيا لها وكان يطلق عليها سابقا اسم جونسون دايفرسي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.diversey.com


Contacts

شركة دايفرسي Diversey

جون ماثوس

نائب المدير، شؤون الشركات

(262) 631-2120

john.matthews@diversey.com

No comments:

Post a Comment