Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 22, 2011

مستشفى سياتل للأطفال ينشر حلول التثبت من الهوية القوية من "جيمالتو" من أجل حماية بيانات شبكاتها


أورلاندو، فلوريدا - يوم الإثنين 21 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – معرض ومؤتمر "اتش آي ام اس اس 11" السنوي- أعلن مستشفى "سياتل للأطفال" Seattle Children’s Hospital و"جيمالتو" Gemalto وهي الشركة الرائدة في مجال الأمن الرقمي اليوم عن أن المستشفى قام بنشر حلول "بروتيفا" Protiva الأمنية من "جيمالتو" بما في ذلك خادم التحقق الفعال من الهوية Strong Authentication Server وأجهزة تثبت من الهوية تعمل وفقاً لعنصرين وخدمات دعم تقنية وذلك بهدف تأمين النفاذ الآمن إلى خوادم المستشفى وشبكاته وشبكته الافتراضية الخاصة. ويشار إلى أن مستشفى سياتل للأطفال احتل المرتبة الأولى في تصنيف مجلة "يو إس نيوز أند وورلد ريبورت" U.S. News & World Report كأفضل مستشفى أطفال في الولايات المتحدة الأمريكية. سيقوم المستشفى بتجهيز 4500 موظف صحي ومسؤول أمن المعلومات بقدرة التثبت من الهوية المتعددة والمتنقلة من "جيمالتو".

وقع اختيار المستشفى على حل "بروتيفا دوت نت" Protiva .NET من "جيمالتو" من أجل الاستفادة من قدرات الربط والتشغيل الذاتية في بنية مايكروسوفت الموجودة لدى المستشفى. تتضمن هذه القدرات مرونة نشر ثلاثة أنواع من أجهزة دوت نت المتوفرين والمدارين من خلال خادم التحقق الفعال من الهوية و"دوت نت يو اس بي كي" .NET USB key و"نت دوال توكن" NET Dualtokenو"ايزي أو تي بي توكن" Easy OTP token التي ستحل مكان الرموز والإشارات التقليدية.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال مايك كيندل المدير الأول لشؤون تصميم المشاريع في مستشفى سياتل للأطفال:"نرى في "جيمالتو" شريكاً على المدى الطويل خاصة مع حاجة مؤسستنا وأمن بياناتها إلى التغيير والتطوير". وأضاف:"نحصل مع "بروتيفا" على حماية النفاذ التي نحتاج إليه حالياً بالإضافة إلى انتقال فعال من حيث التكلفة إلى منظمة البنية التحتية للمفتاح العام (PKI) والمرونة الضرورية للارتقاء بتكنولوجيتنا الأمنية لتلبية المتطلبات المستقبلية".

تتضمن سلسلة حلول "بروتيفا" المرنة من "جيمالتو" تكنولوجيا آمنة للبطاقات الذكية تزود طاقم عمل المستشفى بتثبت قوي من الهوية يعتمد على عنصرين وذلك للتأكد من نفاذ المستخدمين المصرّح لهم فقط إلى شبكة المستشفى. ويمكن للعاملين في المستشفى استخدام كلمات المرور الصالحة لاستخدام واحد أو منظومة البنية التحتية للمفاتيح العامة (PKI) كتكنولوجيا تثبت كامنة مما يؤمن للمستشفى قدرات في مجال التوقيع الإلكتروني.

وفي هذا الإطار، قال توم فلين نائب الرئيس لشؤون التثبت الإلكتروني والمعاملات المصرفية الإلكترونية لدى "جيمالتو" في أمريكا الشمالية:"يعتبر ضمان خصوصية بيانات المرضى والتحكم بالنفاذ إلى المعلومات والاحتفاظ بسجل عن كل عمليات النفاذ أمور في غاية الأهمية بالنسبة لأي مؤسسة رعاية صحية ". وأضاف:"يضمن مستشفى سياتل للأطفال من خلال اختياره "جيمالتو"، نشراً لنظام تثبت قوي، مصمم خصيصا لتلبية حاجات المستخدمين المتنوعين لشبكة المستشفى. يتضمن هذا الأمر تأمين نفس المستوى العالي من النفاذ الآمن عندما يقوم مستخدم مصرّح له بالنفاذ إلى الشبكة عن بعد".

وتقوم جيمالتو بعرض حلولها القوية للتثبت من الهوية في جناح رقم 3017 في معرض ومؤتمر "اتش آي ام اس اس 11" HIMSS11 السنوي الذي تدور فعالياته بين 20 و24 فبراير 2011 في أورلاندو في فلوريدا.

نبذة عن "جيمالتو"

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست بالرمز (NL0000400653 GTO) شركة متخصصة عالمياً في مجال الحماية الرقمية، حيث يعمل فيها أكثر من 10.000 موظف موزعين على 75 مكتب ومراكز بحث وخدمات في 41 دولة. وفي العام 2009، بلغت الإيرادات السنوية للشركة 1.65 مليار يورو.

وتوفر جيمالتو حرية الاتصال، والسفر، والتسوّق، واستخدام الخدمات المصرفية، والترفيه والعمل في أي وقت وأي مكان، مما يجعلها في قلب تطور العالم الرقمي. وقد أصبح توفر هذه الحرية حاجة ضرورية وملحة لتلبية احتياجات الأفراد بطرق آمنة، وسهلة وممتعة.

وتلبي الشركة الطلب المتنامي لملايين الأشخاص حول العالم، على الاتصال المتنقل، وحماية الهوية والبيانات، وضمان أمن بطاقة الائتمان، والخدمات الصحية وخدمات النقل، والحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ولتحقيق ذلك، تعمل الشركة على تزويد الحكومات، والعاملين في المجال اللاسلكي، والبنوك والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الأمنية كوحدات تسجيل الهوية (SIM) في الهواتف المتنقلة، والبطاقات المصرفية الذكية، وجوازات السفر الإلكترونية، والـ "يو إس بي" لحماية الهوية على الإنترنت. بالإضافة إلى توفير برامج وأنظمة وخدمات تهدف لمساعدة عملاء الشركة في تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، حيث أن استخدام أجهزة الحماية والبرمجيات من جيمالتو في تزايد مستمر، مما يعني ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الأشخاص الفاعلين مع العالم الرقمي واللاسلكي. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:www.gemalto.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جيسي مارشال

أمريكا الشمالية

+1-512-257-3902

jessi.marshall@gemalto.com

بيجي إدوار

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

+33 4 42 36 45 40

peggy.edoire@gemalto.com

ديب مونتنر

مونتر اند أسوشيتس تيك بي ار آجنسي

+1 203 226 9290

dmontner@montner.com

رمزي عبدين

أمريكا اللاتينية

+55 11 5105 7659

ramzi.abdine@gemalto.com

No comments:

Post a Comment