Search Khaleej Dailies

Sunday, June 17, 2018

برايتري تعلن عن دمج حلّ نظام الإحالة الطبية الإلكترونية مع أثينا هيلث

حل جديد قائم على السحابة يساهم بتبسيط عملية الإحالة الطبية، وتحسين الكفاءة وتقليل العمليات اليدوية لصالح مزودي المعدات الطبية المنزلية

أتلانتا-الجمعة 15 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "برايتري"، الرائدة عالمياً في مجال توفير البرمجيات القائمة على السحابة التي تساعد شركات تقديم الرعاية طويلة الأجل على تحسين أداء الأعمال ونتائج المرضى، عن إطلاق حلّ جديد يتيح لمزودي المعدات الطبية المنزلية تلقي الطلبات رقمياً من أكثر من 62 ألف مزود باستخدام "أثينا كلينيكالز" ضمن شبكة "أثينا هيلث"، بالطريقة نفسها التي لطالما قام بها الأطباء بإحالة المرضى إلى أخصائيين آخرين.
قبل إطلاق نظام إدارة الإحالة الطبية الإلكترونية، كان يتعيّن على الأطباء، والموظفين العاملين في مجال المعدات الطبية المنزلية في السابق إرسال واستقبال ومعالجة الإحالات الطبية والمستندات ذات الصلة يدوياً من خلال الفاكس والمكالمات الهاتفية. أما الآن، يمكن لأي مكتب يستخدم "أثينا هيلث"، المزود الرائد للخدمات القائمة على الشبكات للمستشفيات والعملاء في مجال الإسعاف  الطبي على الصعيد الوطني، أن يحيل المرضى إلى أي مزود للمعدات الطبية المنزلية بنفس الطريقة التي يمكنهم من خلالها إحالة المرضى إلى مؤسسات الرعاية الأخرى، وإرسال طلبات المعدات مباشرة من نظام السجلات الصحية الإلكترونية الخاصة بهم إلى برنامج عمل الإحالة الخاص بمزود المعدات الطبية المنزلية ضمن  نظام "برايتري". يسمح هذا الأمر للموظفين العياديين بالحفاظ على سير عملهم الأصلي، مما يقلل إلى حد كبير من الوقت اللازم لإكمال عملية الإحالة الطبية، ويساهم بتحسين دقة المعلومات وتسريع رعاية المريض.
وقال نيك نولتون، نائب رئيس تطوير الأعمال لدى "برايتري" في هذا السياق: "بفضل هذا الحل المبتكر الجديد، يتم دمج مزودي المعدات الطبية المنزلية في عملية الإحالة الرقمية التي كانت قائمة لمقدمي الخدمات الصحية الآخرين لسنوات". وأضاف: "ومن خلال رقمنة العملية، نقوم بتحسين الكفاءة إلى حد كبير لصالح الأطباء ومزودي المعدات الطبية المنزلية على السواء، ونساعد في الوقت نفسه على تحسين تجربة المريض الإجمالية. إننا متحمسون لجلب هذا المستوى من التشغيل المتبادل إلى سوق المعدات الطبية المنزلية ونتطلع إلى التأثير الإيجابي الذي ستتركه على عملية تقديم الرعاية الصحية".
ومن جهته، قال إيفان غروسمان ، نائب رئيس خدمات الدمج لدى "آثينا هيلث": "إننا متحمسون للدخول في شراكة مع ’برايتري‘ للمساعدة على تحرير أطباء ’أثينا هيلث‘ من عمليات تقديم الطلبات القائمة على الأوراق والاتصالات الهاتفية فيما يتعلق بالمعدات الطبية المنزلية والتي تزيد من تكاليف رعاية المرضى وتقلل من فعاليتها. ومن خلال منصتنا الواحدة متعددة المستأجرين والقائمة على السحابة، ستتمتع جميع العمليات المتصلة بشبكة ’أثينا هيلث‘ من خلال ’أثينا كلينيكالز‘ بإمكانية وصول سلس إلى عملية الإحالة الطبية الإلكترونية هذه الأكثر بساطة من دون الحاجة إلى إجراء عملية ترقية شاقّة." 
وقال براد هيث، نائب رئيس العمليات في شركة "فاميلي ميديكال سابلاي" في دون، كارولاينا الشمالية في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نشهد بالفعل فوائد كبيرة من جراء دمج ’برايتري‘. وبما أن الأطباء لا يضطرون للخروج من منصة السجل الطبي الإلكتروني الأصلي الخاص بهم، نقوم تلقائياً بإدماج الطلبات والمستندات لدعم عملياتنا، ونحن قادرون أيضاً على الاهتمام بمرضانا والقضاء على عملية تكرار العمل المكلفة".
تجدر الإشارة إلى أن "برايتري" تعمل بنشاط من أجل ربط المزيد من الأطباء بحلّ إدارة الإحالة الطبية الإلكترونية، مما يزيد من توفير التكلفة والوقت لصالحهم ولمزودي المعدات الطبية المنزلية. 
لمحة عن "برايتري"
تعتبر "برايتري"، الشركة التابعة المملوكة بالكامل من قبل "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمزASX: RMD) المزود الرائد للبرمجيات القائمة على السحابة لتحسين الأداء السريري والتجاري لشركات الرعاية طويلة الأجل. تم تصنيف الشركة كواحدة من أفضل 100 شركة لتكنولوجيا المعلومات في مجال الرعاية الصحية في الولايات المتحدة، وهي تقدم خدماتها لأكثر من 2500 مؤسسة في مجالات المعدات الطبية المنزلية، والصحة المنزلية، والمستشفيات، وتقويم العظام، وصيدليات المعدات الطبية المنزلية، والعلاج الطبي في المنزل، وقطاعات الرعاية المنزلية لإعادة التأهيل. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightree.com  أو الاتصال على الرقم: 18885987797
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts
الاتصالات الإعلامية
لصالح "برايتري"
ماري يورك
هاتف: 6787817217
البريد الإلكتروني: mary@williammills.com


No comments:

Post a Comment