Search Khaleej Dailies

Friday, June 29, 2018

نقدّم لكم جلو، محطة الشحن اللاسلكي الأنيقة المصمّمة لتكون القطعة الأساسية في غرفكم

تستخدم حملة التمويل الجماعي هذه الواقع المعزز لتريكم مدى جاذبية هذا المنتج في منازلكم 

ميامي -الخميس 28 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): بعد نجاح قياسي في منصات التمويل الجماعي نتج عن جمع 8 ملايين دولار أمريكي عام 2017 لمنتج شقيق، تسعى العلامة التجارية المتخصصة بالمنتجات المنزلية الذكية "ديكونيكت" مجدّداً إلى استخدام "كيك ستارتر" لإطلاق "جلو"، محطة شحن لاسلكي أنيقة يمكن استخدامها كمصدر إضاءة محيطية. وانطلاقاً من التزام فريق "ديكونيكت" بتصميم منتجات أنيقة، تعتبر "جلو" أول مشروع تمويل جماعي يُمكّنكم من مشاهدة كيف ستبدو تماماً النسخ المختلفة من المنتج في منزلكم، وذلك عبر ميزة الواقع المعزز الفريدة ضمن تطبيق "ديكونيكت" المرافق1.

وبخلاف محطات الشحن اللاسلكي الحالية، تندمج "جلو"، المتوفرة بحجمين مصغّر وعادي وبخمسة تشطيبات، بسلاسة في مختلّف المساحات بفضل شكلها الأنيق الذي يشبه الزجاجة، وتصميمها الخالي من الكبلات، وتقنية الشحن السطحي اللاسلكي الخاصة بها. ويتميز منتج "جلو العادي" ببطارية بسعة 20,000 ميلي أمبير، ويمكنه أن القيام بثماني عمليات شحن كاملة للهواتف الذكية لاسلكياً بواسطة تقنية "كيو آي" وعبر منفذ "يو إس بي" على حدٍ سواء. وبالإضافة إلى ذلك، يُمكن أيضاً استخدام "جلو" العادي كنظام إضاءة محيطي، يتمّ التحكّم به عبر تطبيق الهاتف الجوال، للمساعدة على خلق أي جو ترغبون به في محيطكم. أما للأشخاص الذين سئموا من إيقاف المارة ليطلبوا منهم التقاط صورة جماعية لهم، سيكون منتج "جلو العادي" متوفراً أيضاً لالتقاط صور ومقاطع فيديو بانورامية بفضل الكاميرا عالية الدقة "جلو 360" التي يمكن إضافتها.

وقال بوريس برولت، الرئيس التنفيذي لشركة "ديكونيكت" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تهدف منظومة ’جلو‘ إلى إعادة تعريف الصورة السائدة لشحن الجوال من أمرٍ وظيفي وغير جذّاب غالباً، إلى شيء مكمّلٍ للتصاميم الداخلية المعاصرة وأنماط الحياة المتصلة بآنٍ معاً. ويتمحور مفهوم ’ديكونيكت‘ حول أحدث تقنيات إنترنت الأشياء. وتجمع ’جلو‘ بين الشكل والوظيفة للمرة الأولى، سواء كنتم في المنزل، أو في الحانة أو في صالة المطار".

وأضاف برولت، قائلاً: "يعتبر استخدام ’كيك ستارتر‘ أمراً مهماً بالنسبة لنا كوسيلة للتحقق من صحة ابتكار منتجاتنا، إضافةً إلى القدرة على الاستفادة من الأفكار والإلهام لملحقات جديدة ومتوافقة يمكننا تطويرها وإطلاقها عام 2019".

وتجدر الإشارة إلى أنّ محطة "جلو"، التي تم تصميمها في الأصل خصيصاً للمنازل، تعتبر مثالية أيضاً لوحدات الضيافة مثل الفنادق والحانات والمطاعم حيث تكون الحاجة إلى محطات شحن متعددة. وتستخدم جميع منتجات "جلو" المصمّمة على شكل زجاجة، تقنية الشحن السطحي اللاسلكي، وهي وسيلة شحنٍ تنفرد بها "جلو" وتتيح وضع الأجهزة حتى على الأسطح المستديرة، وذلك بفضل لفائف المنتج المنحنية المخصصة والمسجلة ببراءة اختراع. ويمكنكم أيضاً استخدام مجموعة من المنصات اللاسلكية للشحن السريع من "جلو" بقدرة 10 واط، مصنوعة بدقة باستخدام أجود أنواع المواد، مثل الرخام وألياف الكربون التي ستجذب بشكل خاص أصحاب الهواتف الذكية الفاخرة.

ويمكن لأوائل الاشخاص الذين يبدون اهتمامهم بمنتجات "جلو" ويسجلون للحصول عليها عبر حملة "كيك ستارتر، الحصول على منتج "جلو المصغّر" مقابل 59 دولار أمريكي (بدلاً من 99 دولار أمريكي) وعلى منتج "جلو العادي" مقابل 119 دولار أمريكي (بدلاً من 199 دولار أمريكي).

المواد الإعلامية

لمحة عن شركة "ديكونيكت":
تتخصص شركة "ديكونيكت"، التي تتخذ من ميامي مقراً لها، في سوق المنازل الذكية. وأسّست العلامة التجارية "ديكونيكت" انطلاقاً من الرغبة في إعادة تصوير الأشياء المنزلية اليومية، وإعادة ابتكارها كقطع ذكية وأنيقة ومتصلة تستخدم أفضل المواد. وتعتبر "ديكونيكت" جزءاً من مجموعة "بي أو دبليو" ("بي أوفر ذا وورلد")- المتخصصة في مجال إنترنت الأشياء، وهي شركة سريعة النمو وتركّز على المستهلكين، وتتمتّع بعمليات في جميع أنحاء العالم في مجال الأجهزة القابلة للارتداء، والمركبات المتصلة، والبيئة المنزلية الذكية. وفي يونيو 2015، جمعت "بي أو دبليو" 10 ملايين يورو من "نيكست ستايج إيه إم" في جولة تمويل من الفئة "إيه" وأغلقت في نوفمبر من عام 2017 تمويلها من الفئة "بي" بقيمة 23.5 مليون دولار أمريكي بقيادة "بيه إم إكويتي بارتنر"، وهو الصندوق الاستثماري المؤسسي التابع لشركة "فيليب موريس إنترناشونال".

1 متجر التطبيقات "آب ستور" أو متجر التطبيقات "جوجل بلاي ستور".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180626006205/en/
  
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.




Contacts
"ديكونيكت"
أنابيل كورلاي
البريد الإلكتروني: a.corlay@deconnect.com