Search Khaleej Dailies

Friday, June 29, 2018

أو تي سي إكستشينج نتورك تستكمل عمليات التدول التجريبية المباشرة للعملات المُجازة والعملات المشفرة


التداول المباشر الأول من نوعه في العالم للدولار الأمريكي الرمزي والبيتكوين الرمزي عبر شركة ضامنة مستقلة من خلال التعاملات الرقمية التي تقوم بها " أو تي سي إكس إن"


سان فرانسيسكو-الخميس 28 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي سي إكستشينج نتورك" ("أو تي سي إكس إن")، وهي شركة بنية تحتية لأسواق رأس المال مدعومة بالتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، عن استكمال أولى عمليات التدوال التجريبية المباشرة، والتي تعتقد بأنّها ستكون عمليات التداول الأولى من نوعها في العالم للدولار الأمريكي الرمزي والبيتكوين الرمزي بين حسابي تداول منفصلين عبر منصة تداول إلكترونية مع الاحتفاظ بالأصول لدى طرف ضامن محايد وتحويلها رقمياً باستخدام "بلوك تشاين".

ويقوم المتداولون من المؤسّسات حاليّاً بعمليات تداول للكتل للعملات المُجازة والعملات المشفرة عبر البريد الإلكتروني والمحادثات، معتمدين على سمعة ومصداقية نظرائهم لإتمام دورهم في عملية التداول تلك، ما يستغرق ساعات للتأكيد والتسوية. وتعمل منصة "أو تي سي إكس إن" على الحدّ من مخاطر التسوية والأطراف المقابلة من خلال التبادل الذري للأصول باستخدام "بلوك تشاين" عالية الأداء، الأمر الذي يسهل عملية تسوية المعاملات على الفور، بدلاً من استغراقها ساعات أو حتى أيام.

تستخدم الجهات الضامنة عبر شبكة "أو تي سي إكس إن" الحلول المقدمة لإنشاء سجلات "بلوك تشاين" خاصة وفريدة لتمثيل الأصول التي يعملون على حمايتها بالنيابة عن المتداولين على شبكة "أو تي سي إكس إن". وبالتالي، تُلزم الأطراف المقابلة عبر منصة التداول "أو تي سي إكس إن" بتقديم شيكات ائتمانية قبل التداول وفي الوقت الفعلي مقابل الأصول التي يمكن إثباتها في سجلات التعاملات الرقمية للجهات الضامنة. وتستخدم الهيئات المتداولة عبر شبكة "أو تي سي إكس إن" الحلّ المتوفر للتفاعل المباشر مع الجهات الضامنة بهدف إصدار الأصول الرقمية واستردادها. وأجريت عمليات التداول التجريبية باستخدام حسابين منفصلين يحتفظ بهما لدى شركة خدمات ضامنة من قبل "أو تي سي إكس إن"، حيث كان أحد الحسابين بالدولار الأمريكي والحساب الآخر بالبيتكوين. وخلال الاختبار، عملت شركة "فولانتيس إيسكرو بلاتفورم" المحدودة بمثابة الجهة الضامنة.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال باري طومسون، الشريك الإداري في "فولانتيس إسكرو": "نشعر بالحماس للمشاركة في هذه التجربة، باعتبارها عملية التداول الأولى من نوعها. ونؤمن أنّ منصة ’أو تي سي إكس إن‘ ستُحدث تحولاً جذرياً في السوق عبر جعل تنفيذ التعاملات مضموناً وشفافاً، لتُشكّل المنصة حجر الأساس الموثوق به الذي يقود عملية نضوج الأسواق المُجازة والمشفرة."

ومن جهته، قال روزاريو إم. إنجارجيولا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أو تي سي إكس إن": "نعتقد أنّها التجربة الأولى من نوعها في العالم. وتلقينا العشرات من الاستفسارات من الشركات المتداولة في الأسواق والشركات الضامنة للتأكد من تاريخ الإطلاق. ويسعدني نجاح عمليات التدوال والتجريبية وطرح الحلّ الذي توصلنا إليه قريباً في السوق. واستخدمت إحدى الجهات الضامنة بالفعل حلّ ’أو تي سي إكس إن‘ لرقمنة العملات المُجازة والمشفرة، وتمّ تبادل هذه الأصول على الفور دون مخاطر التداول عن طريق فريق مقابل أو مخاطر تسوية".

يوفر هذا المنتج الأول لـ"أو تي سي إكس إن" قدرات تداول الكتل بشكل متكامل ومباشر بين الطرفين بغرض تداول العملات المُجازة مقابل العملات المشفرة، أو التداولات بين العملات المشفرة نفسها، أو بين العملات المُجازة نفسها، ويتمّ يتنفيذها جميعاً عبر تسويات فورية. وتخطط "أو تي سي إكس إن" لإطلاق إصدار تجريبي عام للحلّ الذي تقدمه في 9 يوليو 2018.

لمحة عن "أو تي سي إكس إن"

تُعتبر "أو تي سي إكستشينج نتورك" ("أو تي سي إكس إن")، شركة بنية تحتية لأسواق رأس المال تستخدم تقنية التعاملات الرقمية المملوكة من قبلها للحدّ من الحاجة إلى الوسطاء التقليديين والثقة بين الأطراف المقابلة في عمليات التداول، والحدّ بالتالي من المخاطر، والاحتكاك، وكلفة التداول. www.otcxn.com @OTCXN

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"روبرت فيري بارتنرز"

روبرت فيري

هاتف: 4155751589

البريد الإلكتروني: robert.ferri@robertferri.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أو-تي-سي-إكستشينج-نتورك-تستكمل-عمليات-التدول-التجريبية-المباشرة-للعملات-المجازة-والعملات-المشفرة/ar

No comments:

Post a Comment