Search Khaleej Dailies

Friday, June 29, 2018

كريستوف تشيكاندارد ينضمّ إلى شركة إيرسايل ليشغل منصب نائب الرئيس لشؤون التأجير والتجارة في منطقة آسيا المحيط الهادئ




كورال غيبلز، فلوريدا -الجمعة 29 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيرسايل"، وهي المزوّد العالمي لمواد الصيانة المستعملة للطائرات والمحركات ولخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل، عن تعيين كريستوف تشيكاندارد في منصب نائب الرئيس لشؤون التأجير والتجارة في منطقة آسيا المحيط الهادئ. لا يزال سوق الطيران الآسيوي يمثّل جزءاً متزايداً من السوق العالمي لشركة "إيرسايل"، وسيتولّى كريستوف تطوير الأعمال الإقليمية لمبيعات معدات الطيران الخاصة بالشركة وأعمال التأجير وإدارة علاقات العملاء.

وقال كريغ رايت، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية ورئيس فريق تأجير معدات الطيران لدى "إيرسايل" في سياق تعليقه على الأمر: "يسعدنا للغاية أن ينضمّ إلينا رئيساً تنفيذياً متمرساً في مجال الطيران مثل كريستوف لقيادة مبادرات الاستحواذ والمبيعات الخاصة بشركة ’إيرسايل‘ في منطقة آسيا المحيط الهادئ، وزيادة تعزيز التزامنا بتحقيق رضا العملاء في هذه المنطقة التي تشهد توسعاً سريعاً. وتعدّ شبكة اتصالاته الواسعة ورؤيته الاستراتيجية وخبرته الهائلة في مجال المعاملات مناسبة تماماً لخدمة هذا السوق بالنيابة عن الشركة".

وطوال مسيرته المهنية في قطاع الفضاء الجوي التي امتدّت لـ 28 عاماً، شغل كريستوف العديد من المناصب العليا في مجال المبيعات والتسويق مع الشركات المصنعة للطائرات مثل "إيه تي آر"، و"إيرباص"، و"بومباردييه"، و"إمبراير"، وشركات تأجير الطيارات مثل "سي آي تي إيروسبيس" و"إير كاسل"، والشركات المزودة لخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة مثل "جيت أفييشن". ويشمل نطاق خبرته الواسع القيادة الاستراتيجية، وإدارة فريق المبيعات، والتفاوض بشأن معاملات الأساطيل المعقدة.

لمحة عن شركة "إيرسايل"

تعدّ "إيرسايل" شركة رائدة عالمياً في مجال الطيران متخصصة في بيع وتأجير وتبديل الطائرات والمحرّكات والأجهزة المستعملة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة ("إم آر أو") وخدمات الهندسة للطائرات والأجهزة التجارية. وتقدّم "إيرسايل" أيضاً خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقرّاً لها، وتدير مكاتب وعمليات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.aersale.com أو التواصل مع قسم العلاقات الإعلامية لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على الرقم 7643200(305) أو عبر البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com. 

يمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

"لينكد إن"| "تويتر"| "فيس بوك"| "إنستغرام"



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180628006182/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"إيرسايل"

ليندل نيوكيرك

الهاتف: 3057643200

البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/كريستوف-تشيكاندارد-ينضم-إلى-شركة-إيرسايل-ليشغل-منصب-نائب-الرئيس-لشؤون-التأجير-والتجارة-في-منطقة-آسيا-المحيط-الهادئ/ar

No comments:

Post a Comment