Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 26, 2018

إس إم أوبتيكس تطلق منصّتها الجديدة للمضاعف الضوئي القابل لإعادة التهيئة يزيد-يخفض الإرسال لمضاعفة وتقسيم طول الموجة من دون التحويل الانتقائي لطول الموجات الخاصة بتطبيقات المترو


 إنّ المضاعف الضوئي الميكرويّ القابل لإعادة التهيئة يزيد-يخفض الإرسال "لايتمود إل إم-1" هو حلّ لنظام الخطّ المباشر المقسّم



ميلانو -الثلاثاء 26 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تُطلق "إس إم أوبتيكس"، وهي مركزٌ للاختصاص في مجال التشبيك الضوئي ومركز نفوذ في مجال البحث والتطوير، في أعقاب الإطلاق الثوري لحلّ الشبكات الميكرويّة للنقل الضوئي في عام 2017، وتقديم ابتكار بروتوكولي في إطار عمل شبكات النقل الضوئي، لبنةً أُخرى ضمن رؤيتها لنقطة التوصيل الميكرويّة، من خلال تقديم حلّ المضاعف الضوئي القابل لإعادة التهيئة يزيد-يخفض الإرسال لمضاعفة وتقسيم طول الموجة جامعةً بذلك بين مرونة المنصّة المقسّمة وفعاليّة تكلفة الهندسة الخالية من التحويل الانتقائي لطول الموجات.

هذا ويُعتبر نظام الخطّ المباشر للمضاعف الضوئي الميكرويّ القابل لإعادة التهيئة يزيد-يخفض الإرسال "لايتمود إل إم-1" عرضاً لمجمعٍ وظيفي مقسّم لمضاعفة وتقسيم طول الموجة ضمن مضاعف ضوئي قابل لإعادة التهيئة يزيد-يخفض الإرسال متعددة الدرجات بوحدة مكونةٍ من رفٍ واحد. ويكون هذا الخطّ، انطلاقاً من التصميم المكوّم، قابلاً للتوسعة بسهولة بحيث يكون قادراً على التكيف مع أيّ نموّ في القدرات، وليتماشى بفعالية من حيث التكلفة مع مُختلف الإعدادات، بالإضافة إلى دعم أيّ معدّل لقدرة "لامدا" في ظلّ العمل على مضاعف إرسال ضوئي بلا شبكة ولا مُرشِّح.

ويسمح الحلّ المتمركز حول الشبكات المعرّفة بالبرمجيّات، من خلال التواصل مع وحدة "هوم لايت" للتحكّم بنطاق الشبكة الضوئيّة والتي تدمج حوسبة المسار وقدرات تصميم الشبكة، بتنسيق سهل لأيّة شبكة بغضّ النظر عن التعقيد. وتشكّل "إس إم أوبتيكس"، مع وحدة التحكّم "هوم لايت"، جزءاً من قابليّة التشغيل البيني لواجهة برمجة التطبيقات الخاصّة بنقل الشبكات المعرّفة بالبرمجيّات المتعددة البائعين من منتدى الشبكات الضوئيّة ("أو آي إف")، بالاقتران مع مؤسّسة التشبيك المفتوح ("أو إن إف").

وقال ستيقانو سكيافوني، مدير عام المبيعات في "إس إم أوبتيكس"، في هذا السياق: "يطلب منّا عملاؤنا تطوير خاصيات الدمج المكثف والتنوّع الفائق وفعاليّة التكلفة؛ فضلاً عن تحديث شبكات المواصلات الخاصّة بهم من خلال هذه المزايا. ونقدّم، مع إطلاق نظام الخطّ المباشر هذا، نظام خطٍّ مباشر مع قدرات المضاعف الضوئي القابل لإعادة التهيئة يزيد-يخفض الإرسال في جزءٍ صغيرٍ من الحلول التقليديّة العاموديّة المدمجة".

ومن جانبه، صرّح جورجيو كازانيجا، مدير خط الإنتاج لدى "إس إم أوبتيكس"، قائلاً: "مع إطلاق المضاعف الضوئي الميكرويّ ’إل إم-1‘ القابل لإعادة التهيئة يزيد-يخفض الإرسال، أصبحنا نتمتّع حاليّاً بالركائز الأساسيّة الثلاثة لهندسة شبكة المترو المرنة الجديدة، انطلاقاً ممّا ندعوه ’المنصّات المقسّمة ذات نسبة الاعتلاج المنخفضة‘".

يمكنكم زيارتنا في مؤتمر "إن جي أو إن" (مؤتمر الجيل التالي من التشبيك الضوئي) في نيس، أو من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: marketing@sm-optics.com.

لمحة عن "إس إم أوبتيكس"

تقوم شركة "إس إم أوبتيكس" بتحفيز الابتكار في الاتصالات القائمة على الألياف، معتمدةً على فريق إدارة وفريق للأبحاث والتطوير يتمتعان بخبرة تزيد على 20 عاماً في مجال الألياف البصرية بالإضافة إلى تقديم خدمات اختصاصية شاملة. وتُعدّ "إس إم أوبتيكس" جزءاً من شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"، الشركة الرائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. ومن خلال اعتمادها على هذا الإرث الهام، تقدّم شركة "إس إم أوبتيكس" الفُرصَ في جميع أنحاء العالم، مع مجموعة قوية من خدمات الشبكات ودمجها وقدرات تصميمها. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sm-optics.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إس إم أوبتيكس"

فابيو جافيولي

البريد الإلكتروني: marketing@sm-optics.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إس-إم-أوبتيكس-تطلق-منصتها-الجديدة-للمضاعف-الضوئي-القابل-لإعادة-التهيئة-يزيد-يخفض-الإرسال-لمضاعفة-وتقسيم-طول-الموجة-من-دون-التحويل-الانتقائي-لطول-الموجات-الخاصة-بتطبيقات-المترو/ar  

No comments:

Post a Comment