Search Khaleej Dailies

Saturday, June 23, 2018

آي بي سي2018 يُعلن عن منتدى الأمن السيبراني لمساعدة وسائل الإعلام على مواجهة التهديدات السيبرانية

                                 أكثر مؤتمرات وسائل الإعلام والترفيه والتكنولوجيا تأثيراً في العالم يدعو القادة الرقميين في وسائل الإعلام والبث لمناقشة مسألة الأمن السيبراني 

لندن -السبت 23 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلن اليوم مؤتمر البث الدولي آي بي سي2018، المؤتمر الأكثر نفوذاً في العالم في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا، عن تنظيم منتدى الأمن السيبراني لتوسيع موقعه كإحدى أبرز الوجهات في مجال الأمن الإلكتروني لأجهزة البث والإعلام. وسيشكل هذا الحدث جزءًا من معرض "آي بي سي" السنوي المرموق والذي من المُزمع عقده من الخميس الـ 13 إلى الثلاثاء الـ 18 من سبتمبر لعام 2018  في مركز "آر إيه آي" للمؤتمرات والمعارض في أمستردام؛ إذ جذب هذا المعرض في نسخة العام الماضي أكثر من 57 ألف زائر من 170 دولة.
ويجدر بالذكر أنّ منتدى الأمن السيبراني، وهو فعاليةٌ تمتدُّ ليومٍ واحد وحصريةٌ للمدعوين فقط، سيجمع بين الرؤساء التنفيذيين لشؤون التكنولوجيا، والرؤساء التنفيذيين لشؤون الإعلام، والرؤساء التنفيذيين لشؤون أمن المعلومات، والرؤساء التنفيذيين لشؤون التكنولوجيا الرقمية في وسائل الإعلام والبث، من أجل الحوار بشأن التحديات والفرص التي يطرحها الأمن السيبراني أمام هيئات البث. وسوف يناقش الحضور، في هذا الصدد، كيفية توقع التهديد السيبراني القادم، وكيفية إدارة الخرق الأمني وكيفية الاستعداد لمستقبل الأمن السيبراني. ويُعقد منتدى الأمن السيبراني جنباً إلى جنب مع مُنتدى الابتكار في مجال الاتصالات والإعلام ومنتدى القادة كجزءٍ من برنامج "آي بي سي" للمنتديات التنفيذية– وهو عبارةٌ عن مبادرةٍ جديدة تهدفُ إلى جذب 450 من الخبراء رفيعي المستوى لمُناقشة أكبر التحديات والفرص في هذا القطاع.
هذا وتدرك المنظمات الآن، مع تزايد انتشار الهجمات السيبرانية في جميع أنحاء العالم، أنها باتت بحاجةٍ إلى تطوير استراتيجية استباقية للتعامل مع الأزمات ذات الطابع الإلكتروني. ويتبوأ رواد هذا القطاع موقعهم في صميم هذه المرحلة الانتقالية؛ إذ يُتوقع منهم تصميم وإدارة وتنفيذ استراتيجية أمن إلكتروني فعّالة لمنظماتهم. ويعمل مؤتمر "آي بي سي" في وقتنا الراهن، بالتزامن مع قيام المؤسسات الإعلامية ومؤسسات البث بتطوير القنوات الرقمية المتقدمة، على الجمع بين الأطراف الرائدة في مجال التكنولوجيا لمناقشة تطوير استراتيجيةٍ فعّالة للأمن السيبراني، والوصول إلى الحدّ الأقصى المُمكن من العائد على الاستثمار الأمني، ومناقشة التهديدات السيبرانية الناشئة، وكيف يمكن للشركات تحصين مؤسساتها من الهجمات الإلكترونية المستقبلية.
وسيتضمن منتدى الأمن السيبراني كلمات رئيسية لبراين برايكنبورو، الرئيس التنفيذي لشؤون أمن المعلومات في القناة الرابعة، يتناول فيها الأمن السيبراني وآفاق التعاون؛ وميلودي هيلدبرانت، الرئيسة التنفيذية العالمية لشؤون أمن المعلومات لدى "توينتي فيرست سِنتشوري فوكس"، والتي ستتناول مسائل المخاطر والمرونة والسمعة لتحقيق الأمن السيبراني في كافة قطاعات المنظمة؛ وروب سيلفرز، وهو شريك في شؤون الدعاوى القضائية في شركة "بول هاستينغز" والمساعد السابق للوزير لشؤون السياسة السيبرانية في وزارة الأمن الداخلي الأمريكية، والذي سيقوم بدوره بالبحث في العلاقة بين المخاطر والعائد على الاستثمار، مع التركيز على كيفية إدارة المخاطر السيبرانية بفعالية.
وتهدف هذه الفعالية إلى معالجة بعض التحديات الأمنية الأكثر إلحاحاً التي يواجهها القطاع، مما يوفر منصةً لكبار المسؤولين التنفيذيين لمناقشة الحاجة إلى خطة سيبرانيةٍ شاملة تعمل على دمج المخاطر البشرية والمالية والتكنولوجية في كافة أنحاء المنظمة. وسوف تبحثُ الجلسات كيف يُمكن لمكونات الأعمال المختلفة أن تتّحد سويةً - بما في ذلك أمن تكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية والامتثال والوقاية من الاحتيال - لإنشاء منظمة واحدة تتسم بمرونة سيبرانية فريدة من نوعها.
وسيتضمن منتدى الأمن السيبراني التابع لـمؤتمر "آي بي سي" أيضاً مأدبة غداءٍ مخصصة للتعارف، حيث سيُشارك المندوبون في تمرين الأمن السيبراني الذي صمّمه سكوت بورغ خصيصاً لمؤتمر " آي بي سي"، وهو الرجل الذي ساهم في استحداث وإدارة تمارين الأمن السيبراني الوطنية للولايات المتحدة وإستونيا، فضلاً عن ألعاب الحرب الإلكترونية للمشاركين من الشركات والعسكريين. قد تكون النتيجة ممتعة، لكنها قد تكون مخيفةً في الوقت ذاته!
وقال مايكل كريمب، الرئيس التنفيذي لمؤتمر "آي بي سي" في سياق تعليقه على الفعالية: "يُعدّ مؤتمر ’آي بي سي2018‘ أهمّ حدثٍ في جدول أعمال أولئك الذين يتطلعون إلى البقاء في طليعة هذا القطاع". وأردف قائلاً: "يُشكّل التهديد السيبراني أمراً في غاية الجدية، ويتمثل الحل الرئيسي له في تطوير الوعي والمعرفة والاستراتيجية في هذا الخصوص. ويعكس منتدى الأمن السيبراني هذا الأمر؛ إذ يجمع بين أولئك الذين يؤدون دوراً ريادياً في مجال الدفاع في الأمن السيبراني من جميع أنحاء العالم لمناقشة الاستراتيجية المستقبلية وكيفية صياغتها".
لمحة عن "آي بي سي"
يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" العرض الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 57 ألف مشارك من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة.
مواعيد "آي بي سي" لعام 2018:
المؤتمر: من 13 إلى 17 سبتمبر 2018.
المعرض: من 14 إلى 18 سبتمبر 2018.
للمزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2018"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: show.ibc.org
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني

Contacts
للتواصل الاعلامي مع مؤتمر "آي بي سي"
جيمس ميريدديث
"ليبيرتي كوميونيكيشن" نيابةً عن "آي بي سي"
هاتف: +442077514444
البريد الإلكتروني: IBC@libertycomms.com
للمزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2018"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: show.ibc.org



 

No comments:

Post a Comment