Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 26, 2018

أمازون تعلن عن اطلاق دعم الكتب العربية على كِندل


 يستطيع قرائنا في انحاء العالم الآن الوصول الى ما يزيد عن 12 الف كتاب عربي من خلال أجهزتنا وتطبيقاتنا على نظامي أندرويد و أبل أي أو أس.

 خدمة النشر المباشر على كِندل متاحة الآن باللغة العربية 

سياتل، -الثلاثاء 26 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير):  تعلن شركة أمازون اليوم عن اتاحة ما يزيد على 12 الف كتاب رقمي عربي لجميع زبائن كِندل في انحاء العالم وذلك من خلال أجهزة قارئ الكتب الالكتروني كِندل وتطبيقات كِندل المجانية على أنظمة أندرويد وأبل أي أو أس.

بدءاً من اليوم، سيجد القراء محتوى رقمي مميز ومنوع من الكتب باللغة العربية في كِندل ككتب لأكبر الأدباء العرب مثل نجيب محفوظ ونزار قباني،  عناوين نالت اعجاب القراء العرب مثل“الأسود يليق بك” و “حرب الكلب الثانية” (الحائز على الجائزة العالمية للرواية العربية في 2018)، بالإضافة إلى كتب من التراث العربي مثل “مقدمة ابن خلدون”، و “ديوان المتنبي” و”كليلة ودمنة”. وكذلك نتيح للقارئ مجموعة من أهم الكتب المترجمة الى اللغة العربية مثل “كيف تكسب الأصدقاء وتأثر في الناس”، “يوميات طالب” ،”قصة مدينتين “، و”هاري بوتر و حجر الفيلسوف”. يمكن شراء كتب كِندل باللغة العربية من خلال زيارة متجرنا الالكتروني www.amazon.com/KindleArabic، www.amazon.co.uk/KindleArabic، و www.amazon.de/arabischeEbooks.

بمناسبة اتاحة المحتوى العربي ، وفي حديثه عن دعم كِندل للغة العربية ، صرح ديفيد نجار– نائب الرئيس التنفيذي لكِندل: "نحن سعداء جدا لدعم كِندل للغة العربية وإتاحة الكتب العربية لمئات الملايين من القراء في أرجاء العالم" وكما صرح أيضا: "هذه خطوة أخرى من عملنا الدؤوب لتوفير خيارات أكثر ومحتوى أكثر تنوعا وتميزا لمحبي الكتب في انحاء العالم".

مع أضافة المحتوى العربي، نقلت أمازون التجربة المميزة لقراء اللغات الأخرى الى قرّاء اللغة العربية على أجهزة كِندل وتطبيقاته. من هذه الميزات: إمكانية تصفح عينة من الكتاب قبل شراءه، البحث عن كلمة في نص الكتاب وفي معجم الجهاز، تهيئة وضبط الخط وحجمه ولون الصفحة حسب الرغبة، بالإضافة إلى تأشير جزء من النص.

قال الأستاذ بسام شبارو، المدير العام للدار العربية للعلوم ناشرون: "يسرنا جداً أن نتيح إصداراتنا في مختلف المجالات لقراء كِندل عبر العالم، حيث وجدنا اهتماماً كبيراً من قِبَل خيرة كتَّابنا للنشر على كندل".

و قالت الكاتبة الكبيرة أحلام مستغانمي : "أخيراً  ستصل أعمالي  إلى كل قراء اللغة  العربية  في العالم !سعيدة أن تفتح  أمازون هذه البوابة الإلكترونية ، كاسرةً حاجز  المسافات بين الكتاب العربي وقارئه . "

أنشر كتبك باللغة العربية مباشرة على أمازون من خلال خدمة النشر المباشر على كِندل (KDP)

بدعمنا للغة العربية وفرنا كذلك فرصا للمؤلفين للنشر على خدمة النشر المباشر على كِندل و التي تمكنهم من الوصول الى مئات الملايين من القراء في جميع انحاء العالم. لمعرفة المزيد عن هذه الفرصة يرجى زيارة موقعنا http://kdp.amazon.com.

عن أمازون:

تتبع أمازون أربعة مبادئ في عملها: إرضاء الزبون أهم من مجاراة المنافسين، حب الإبتكار، التصميم على تحسين الخدمات العملية، والتفكير الاستراتيجي الطويل المدى. أمثلة على مجموعة من الخدمات المميزة من أمازون: الشراء بنقرة واحدة، إقتراحات تناسب خيارات الزبون، خدمة التوصيل الفوري، البيع من خلال أمازون، الخدمات السحابية، النشر المباشر على أمازون، أجهزة كِندل والأجهزة اللوحية، أمازون إيكو، وأليكسا. للمزيد يرجى زيارة موقعنا www.amazon.com/about ومتابعة أخبارنا على وسم  @AmazonNews.



Contacts

Amazon.com, Inc.
Media Hotline
Amazon-pr@amazon.com
www.amazon.com/pr


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أمازون-تعلن-عن-اطلاق-دعم-الكتب-العربية-على-كندل/ar

No comments:

Post a Comment