Search Khaleej Dailies

Thursday, June 28, 2018

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن أسماء الفائزين بجوائز الجوال الآسيوية لعام 2018


Image not found

شنغهاي -الخميس 28 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن أسماء الفائزين بجوائز الجوال الآسيوية (جوائز "إيه إم أو") لعام 2018، والتي تم تقديمها في سلسلة من الاحتفالات في المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي هذا الأسبوع. وتكرم الجوائز الإنجازات والتميز والابتكار في مجال اتصالات الجوال عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه": "نهنئ جميع الفائزين والمرشحين لجوائز الجوال الآسيوية هنا في المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي". وأضاف: "تكرم جوائز ’إيه إم أو‘التقنيات والمنتجات والخدمات في مجال الاتصالات الجوالة الأكثر ابتكاراً، مع عرض التأثير الإيجابي للهاتف الجوال على الأفراد والشركات والمجتمعات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ونتوجه بجزيل الشكر إلى جميع المشاركين ولجنة الحكم والشركاء على دعم جوائز الجوال الآسيوية لعام 2018 ".

فيما يلي أسماء الشركات الفائزة في جوائز الجوال الآسيوية لعام 2018:

أفضل إنجاز في مجال التقنيّات الجوالة - آسيا

"كاي أو إس تكنولوجيز" عن "كاي أو إس"، نظام التشغيل الجديد

أفضل ابتكار لـلتطور من شبكات التطور طويل الأمد ("إل تي إي") إلى شبكات الجيل الخامس "جي 5"

شركة "كاي تي" عن ابتكار "كاي تي" للتطور إلى شبكات الجيل الخامس "جي 5"

أفضل ابتكار إنترنت الأشياء لشبكات الهواتف الجوالة

"تشاينا تيليكوم" و"هواوي" عن تسويق إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة ("إن بي- آي أو تي") ومنصة إنترنت الأشياء

أفضل تطبيق على الجوال لحياة متصلة

"إس كاي تيليكوم" عن "تي ماب x إن يو جي يو"

أفضل تطبيق على جوال للأعمال

"هواوي" عن مؤتمر الفيديو الجوال كخدمة

أفضل ابتكار جوال للمدن الذكية

"سيسكو" عن  منصة  "سيسكو كاينيتيك فور سيتيز"

أفضل هاتف ذكي

"آبّل" عن  "آبّل آي فون إكس"

الابتكار في الأجهزة القادرة على إحداث تحولات جذرية

"إنستا 360 وان" و"نينتندو سويتش" - فائزان مشتركان

أفضل ابتكار للهواتف الجوالة  للأسواق الناشئة

"هواوي" عن "هواوي موبايل ماني"

المساهمة البارزة للجوّال في أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة في آسيا

"هواوي" عن حل "بولستار" الاتصالات المستدامة  

برنامج ’النساء للتكنولوجيا‘ – الريادة في قطاع الجوال في آسيا

"إيريكسون" عن الفتيات في مبادرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شمال شرق آسيا

المساهمة المتميزة في قطاع الاتصالات الجوالة في آسيا

تم اختيار شير وانج، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية ورئيسة "إتش تي سي"، للحصول على جائزة "المساهمة المتميزة في قطاع الاتصالات الجوالة في آسيا" في حفل أقيم مساء الثلاثاء. وكانت السيدة وانج شخصية بارزة في قطاع الأجهزة الجوالة منذ أن أسست شركة "في آي إيه تيكنولوجيز" في عام 1987 و"إتش تي سي" في عام 1997. وتحت قيادتها، استطاعت "إتش تي سي" الاستفادة من التحولات في صناعة الأجهزة بسبب ظهور شبكات الجيل الثالث وشاشات اللمس في واجهات المستخدم "يو آي"، لترقى إلى مكانة عالمية باعتبارها رائدة في صناعة الأجهزة. وبعد أكثر من عقدين من الزمن، أعادت السيدة وانج تركيزها بشكل جذري على شركة "إتش تي سي" لتتكيف مع ظروف السوق الجديدة، وبذلك، ضمنت مكانة "إتش تي سي" كجهة فاعلة هامة في عالم الأجهزة، مما دفع بالتطور في مجالات مثل الواقع الافتراضي، والواقع المعزز، والذكاء الاصطناعي والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، من بين أمور أخرى.

وتعتبر السيدة وانج أيضًا صوتًا قويًا يدافع عن دور المرأة في مكان العمل. ففي عام 2010، شاركت في تأسيس منتدى نساء "إيه بي إيه سي" لتحديد توصيات سياسة بناء القدرات التي تعزز فرص المرأة في مجال الأعمال، ولعقد أنشطة التوعية في اقتصادات منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ. وعلى نطاق أوسع، تتمتع السيدة وانج بفهم متعمق لإمكانيات التكنولوجيا لتحسين حياة الأفراد والمجتمع بطرق لا تعد ولا تحصى، ولهذا الغرض، قامت بجهود خيرية كبيرة في عالم التعليم والعلوم.

هذا وتمّ اختيار الفائزين بجوائز الجوال الآسيوية لعام 2018 من بين 180 مشاركة وترشيحات عن سبع فئات، وتمت دراستها من قبل أكثر من 60 من الخبراء المستقلين والمحللين والصحفيين والأكاديميين المستقلين في العالم، وفي بعض الحالات، من ممثلي شركات مشغلة للهاتف الجوال. ويشمل الشركاء الإعلاميون الداعمون لجوائز الجوال الآسيوية كلاً من "أفينغ نيوز"، و"تيكنود"، و"يسكي". تتوفر المعلومات الكاملة حول جوائز الجوال الآسيوية على الرابط الإلكتروني التالي: /www.mwcshanghai.com/conference-programmes/asia-mobile-awards-2018.

المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي للعام 2018

يمكنكم متابعة التطوّرات والتحديثات المرتبطة بالمؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا- يمكنكم متابعتنا على "تويتر" من خلال الحساب @GSMA باستخدام الوسم  #MWC18 والحصول عل تحديثات منتظمة عبر صفحة الشركة على موقع "لينكد إن" عبر الرابط الإلكتروني الآتي: www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai أو متابعتنا على صفحتنا على موقع "فيس بوك" عبر الرابط الإلكتروني الآتي: www.facebook.com/mwcshanghai. أما في الصين، فيمكنكم متابعتنا على "سينا ويبو" على: weibo.com/mwcshanghai  أو البحث عن عن حساب الرابطة في موقع "وي تشات" على: “GSMA_MWCS”

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" و"المؤتمر العالمي للجوال – الأمريكتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على الموقع الإلكتروني:www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

آفا لو

هاتف: 85225339928+

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com

أو

بو باس

هاتف: 447976624962+

البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com

أو

 المكتب الصحفي لرابطة  "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/رابطة-جي-إس-إم-إيه-تعلن-عن-أسماء-الفائزين-بجوائز-الجوال-الآسيوية-لعام-2018/ar 

No comments:

Post a Comment