Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 27, 2018

إف سي إف فيشيري، أكبر مزود للتونة في غرب المحيط الهادئ، يحصل على شهادة مجلس الإشراف البحري


كاوسيونج، تايوان -الثلاثاء 26 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "إف سي إف فيشيري" ("إف سي إف") وتحالف أسماك التونة المستدام لغربي المحيط الهادئ عن حصول مصائد الأسماك بالشباك الجرافة المحوطة في مجمعات أسماك "سكيب جاك" وتونة الزعنفة الصفراء في منطقة غرب ووسط المحيط الهادئ على شهادة الصيد المستدامة الخاصة بمعيار مجلس الإشراف البحري "إم إس سي". وتم القرار بمنح الشهادة من قبل "إس سي إس جلوبال"، وهي الطرف الثالث الذي يصدر الشهادات.

هذا ويعدّ صيد الأسماك بالشباك أكثر استدامةً بقدر كبير من ممارسات الصيد التقليدية، مما يؤدي إلى تقليل الصيد العرضي وبالتالي الحد بشكل كبير من التأثير على الأنواع المهددة بالانقراض.

وقال ماكس تشو، رئيس شركة "إف سي إف فيشيري" في هذا السياق: "اخترنا الحصول على شهادة ’إم إس سي‘ للمساهمة في الطلب المتزايد، والتوقعات والمسؤولية تجاه الإدارة المستدامة لمصائد الأسماك الخاصة بنا بهدف تقديم أسماك تونة مستدامة المصدر من المحيط الهادئ، والتي توفر 50 في المائة من إمدادات أسماك التونة من نوع ’سكيب جاك‘ في العالم".

وتجدر الإشارة إلى أن "إم إس سي" تعدّ إحدى تقييمات الاستدامة للأسماك التي يتم صيدها من البرية الأكثر صرامةً ومصداقية واستناداً إلى العلم، كما تتطلب أن يتم تحديد وتعقّب جميع المنتجات المعتمدة التي يتم صيدها في مصائد الأسماك المعتمدة على امتداد سلسلة الإمداد. ويجري مجلس الإشراف البحري "إم إس سي" اختبارات دورية للحمض النووي لضمان إمكانية تعقّب المأكولات البحرية التي تحمل ختم الموافقة "إم إس سي" البيئي الأزرق وصولاً إلى مصائد أسماك معتمدة.

ومن جهتها، قالت آن جابرييل، مديرة برنامج "إم إس سي" في أوقيانوسيا في بيان صادر مؤخراً: "تعدّ أسماك التونة مصدراً هاماً للبروتين للعديد من الدول، وبصفتها نوعاً كثير الارتحال، يمكن أن تشكّل إدارتها تحدياً في الكثير من الأحيان. وتثبت شهادة تحالف أسماك التونة المستدامة لغربي المحيط الهادئ ’دبليو بيه إس تي إيه‘ لمصائد الأسماك بالشباك الجرافة المحوطة في مجمعات أسماك ’سكيب جاك‘ وتونة الزعنفة الصفراء في منطقة غرب ووسط المحيط الهادئ تعاوناً إيجابياً بين هذه الدول الرائدة في مجال الصيد والتزاماً باستدامة هذا المورد المحيطي".

وتتأهب حالياً نحو 30 سفينة صيد مرتبطة بشركة "إف سي إف" للحصول على شهادة "إم إس سي"، حيث ستتلوها المزيد من سفن الصيد. ويمكن أن يفسح هذا الأمر المجال بمرور الوقت لأكثر من 100 ألف طن متري من أسماك التونة الحاصلة على شهادة "إم إس سي" للوصول إلى السوق العالمية.

وقال تشو: "نحن نعتقد أن جهودنا الرامية لتحسين الاستدامة في قطاع المأكولات البحرية هو في الأساس عبارة عن استثمار في مستقبل القطاع بحد ذاته. ويُظهر مشروع ’إم إس سي‘ تفاني شركة ’إف سي إف‘ في الحفاظ على الموارد البحرية طويلة الأجل للأجيال القادمة".

لمحة عن شركة "إف سي إف فيشيري" المحدودة

تعتبر شركة "فونغ تشون فورموزا" المحدودة ("إف سي إف") إحدى أكبر شركات تجارة المنتجات البحرية عالميّاً، وتتمتّع بأكثر من 40 عاماً من الخبرة في مجال تجارة وتسويق منتجات التونة. وأنشأت شركة "إف سي إف" أكثر من 30 شركة فرعية تابعة لها، وقواعد صيد ووكلاء شحن في جميع أنحاء العالم بهدف تلبية احتياجات وخدمات عملائها. للمزيد من المعلومات حول التزام الشركة بالسلامة والاستدامة البيئية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fcf.com.tw.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

للاصتال بشركة "إف سي إف فيشيري"

مارجي إم. نيومان

هاتف: 6199953078

البريد الإلكتروني: margie@intesacom.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إف-سي-إف-فيشيري-أكبر-مزود-للتونة-في-غرب-المحيط-الهادئ-يحصل-على-شهادة-مجلس-الإشراف-البحري/ar

1 comment:

  1. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    eToro هي السوق الرائدة للجيل التالي من المتداولين والمستثمرين. بإمكانك تحقيق أرباح مباشرة من خلال التداول عبر الإنترنت وقيادة خمسة ملايين متداول اجتماعي حول العالم، والحصول على الأموال باعتبارك تمثل جيلاً جديداً من مدراء الصناديق عندما ينسخ الآخرون استثماراتك.

    ReplyDelete