Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 27, 2018

كوادينت تعلن عن التوافر العامّ لمنتج كوادينت إنسباير آر12


 تمّ تصميم الإصدار الأخير لإتاحة وتسريع التجربة الرقميّة



بوسطن -الثلاثاء 26 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – www.quadient.com: أعلنت "كوادينت"، وهي شركة رائدة وحائزة على جوائز في مجال إدارة اتصالات العملاء ("سي سي إم")، عن التوافر العامّ لأحدث إصدار من الشركة، "كوادينت إنسباير آر12"، الذي يضمّ المنصّة الجديدة "ديجيتال أدفانتج سويت". وتمّ تصميم النسخة المحدّثة من "كوادينت إنسباير" لمنح العملاء والشركاء تحكّماً أكبر بالأنظمة والعمليّات المستخدمة لتوجيه اتّصالات ثابتة عبر جميع القنوات، مع التركيز على التجارب الرقميّة.

ومع "إنسباير آر12"، يقوم المستخدمون بتصميم اتّصالات متعددة القنوات خلال أيّام بدل أشهر من خلال منصّة بسيطة، وحديثة، وشاملة. ويسمح هذا الحلّ بتغيير التصاميم واختبار جميع القنوات خلال دقائق، مع متابعة مدمجة بالكامل وعمليّات موافقة مدمجة. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم منصّة "آر 12" بدمج جميع أجزاء عمليّة الاتّصالات بدءاً من ربط خرائط الرحلة ووصولاً إلى الاتّصالات، وفرز البريد، والتأكد من العنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، ووصول رسائل البريد الإلكتروني، ووصول الرسائل النصيّة القصيرة، ومتابعة وصول البريد، ومراقبة الإنتاج لخفض التعقيد المرتبط بإدارة أنظمة متعددة.

ومن خلال إتاحة مجموعة واسعة من الخصائص الجديدة، ساهم "كوادينت إنسباير آر 12" بتحسين الأدوات الموجودة في مقرّات الشركات أو عبر السحابة من أجل مساعدة المؤسّسات في الحفاظ على امتثالها، وزيادة المرونة، وملء الثغرات في مجال المهارات، بما في ذلك القدرة على:

    السماح لموظفي مكاتب الاستقبال بتكييف وإرسال مراسلات حاصلة على الموافقة بسرعة وسهولة عبر أيّة قناة
    إدارة المخاطر عبر ضمان تلبية اتّصالات العملاء لمعايير العلامة، والامتثال مع التنظيمات الحكوميّة
    إدخال ومتابعة فعاليّات المستخدم لدعم متطلّبات اللائحة العامة لحماية البيانات ("جي دي بيه أر") التابعة للاتحاد الأوروبي
    الاندماج بسلاسة مع جميع أنظمة تقنيّة المعلومات
    تلبية مستويات الإنتاج للحاجات المتغيّرة عبر الانتقال بين البيئة ومزوّدي خدمات السحابة
    إدارة الاتّصالات بشكلٍ استباقي ضمن سياق مسيرة العملاء
    الارتقاء بتنسيق القنوات المتعددة من أجل تنظيم مبادرات الاتّصالات بين القنوات
    تأمين قدرات تدقيق محسّنة لإشعارات البريد الإلكتروني، والطباعة، وقنوات المتعددة، والإشعارات الغنيّة
    الارتقاء بمسرّعات الاندماج مع حلّين اثنَين مشتركَين للأعمال: "سيلز فورس" و"دوكو ساين"

وقال تامير سيجال، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقيّة لدى "كوادينت"، في هذا السياق: "تخضع الشركات لضغوط كبيرة من أجل تأمين تجارب رقميّة متماثلة وثابتة، وهي تعاني لاعتماد قنوات جديدة للاتّصال. وتمّ تصميم ’آر 12‘ من أجل توصيل المشاريع لجميع القنوات بسرعة أكبر من خلال تسريع القناة الأكثر أهميّة، وهي رقميّة – تتحكّم بجميع اتّصالات العملاء في موقع واحد. إنّنا نشعر بالحماس تجاه إتاحة هذه القدرة المطلوبة بشدة إلى السوق".

لمحة حول "كوادينت"

تساعد "كوادينت" الشركات على تقديم أساليب تفاعل مجدية مع العملاء الحاليين والمستقبليين. وتُعتبر "كوادينت" إحدى شركات "نيوبوست ديجيتال"، وتُمكّن حافظتها من التقنيات المؤسسات من إنشاء تجارب أفضل لعملائها من خلال الاتصالات في الوقت المناسب والاتصالات المحسّنة وذات الصلة وشديدة التخصيص والدقيقة لجميع القنوات. وتقوم حلولنا بجمع وتفعيل المؤسسة بأكملها من أجل تجربة العملاء، من خلال تعاون ورؤية أفضل لرحلة العملاء. وتدعم "كوادينت" آلاف العملاء والشركاء حول العالم في مجال الخدمات المالية والتأمين وقطاعات مزودي الخدمات في سعيهم لتحقيق التميز في تجربة العملاء عبر تقنيات الجوال والتقنيات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي وتقنيات الطباعة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ستيرلنج كيلجور"

ساندي أرمسترونج

المدير التنفيذي للحساب

هاتف: +16309648500

البريد الإلكتروني: sarmstrong@sterlingkilgore.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/كوادينت-تعلن-عن-التوافر-العام-لمنتج-كوادينت-إنسباير-آر12/ar 

No comments:

Post a Comment