Search Khaleej Dailies

Thursday, June 28, 2018

ليلي كول وكوامي فيريرا من مجموعة إمبوسيبل دوت كوم يلقيان الكلمات الرئيسية في اليوم الختامي من مؤتمر البث الدولي آي بي سي 2018

لندن-الخميس 28 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يلتزم مؤتمر البث الدولي ("آي بي سي") باستكشاف عالمنا الحالي المُتغير وتحليل مستقبل القطاع. ويُركّز المؤتمر في يومه الأخير الموافق ليوم الاثنين 17 سبتمبر، بشكلٍ شامل على مستقبل وسائل الإعلام ومجالات الترفيه والتكنولوجيا وجميع القطاعات ذات الصلة.
وينطلق اليوم الأخير من المؤتمر بكلمة افتتاحية تُلقيها مجموعة "إمبوسيبل دوت كوم"، وهي مجموعة إبداعية وحاضنة أسّسها كلٌّ من ليلي كول وكوامي فيريرا. ويقوم كلٌّ من ليلي وكوامي بالتعاون مع فريق متعدد الاختصاصات مُنتشرٍ في مدنٍ مختلفة حول العالم، باستخدام التصاميم والتكنولوجيا لحلّ المشكلات الاجتماعية والبيئية وقيادة التغيير العالمي. وتعمل المنظمة مع أشخاص يشاطرونها الرؤية ذاتها، وينتجون خدمات ومنتجاتٍ  تكنولوجيةً عميقة ومتمركزة حول الكوكب.
وتطورت مجموعة "إمبوسيبل دوت كوم"، بعد تلقيها الدعم الموجه والمشورة من قبل شخصيات بارزة مثل جيمي ويلز من موقع "ويكيبيديا"، لتُصبح منظومة تضمّ شركاتٍ ومنهجيات تسعى لحلّ المشاكل. هذا وستتطرق المجموعة، خلال جلستها الخاصة في مؤتمر البث الدولي "آي بي سي"، إلى التصاميم المتمركزة حول الكوكب وكيف يُمكن للأفراد والشركات أن يبتكروا بطريقةٍ أكثر توازناً مع الكوكب.
وقالت ليلي كول في هذا السياق: "إنّنا نتطلع إلى مشاركة بعضٍ من أحدث المنتجات والأعمال التي أنجزناها، بالإضافة إلى الفكر التصميمي المتمركز حول الكوكب الذي يكمن وراءها".
سيقدم برنامج يوم الاثنين أفكاراً وأسلوب تفكيرٍ يحثّ المشاهدين على استكشاف وتحدي أنفسهم. وستُمحّص الجلسات بدقةٍ ما نعتقد أنّنا نعرفه وكيفية التعامل مع التهديدات والفرص التي تواجهنا في المستقبل. وستنتقل الجلسات من حواراتٍ حول إنشاء الشبكات الاجتماعية للإيثار وصولاً إلى مواضيع أخرى حول التجريب والتعاون، واعدةً بذلك بإلهام إحداث التغيير الحقيقي سعياً إلى المستقبل المنشود. كل هذا وأكثر سيتضمنه اليوم الختامي لمؤتمر البث الدولي ("آي بي سي").
وفي ختام المؤتمر، ستجمع الجلسة الخاصة بخارطة طريق التكنولوجيا الجديدة فريقاً من الخبراء رفيعي المستوى في القطاع لمناقشة أفضل الحلول والابتكارات التكنولوجية وكيفية إدارة التغييرات في الشركات الضخمة. وستنضم كلٌّ من ديان تراينيسكي، نائبة الرئيس التنفيذي للشؤون التكنولوجية والرئيسة التنفيذية للشؤون الرقمية لدى "إتش بي أو"، وميشيل مونسون، الرئيسة التنفيذية/المؤسسة المشاركة في "إيلوفيو"، إلى سيث شابيرو، المؤسس/الرئيس التنفيذي في "ألفا نتووركس"، وديفيد كلاين، الرئيس التنفيذي للشؤون التكنولوجية في قسم خدمات التكنولوجيا والإعلام العالمية لدى "فياكوم"، للمشاركة بما يعدُ بأن يكون نقاشاً مثيراً حول التقنيات والاستراتيجيات التي من شأنها رسم معالم قطاعنا. وسيقدم المشاركون رؤى وأفكاراً حول التقنية التي يُعتقد بأنّها قادرةٌ على إنجاز ما يلي: استراتيجيات الأعمال، وابتكار حلولٍ جديدة لإضفاء الطابع النقدي على المحتوى، وتصور تجارب مرئية وصوتية جديدة، وتطوير البنى التحتية المبتكرة لسير العمل من أجل حماية المستقبل.
وتجدر الإشارة إلى أنّ هاتين الكلمتين الرئيسيتين تلقيان الدعم من مسار مبتكري التقنيات المتطورة، والذي يتضمن جلسة يعقدها اتحاد البث الأوروبي ("إي بي يو") ويتناول فيها الذكاء الاصطناعي وسير العمل القائم على السحابة، فضلاً عن ثروة المعارف والخبرات يوفرها المسار للجمهور المشارك في المؤتمر. أما اليوم الثاني من المؤتمر فسيأتي ضمن مسار "الجيل التالي: التجارب التفاعلية والغامرة"، والذي سيتناول الرياضات الإلكترونية بشكلٍ مركّز. كما أنّه لا بدّ من حضور الجلسة الرئيسية لمسار "الإعلانات: اقتصاد الانتباه الجديد" لما تتضمنه من تبصراتٍ يُقدمها كلٌّ من جنى آينشتاين من شركة "برو سيابيان سات.1"؛ وباولا كولومبو، من شركة "بابليتاليا 80"؛ ومارك هوي من "جوجل".
للمزيد من المعلومات، والتسجيل لحجز أماكنكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: show.ibc.org
معلومات أساسية عن الكلمة الرئيسية:
تمتد حياة ليلي كول المهنية لتشمل مجالات الأزياء والأفلام وريادة الأعمال. حصلت ليلي كول على لقب "أكثر النساء إلهاماً" من قبل شباب بريطانيا، كما أنها مؤيدةٌ نشطة للعديد من القضايا البيئية. تخرّجت من جامعة "كامبردج" (بعد حصولها على مرتبة الشرف في مادتين منفصلتين). وأثمرت الروح الريادية التي تتمتع بها ليلي عن مشاريع عدّة، تتمحور غالبيتها حول مجال الاستدامة، وتحفّزها الرغبة في الوصول إلى كوكبٍ أكثر توازناً. وتشغل ليلي كول حالياً منصب المخرجة الإبداعي في فيلمٍ مُستوحىً من إميلي برونتي، وستظهر أيضاً إلى جانب كينيث براناه ونجوم فيلم "يونج وانز" أدريان إدموندسن ونايجل بلانر في السلسلة التالية من "أبستارت كرو" في عرض خاص بمناسبة عيد الميلاد، يُتوقع عرضه في ديسمبر 2018.
كوامي فيريرا هو الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمبوسيبل دوت كوم"، التي تساعد الشركات على التطور من خلال اعتماد مُقاربةٍ لتصاميم متمركزةٍ حول الكوكب. يُعتبر كوامي، الذي يملك في جعبته العديد من الإمكانيات، مُخترع منهجية "التصاميم المتمركزة حول الكوكب"، من أجل تحقيق ابتكارات متنامية داخل وخارج الشركات الكبيرة، ومواءمة أهداف العمل مع احتياجات الكوكب. كما أدّى دوراً ريادياً في إطلاق الأجهزة الحسية القابلة للارتداء وإنشاء "بوند-تاتش دوت كوم"؛ ومدير المكتب الرقمي- محرك بوت عبر الإنترنت، "نيكابوت دوت كوم"، وشركة التأمين "كينسو دوت كو دوت يو كي". ويقود كوامي جهود مجموعة "إمبوسيبل دوت كوم" للقيام بأبحاثٍ حول إيجاد طرقٍ جديدةٍ لإرساء سلوكيات المجتمع بواسطة التكنولوجيا.
لمحة عن "آي بي سي"
يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" العرض الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 57 ألف مشارك من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد للتقنيات المتطورة. ويضم مؤتمر "آي بي سي"، بالإضافة إلى المعرض والمؤتمر العالميين، منصات "آي بي سي دايلي" و"آي بي سي تي في" و"آي بي سي 365".
وتوفر منصة "آي بي سي 365" تبصرات وآراءً على مدار العام حول أبرز المواضيع والتوجّهات الرئيسية من الصحفيين الرائدين في القطاع، بالإضافة إلى أوراقٍ بيضاء متعمقة، وأبحاثٍ تقنية خاضعة لمراجعة الأقران، وندوات عبر الإنترنت ومكتبةٍ موسعة من تسجيلات الفيديو.
مواعيد مؤتمر "آي بي سي" لعام 2018:
المؤتمر: 13 إلى 17 سبتمبر 2018
المعرض: 14 إلى 18 سبتمبر 2018
للمزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2018"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: / show.ibc.org
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
للتواصل الإعلامي مع مؤتمر "آي بي سي"
"بابل إيجينسي"
لويز ويلز
هاتف: 447718985252+
البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com

No comments:

Post a Comment