Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 27, 2018

بيه إي آي- جينيسيس توسع حضورها في الهند وتُعيّن مانيش براتاب سينغ كمدير إقليمي


فيلادلفيا-الأربعاء 27 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): قامت شركة "بيه إي آي- جينيسيس"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتجميع الموصلات المصممة حسب الطلب وحلول الكابلات، بتوسيع حضورها في السوق الهندية، عبر تعيين مانيش براتاب سينغ بمنصب المدير الإقليمي في الهند، بحسب ما أعلنت اليوم جاين فيشيتي، المدير العام لشؤون التوزيع والمبيعات الدولية.
وقالت فيشيتي في هذا السياق: "نقوم ببيع منتجاتنا في السوق الهندية منذ أعوام عديدة من خلال ’جوست إنجينيرينج‘ ويُظهر انضمام مانيش إلى الشركة بوضوح التزامنا تجاه السوق الهندية. وتتمثل خطوتنا التالية في بناء فريق من المتخصصين في مجال المبيعات والهندسة لدعم عملائنا الحاليين والجدد في هذا السوق المزدهر".
ويتمتع سينغ، الذي يتخذ من نيودلهي مقراً له، بأكثر من عقدين من الخبرة في مجال تطوير الأعمال وقيادة المبيعات في الهند وجنوب آسيا. وشغل عدداً من المناصب القيادية حيث عمل كمدير إقليمي لشركة "نورتل داسا"، ورئيس تطوير الأعمال لدى مجموعة "تاتا جروب"، ورئيس شؤون المبيعات والتسويق لدى "إيه إي جي باور سوليوشنز".
ومن جهته، قال سينغ في معرض تعليقه على الأمر: "لا تزال تُعتبر السوق الهندية تحظى بتركيز الشركات النامية من جميع أنحاء العالم. ويكمن هدفي في جلب المجموعة الفريدة من القيم والخبرات التي تتمتع بها ’بيه إي آي- جينيسيس‘ إلى هذا السوق، خاصةً لقطاعات الطيران والدفاع والأقمار الاصطناعية والسكك الحديدية والقطاعات الصناعية. وتساهم هذه الخطوة في برنامج ’اصنع في الهند‘ التابع للحكومة الهندية من خلال توسيع عمليات ’بيه إي آي- جينيسيس‘ في جميع أنحاء المنطقة".
وقال ستيفن فيشر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بيه إي آي- جينيسيس": "يشكّل الحضور الفعلي في الهند خطوة استراتيجية قوية. ويسرّنا الترحيب بمانيش للانضمام إلى عائلة ’بيه إي آي‘ وبأن يكون لدينا حضور فعلي في الهند التي تُعتبر أحدواحدة أسرع الاقتصادات نمواً في العالم".
وأضافت فيشيتي قائلاً: "ندرك أنّ تركيزنا على الخدمة وخبراتنا التقنية ستكون محلّ ترحيب وتقدير من قبل عملائنا في الهند".
لمحة حول شركة "بيه إي آي- جينيسيس"
تُعتبر "بيه إي آي- جينيسيس" أحد أسرع الشركات في تنفيذ تجميع الموصلات الدقيقة ومجموعات الكابلات في العالم. وتقوم الشركة، عبر الاستفادة من أكبر مخزون لمكونات الموصلات في العالم، بتطوير حلول مصممة تدعم القطاعات العسكرية والصناعية والطبية وقطاعات الطيران والنقل والطاقة في جميع أنحاء العالم. وتتخذ "بيه إي آي- جينيسيس" من فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا مقراً رئيسياً لها، وتحظى بمنشآت إنتاج في كل من ساوث بيند بولاية إنديانا؛ وتشاندلر بولاية أريزونا؛ ونوغاليز بالمكسيك؛ وساوثهامبتون في المملكة المتحدة؛ وزوهاي في الصين، إلى جانب مكاتب للمبيعات في جميع أنجاء الأمريكيّتين وأوروبا وآسيا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.peigenesis.com
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20180626005099/en/ 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts
"بيه إي آي- جينيسيس"
جينا هينكل
هاتف: 2157371151
البريد الإلكتروني: Jenna.Hinkle@peigenesis.com
أو
ديبي ألبيرت
هاتف: 2152836006
البريد الإلكتروني: debbie@albertcommunications.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/بيه-إي-آي-جينيسيس-توسع-حضورها-في-الهند-وتعين-مانيش-براتاب-سينغ-كمدير-إقليمي/ar

No comments:

Post a Comment